التخطي إلى المحتوى

من المعروف أن الأحلام عالم خاص يسوده الغموض والأسرار وتكثر فيه التأويلات وكما هو الحال لكل رؤية يختلف تفسير رؤية طبيخ الأرز في المنام على حسب الرائي لهذه الرؤية سواء كان أعزب أم امرأة متزوجة أم امرأة حامل وفيما يلي نتناول ما يخص تأويل رؤية طبيخ الأرز في المنام بالتفصيل الآتي:

تفسير رؤية طبخ الأرز

  • الأرز المطبوخ في المنام له دلالات خير كثيرة فقد يبشر بالحياة العائلية السعيدة والحياة العملية الناجحة كما أنه في الأساس ظهور الأرز في المنام دلالة على الصحة الجيدة والعمر الطويل والأرز الأبيض النظيف دلالة على تكوين الأصدقاء والعلاقات المتينة ذو المنفعة.
  • وقد يشير طبخ الأرز إلى أن هناك ثمة شخص في حياتك يحتاج إلى انتباهك واهتمامك كما أنه يدل على الربح والنجاح في أمر ما.
  • ويدل أكل الأرز المطبوخ في المنام على التقدم والازدهار والتمتع بالصحة الجيدة لصاحب الرؤيا وقد يدل أيضاً على الحصول على مال بعد تعب ومشقة والله أعلى وأعلم.
  • أما بالنسبة لدلالات الشر لرؤية طبخ الأرز في المنام قيل تكون الرؤية غير محمودة إذا أضيف اللبن إلى الأرز وكذلك الحال أيضاً إذا رأى الشخص نبات الأرز مصاب بآفات فذلك يدل على الفشل واليأس.

تفسير رؤية طبخ الأرز في المنام للعزباء

إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تأكل أرزاً مطبوخاً فإن ذلك يحمل بشرى بالزواج وخاصةً إذا كان مطبوخاً ومعه اللحم وطبيخ الأرز للفتاة العزباء يكون دلالة على الأخبار السعيدة والرزق والله أعلم.

تفسير رؤية طبخ الأرز للمتزوجة

عندما ترى المرأة المتزوجة في منامها أنها تطبخ الأرز فهذا يدل على الرزق الواسع من الله عز وجل وإذا رأت المتزوجة في المنام أنها تطبخ الأرز مع اللحم فذلك دلالة على المناسبات السعيدة والحفلات وبشارة تجهيزات حفل زفاف والله أعلم، وإذا كان الأرز مطبوخ مع الفاكهة دل ذلك على الخيرات.

أما إذا رأت المرأة المتزوجة الأرز المطبوخ وكأنها في وليمة والأرز يوزع فيها كان ذلك دلالة على تحقق الرغبات والأمنيات والله أعلى وأعلم.

تفسير رؤية طبخ الأرز للمرأة الحامل

الأرز المطبوخ في المنام المرأة الحامل دلالة خير فإذا رأت الحامل في منامها تطبخ أرزاً فذلك يدل على الخيرات وسعة الرزق كما يبشر أيضاً بالولادة والسلامة منها بمشيئة الله تعالى.

أما إذا رأت المرأة الحامل في منامها أنها تأكل الأرز المطبوخ فذلك يدل على زوال الهموم والآلام.

تفسير رؤية طبخ الأرز في منام الرجل

إن رؤية الارز المطبوخ في المنام دلالات خير فإذا كان صاحب الرؤيا رجلاً دل ذلك على المال الحلال أو الرزق الوفير وقد تحمل هذه الرؤية في بعض الأحيان بشارة بالزواج القريب إذا كان رجلاً غير متزوج والله أعلى وأعلم.

أما إذا كان رجلاً متزوجاً ورأى في منامه أنه يأكل الأرز المطبوخ والذي قدمته له زوجته فإن ذلك يدل على العلاقة الجيدة الوطيدة بين الزوج وزوجته.

التعليقات

  1. رايت جدتي تطبخ رز في حله كبيره جدا وبتقلب فيه كان رز مع لسان عصفور وكنت قاعده معاها بسالها ده ايه كانت بتقلب وهي ساكته فقولت لها شكله طعمه حلو ومكانتش بترد انا مطلقه وقلبي مقبوض بقاله فتره كنت نايمه ومشغله الموبايل علي الرقيه الشرعيه جدتي اسمها نجاة الله يرحمها

  2. رأيت اني اطبخ رز في قدر كبير بكمية كبيرة ووضعت عليه صلصة حمراء ثم استوى واحسست ان الملح قليل فررششت عليه ملح ثم التفت على اختي قلت بها يجب ان احضر الدجاج واطبخه لأقدمه مع الرز فأشارت الى علبه بها دجاج مشوي جاهز فقلت بنفسي سأقوم بتسخينه ووضعه مع الرز .. انتهى
    عزباء واختي متزوجه

  3. رأيت اني اطبخ رز في قدر كبير بكمية كبيرة ووضعت عليه صلصة حمراء ثم استوى واحسست ان الملح قليل فررششت عليه ملح ثم التفت على اختي قلت بها يجب ان احضر الدجاج واطبخه لأقدمه مع الرز فأشارت الى علبه بها دجاج مشوي جاهز فقلت بنفسي سأقوم بتسخينه ووضعه مع الرز .. انتهى

  4. حلمت ان امي واخواتي الثنتين عندهم قدر فيه مندي طابخينه رز ولحم والرز ملون وانا عندي قدر اصغر منه وجيت اخذت من عندهم بالملعقه رز وفيه قطعه لحم وحطيتها على قدري وكان لسى م استوى بس حلو شكله مررهه
    ( اخواتي اكبر مني
    اللي تطبخ مو متزوجه
    والثانيه متزوجه
    وانا ذي الفتره انتظر رد القبول بالوظيفه
    وقبل انام كنت اقراء سوره البقره

  5. رايت في الحلم انه كان الليل و كنت امام المنزل و كنت مع صديقي امشي فوجدت بعض الناس مستلقيين على الأرض يقومون بأفعال تافهة (لم اتذكر جيدا ماذا كانت يفعلون المهم شيئ تافه) فقمت بتوليخهم قلت لهم انتم تؤمنون والخرافات و تقومون بأي شيئ يقولونه لكم . ثم كانت فتات أمامهم تقوم بطهي الأرز و كانت ترتدي قميص احمر و كانت توجد قصعت يعني (صحن من الالومنيوم) مليئة بلارز الطازج على الأرض ثم تحدثت مع تلك الفتات كانت سمينة و جميلة الوجه أعجبتني مسكت هاتفي لكي أسجل رقمها (لا اتذكر لماذا ربما باعجابي لها أو لعمل الطهو) كان هاتفي اسود ثم اتت سيارة توقفت امامنا ليسؤلونا عن شيئ ثم انتها الحلم كانت كل هاذه الأحداث امام البيت في الحي
    حالتي هي انا عازب

    1. انا آنسة و حلمت انى طبخت أرز و شكله حلوو والدتى احضرت ارز نى من الى طبخت منه و كانت فى صينية معاه دبش رفيع و دودة و قالت لى خلى بالك انتى منقتى الارز قولت لها مختش بالى و اخت كانت بتبص لشكل الارز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *