التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية الملابس الممزقة في الحلم عبر موقع تفسير الأحلام، يعد رمز الملابس الممزقة في المنام من الدلالات الغير محمودة والتى لا يستحب رؤيتها في الحلم وقد تسبب شئ من الضيق والقلق في نفس الرائي، وعليه سوف نتناول تفسير رؤية الملابس الممزقة وفقا لما ورد عن العديد من المفسرين أمثال إبن سيرين والنابلسي وإبن شاهين.

حلم الملابس الممزقة لإبن سيرين

  • قال إبن سيرين أن رؤية الملابس الممزقة من الرموز التى تنذر الرائي بالتعرض لحسد أو سحر أو حقد شديد من أقرب الأشخاص من حوله، وغالبا من تكون تلك الأمور متعلقة بالعمل أو الزواج أو المال أو الأبناء، بالتحديد إذا ظهرت الملابس في الحلم ممزقة إلى درجة كبيرة.
  • هناك إتجاه أخر وتفسير قام به محمد بن سيرين في رؤية الملابس الممزقة حيث قال أنها قد تشير إلى تقصير الرائي في العبادات والطاعات، وتحول الملابس من ممزقة إلى سليمة في الحلم دلالة على تحسن إيجابي ملحوظ في حياة الرائي خلال الفترات المقبلة، والله أعلم.

تفسير الملابس الممزقة للنابلسي

  1. أما عبد الغني النابلسي فقد قال أن رؤية الشخص في نومه كأنه يرتدى ملابس ممزقة دلالة على الهموم والمتاعب التى يعاني منها الرائي.
  2. أما رؤية بيع الملابس القديمة والممزقة في الحلم دلالة على متاعب مالية ومادية شديدة.
  3. أما إرتداء ملابس جديدة ولكنها ممزقة في المنام دلالة على إنجاب الرائي للأناث فقط، والله وحده أعلي وأعلم.

حلم الملابس الممزقة للمرأة

تشير رؤية المرأة في نومها للملابس الممزقة إلى تعرضها للطعن في سمعتها، وكيد وفضيحة تعاني منها بالتحديد إذا رأت تلك المرأة في نومها أن ملابسها ممزقة بشكل عرضي، والتمزق بشكل طولي دلالة على الفرج القريب من هم ومصيبة، والله أعلم.

حلم الملابس الممزقة لإبن شاهين

  • أما إبن شاهين فقد ذكر عن رؤية الملابس الممزقة أنها دلالة على كثرة وتراكم الهموم والمتاعب والضيق الشديد الذى يعاني منه الرائي خلال الفترة المقبلة من حياته.
  • كما أنها دلالة على تدهور في الأوضاع الأقتصادية والمادية، وقد تشير رؤية لبس وإرتداء الملابس الممزقة في حلم الرجل المتزوج أو المرأة المتزوجة إلى وقوع الفراق والطلاق أو الهجر بين الزوجين، أو هو رمز لكثرة المشاكل والخلافات الأسرية بينهما، والله أعلم.

حلم الملابس الممزقة للعزباء

أما عن رؤية الفتاة العزباء لإرتدائها الملابس الممزقة فهو رسالة لها بكلام سيئ يمس سمعتها، ويضرها على المستوى الشخصي والإجتماعي، والله أعلم.

حلم الملابس الممزقة للحامل

أما عن تفسير رؤية إرتداء المرأة الحامل للملابس الممزقة في منامها فهو رسالة لها بأن تهتم بصحتها وتحرص على الزيارة الطبية والمتابعة مع الطبيب الخاص بها، والله أعلم.

نصل لنهاية مقال اليوم وبرجاء ترك التعليقات أسفل المقال مع تحديد الحالة الإجتماعية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *