التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية حلم الفستان الاحمر للعزباء والمتزوجه والحامل ، اللون الاحمر من الالوان ذات الطابع الخاص جداً والتي حينما نراها تلفت النظر والانتباه جداً لأقصى مدى نظراً لما تحمله من جاذبيه .

ويعد اللون الأحمر من الألوان النارية وقد يراه البعض رمزا إلى المشاعر والأحاسيس المتأججة والمشاعر الملتهبة .

ولكن إذا تطرقن إلى تفسير رؤيا الفستان ذا اللون الأحمر فإننا حرى بنا أن نتعرض لتفسير اللون الأحمر بصفه عامه ومن ثم نتطرق لتفسير الرؤيا بالفستان الأحمر ليتضح الأمر جلياً أكثر لنا .

تفسير رؤيا اللون الأحمر لابن سيرين

عندما تعرض بن سيرين لتفسير اللون الأحمر فكان له العديد من التفاسير طبقاً لحالة الرأي ووضعه الاجتماعي (أعزب – متزوج – حامل ) والنفسية وما يمر به الرأي من ظروف مختلفة فهو تارة قد يرمز إلى الغضب وشيء من الخطر وتارة قد يرمز إلى الشهوات أو الضوضاء والفوضى .

بينما يرى ابن سيرين ايضاً أنها قد ترمز إلى ما يكنه الرأي من مشاعر واحاسيس ملتهبة متأججة تجاه شخص أو شيء أو أمر ما يهتم به كما أنها قد تشعر من يراها بالبهجة والأمل والسعادة والكثير من الطاقة الإيجابية .

تفسير رؤيا الفستان الأحمر في الحلم

الفستان الأحمر في الحلم هو دعوة لزيادة السعي في اتجاه الهدف وتحقيق الطموح والرغبات والأمنيات والعمل على استغلال ما بداخلنا من طاقة داخلية لم تستغل بعد واستخدامها بشكل ملائم مناسب لتحقيق تلك الأمنيات التي طال انتظارها .

وقد يكون محفز يشحذ ارادتك وعزيمتك للنهوض سريعا لتحقيق ذلك الحلم الذى تتمناها فالفرصة قد تكون سانحة اليوم لتحقيقه وغدا قد تكون لا فمن سم استغلال تلك الفرصة قبل أن تضيع منك ويمر عليها الوقت المناسب .

تفسير رؤيا الفستان الأحمر في حلم الرجل

  • عزيزي الرجل هل حلمت أنك ترتدي ملابس حمراء ؟؟ … تمهل لا تقلق عزيزي الرجل فهذا ما هو إلا دلالة على انك سوف تربح بإن المولى عز وجل في التجارة وسوف تكتسب الكثير من المال والغنى .
  • تفسير رؤيا الفستان الأحمر في حل الفتاة التي لم تتزوج بعد :
  • يتجه العديد من المفسرين عزيزتي الفتاه إلى أن رؤيتك لنفسك ترتدين فستان أحمر فهو إشارة أو دليل على قرب ارتباطك وخطبتك عن قرب بأذن الله .
  • واللون الأحمر عزيزتي بصفة عامة هو أخبار مفرحة سواء كانت في حقيبة يدك أو حذائك أو حتى ما تستخدمينه من مساحيق للتجميل .
  • وإذا رايتي عزيزتي أنك ترتدين بلوزة أو جاكيت أحمر فهو خبر سعيد بارتباط بزوج مرح ووسيم يحبك كثيراً أما إذا أهداك شخصاً ما هذه الملابس فكانت هذه الرؤيا تدل على أن هذا الرجل هو زوجك المستقبلي بإذن الله .

تفسير رؤيا الفستان الأحمر للمطلقة

هو دلالة وبشارة على رزقك بذلك الزوج الصالح الذى سف يسعدك بأمر المولى ويعوضك عما فات في حياة قوامها الفرح والسعادة بإذن الله .

لعلنا قد أوجزنا بعض التفاسير التي تمس موضوعنا اليوم والله سبحانه وتعالى أعلى وأعلم .

التعليقات

  1. حلمت اني في شقة مش في الحقيقة شقتنا وكان عند الباب قطيتبن واحدة بيضاء والتانبة سوداء وحجمهم كبير شويا وكانوا عاوزين يهجموا عليا وخربيشوني بس انا كنت بحاول ابعدهم عني وعرفش بكدا هم راحو فين وطلعت برا أببت ولقيت الجو ليل ولقيت امي وجيرانا قاعدين ولما حكتلهم ما ستقنيش مع العلم اني طالبة لثانوية

    1. سلام عليكم انا رأيت خزانتي محطمة و اني كنت اصلحها بفمي لكن لم يفي بلغرض حتى لقيت كل الخزانة محطمة من جهتي و من جهة زوجي مع العلم انا حامل

  2. انا فتاة مسلمة واقوم بعمل استخارة كثيرآ هذه الايام لانى اريد عمل مشروع انا واخى واستخير اللة فى ذلك وهذا المنام استيقظت منه قبل الفجر بساعة (رايت فى المنام اننى اركب السيارة مع اهلى وشخص يدعى احمد لنقل بعض الاشياء لشخص يدعى عبد الصبور وفى السيارة كنت اخاف على حقيبتى كثيرآ وكنت احافظ عليها ثم توقفنا بالسيارة ونزلت منها انا وهذا الشخص الذى يدعى احمد وتركت اهلى لدخول كنيسة كبيرة وجميلة المظهر لحضور مناسبة ما ومددت يدى لامسك به فوجدت يد طفل رضيع هى التى اشعر بها نمسك بيدى ودخلت الكنيسة وكنت سعيدة جدآ ومبهورة بمنظر الفتيات والوان الفساتين التى يرتدوها (روز واخضر وازرق)وصوتهم الهادى فى الترنيم وانا كنت اشاهد كل هذا وانا فى مندهشة وسعيده من جمال المنظر انتهى الحلم) انا غيرمتزوجه واحمد هذا جار لنا متزوج وليس بيننا اى شى ولكن اخى يتحدث معه فى هذا المشروع ويأخذ براية وفى الحقيقة انا لااعلم نواياه فارجو التفسير لكى يطمئن قلبى وشكرأ جدأ على هذا المجهود المتميز

    1. يدل على تيسير امورك على خير وعلى الرزق وصلاح الحال والتوفيق فى جميع امور حياتك وسماع اخبار سارة فالقريب

  3. السلام عليكم، لدي حلمين لا علاقة لهم بالموضوع هنا ولكن ان كان هناك من يعلم تفسيره
    أنا فتاة عزباء رأيت في الحلم الأول ملك بلدي المتوفي يضحك لي وكانت أسنانه واضحة من شدة الابتسامة في وجهي ، اما الحلم الثاني فقد رأيت ابنه وهو الملك الحالي لبلادي، وكنا نأكل السمك معاً وكان على الطاولة ثلاث سمكات . فما هو التفسير ، وشكراً

  4. رأيت انى كنت بجري فى منطقه بخوف ومش فهمه الاحداث الى حواليا بعدين الدنيا هدت ولقيتنى قدام كوافيرين المفروض انا وبنات العيله هندخل نلبس فساتين من هناك دخلت وولدتى لبستنى فستان احمر لتحت الركبه بشويه كان جميل جدااا بس انا كنت حبه يكون طويل ولقيتها ماسكه مقص وبتعمله كرانيش كدا وانا اقولها عايزاه طويل مش هعرف البسه كدا عمتى لبستى بلوزه بيضه جميله جداا وجيبه سودا وفضلت فرحانه بيهم ارجو التفسير عزباء

  5. سلام…حلمت كأني عارية بس لا أرى لا عورة و لا ثدي مجرد أني أعرف أني عارية و كنت أقوم بأعمالي بشكل عادي وسط بعض النسوة، أشعر بأني عارية لكنهن لا يرونني عارية فقلت في نفسي هم لا يرونني عارية لكن علي أن ألبس ملابسي، فكأنه كانت هناك امرأة تسير خلفي لكن هي أيضا لا تطالع في جسدي و كأنها أرادت أن تخرج من خزانتي ملابس لي، لكن الخزانة كأنها ليست خزانتي في الواقع و أدخلت المرأة يدها في ثقب مربع و أخرجت طقم حمالة صدر بالكلوت بتاعها لونها بيج و جديدة و بدونتيل و أعطته لي فأمسكته و قلت لأبدأ بارتداء الكلوت لستر العورة المغلطة و انتهى الحلم…ملتزمة بصلاتي ليس لدي علاقات محرمة و لله الحمد …عزباء بلا وظيفة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *