التخطي إلى المحتوى

تفسير حلم قميص النوم للمطلقة عبر موقع تفسير الاحلام ، قميص النوم من الرموز والدلالات التى تحمل الكثير من التأويلات ، القميص في الحلم دلالة تبشر الرائي له بالأمور الجيدة التى ستقع له في المستقبل القريب ، والنوم في الحلم دلالة على راحة وزوال الهموم والمتاعب ، أما قميص النوم فيحمل العديد من المعاني والتأويلات والتى سوف نستدل عليها في هذا المقال .

دلالة قميص النوم للمطلقة

تشير رؤية المرأة المطلقة في منامها لقمصان النوم بمختلف ألوانها الزاهية وأشكالها إلى تخطى للمتاعب والأزمات وقرب تحقق أمنية لها كثيرا ما تتمناها ، ولعله بشارة لها بالزواج مرة أخرى ، والله أعلم .

حلم قميص النوم للمتزوجة

  • أما عن تفسير رؤية المرأة المتزوجة لقميص النوم في حلمها ، فهى دلالة على الاستقرار الأسري والود والحب بينها وبين زوجها بالتحديد إذا رأت المتزوجة نفسها تقوم بشراء قمصان النوم وتكون تلك القمصان من الألوان الفاتحة الزاهية الأزرق والأخضر .
  • إرتداء قميص النوم في حلم المتزوجة دلالة على تغييرات إيجابية في الناحية والجزء العاطفي في حياتها ، أفضل رؤية المتزوجة في أرتداء قميص النوم هى لبس قميص النوم الوردى والمزركش حيث يبشر بالنجاح وتحقيق الرغبات والأهداف .
  • قميص النوم الأبيض الشفاف غير محمود رؤيته في الحلم حيث ينذر بالضياع ووهم كبير يسيطر على الرائي ويعيش فيه بالأخص إذا رأت المرأة نفسها في الحلم ترتديه وتستقبل أشخاص غرباء عنها .
  • أما قميص النوم الأبيض العادى في المنام فهو يعكس نقاء وصفاء سريرة تلك المرأة وصلاح أحوال وبشارة بالخير كله المقبل عليها خلال الفترة المقبلة من حياتها .
  • قميص النوم الأسود هو رمز الرباط القوي بين الزوجين بالتحديد إذا رأت المتزوجة في المنام زوجها يهديها إياه ، والله أعلم .

حلم قميص النوم للعزباء

  1. قد تكون تلك الرؤية في حلم العزباء مرتبطة بحديث النفس والرغبة الشديدة في الزواج ، وشراء العزباء لقميص النوم بشارة بالزواج القريب .
  2. قميص النوم الأسود دلالة على العمل الناجح والوظيفة المرموقة .
  3. قميص النوم الأزرق بشارة بالنجاح في دراسة أو مشروع ، وقميص النوم الأحمر أو الوردي دلالة على حالة العزباء العاطفية .
  4. غير محمود رؤية العزباء لنفسها في الحلم ترتدى قميص شفاف أو قصير حيث دلالة على التقصير في العبادات والطاعات ، والله أعلم .

حلم قميص النوم للحامل

قميص النوم الأبيض في حلم المرأة الحامل بشارة بالولادة الطبيعية بإذن الله ، قميص النوم الأحمر دلالة على قرب الوضع والولادة ، قميص النوم ذات اللون الأسود أو الأزرق أو اللون البني من المبشرات بإنجاب مولود ذكر ، والله تعالى أعلى وأعلم .

نصل لختام مقال اليوم وبرجاء ترك التعليقات أسفل المقال مع تحديد حالة الرائي الإجتماعية .

التعليقات

  1. حلمت ان فيه شخص لا أعرفه عايز يحرق ملابس واشياء والدتي القديمه وانا حاولت اوقفه فقولتله استنى وانا هحرقها ونزلت ادور في اغراضها لحد مالاقيت قمصان نوم كتييييير الوانها زاهيه ورديه واخضر فاتح من الساتان فقولتله شايف هتحرق الهدوم الجميله دي ازاي قالي لاء خلاص خليهم .. والدي متوفي وامي عايشه مع اخي الغير متزوج

    وانا متزوجه وعندي طفلتين

  2. حلمت ان فيه شخص لا أعرفه عايز يحرق ملابس واشياء والدتي القديمه وانا حاولت اوقفه فقولتله استنى وانا هحرقها ونزلت ادور في اغراضها لحد مالاقيت قمصان نوم كتييييير الوانها زاهيه ورديه واخضر فاتح من الساتان فقولتله شايف هتحرق الهدوم الجميله دي ازاي قالي لاء خلاص خليهم .. والدي متوفي وامي عايشه مع اخي الغير متزوج

  3. انا حلمت اني امشي في طريق وارتدي فستان احمر قصير وبحر الفستان بني فتح و في نهار والبس حذا اسواد جميل وطريق وسع جدا ونضيف مع علم اني الان على حفة الطلاق من زوجي ارجو ان تفسرو منامي

  4. انا حلمت اني امشي في طريق وارتدي فستان احمر قصير و في نهار والبس حذا اسواد جميل وطريق وسع جدا ونضيف مع علم اني الان على حفة الطلاق من زوجي ارجو ان تفسرو منامي

  5. حلمت باني ارتدي فستان زفاف ابيض و طرحة كنت مستورة جدا و كنت ف فيلا كبيرة و كان العريس صديق لي اعرفه في الحقيقة و كانت صديقتي المقربة لي موجودة و كانت تخبرني باننا سنذهب لشراء قميص نوم ابيض لي
    الحالة: عزباء و صديقي اعزب و اسمه محمد

  6. اليوم عملت صلات الحاجه ودعيت ربي ينصرني على طليقي واهله لانهم ظلموني انا وبنتي واهلي وبالحلم بشوف حالي مسافر انا وبنتي واختي الصغيره ومعي شناتي ملابسنا القديمه بتجي عمتي بتعطيني قميصين نوم طوال وحلوات كثير بعدهن مغلفات وبتجي بنت خالي وكمان بتعطيني قميصين نوم جداد وكأنهن بحكلي اصبري الله رح يفرجها وبعدين بتعطيني مرت خالي طقم ثلاث قطع كنزه وجاكيته وبنطال طويله الكنزه والجاكيته لونهن اخضر غامق ولون ثاني كمان يمكن بني مثل لبس الجيش بس كثير حلو واختي بتلبس واحد مثله بس اقصر من طقمي منضب شناتينا وبدنا نسافر بصير اكب من ملابسي انا وبنتي القديمه ومنج ز حالنا للسفر بحكي لاختي تشيل الشناتي وانا رح شيل بنتي وبعدها بشوف محاميه من العراق بتحكي معي مشان وظعي وبحكيلي اذا بدك تعي وانا بساعدك وبتعطيني ورقه برتقاليه اللون وبسألها عن فستاني اللي قصوا منه اهل طليقي قطعه قماش بتحكيلي هذا عاملينلك سحر تفريق مشان يطلقوكي انا عن جد تم قص من ملابسي وعم اطلق عن طرق المحكمه ارجو تفسير واضح للحلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *