التخطي إلى المحتوى

تفسير حلم خيانة الزوجة لزوجها في المنام عبر موقع تفسير الاحلام ، اتجه عدد من العلماء والمفسرين أن رؤية الخيانة الزوجية بشكل عام في الحلم من الرموز والدلالات التى تشير إلى مدى الود والتفاهم والحب والأحترام بين الزوجين ، إلا أن هناك دلالات أخرى مرتبطة بالخيانة في الحلم سوف نتناولها في مقال اليوم .

حلم خيانة الزوجة لزوجها

قال الأمام الصادق أن خيانة الزوجة لزوجها في الحلم من الرموز التي تعكس شعور تلك الزوجة بالضيق من زوجها بسبب كثرة انشغاله عنها أو عدم تقدير الزوج لزوجته ، وقد تنذر تلك الرؤيا بتدهور العلاقات بين الزوجين أو ترك الزوج لعمله أو سوء في الحالة الأقتصادية أو نقص في المال ، والله أعلم .

حلم خيانة الزوج لزوجته

أما عند رؤية حلم خيانة الزوج لزوجته فما دام ليس هناك أى شكوك أو سوء ظن تجاه الطرف الأخر في العلاقة فهذا الحلم لا يرمز إلى أى شئ ، وقد تشير رؤية العزباء لخطيبها يخونها إلى عدم حبها لها وتنذر بمتاعب ومشاكل قد تقع بينهما ، والله أعلم .

تفسير حلم الزنا في المنام

  • الزنا في الحلم أمر غير محمود وينذر بالتعرض لمصائب ومشاكل كبيرة ، وقد يشير إلى التعرض لكوارث كبيرة .
  • قد يشير رؤية الزنا في حلم الرجل إلى المال الحرام أو سوء العاقبة والخاتمة ، وبشكل عام فهو دلالة على كثرة المتاعب والتحديات والتعرض لغدر أو السرقة أو الخيانة من أقرب الأشخاص إلى الرائي ، والله أعلم .

رأيت زوجي يخونني في المنام

  1. ذكر إبن سيرين في كتابه تفسير الأحلام الكبير عن كون رؤية الزوجة زوجها يخونها في المنام هي من الدلالات التي ترمز إلى حب وإخلاص ووفاء هذا الزوج إلى زوجته ما دام كانت حالتهم المعيشية في المستوي المتوسط .
  2. أما إذا كانت حياة الزوجين على قدر كبير من الرفاهية والثراء فيكون حلم الخيانة الزوجية في تلك الحالة إنذار للرائي بالتعرض لخسارة مالية كبيرة ، والله أعلم .

تفسير حلم الزنا لإبن سيرين

  • قال محمد بن سيرين أن رؤية الزنا في المنام امرأة لا يعرفها الرائي أفضل من رؤية الزنا بامرأة أو رجل معروف للرائي ، وبشكل عام الزنا في الحلم ينذر بالفقر والضياع والتعرض للسرقة .
  • الزنا بإمرأة جميلة دلالة على وضع الرائي لماله في مكان مشبوه ، وإقامة حد الزنا في الحلم دلالة على زوال الهيبة والسلطة ، والله أعلم .

نصل لختام مقال اليوم ونرحب بكافة الأسئلة أسفل المقال مع رجاء ترك الحالة الاجتماعية للرائي ، وسيتم الرد عليكم من قبل المختصين .

التعليقات

  1. اسلام عليكم
    انا رأيت زوجتي تخونني مع خالي وكنا على نفس الفراش وكنت انا نايم بالحلم وصحيت وشفتهم وقمت وضربت زوجتي وكنت اردد ليه سويتي كذا انا وش سويت لك وكانت وانا اضربها تحاول تشيل أغراضها بس لما صحيت من المنام كان صوت اذان الفجر وهذا كان حلمي

  2. حلمت امي جابت ولد وانا كنت فرحانة بيه وكنت انا وولد خالتي الصغير خليفة فجاة تذكرت ان ابوي مسافر وقلت لها ليش ما قلتي لي ان ابوي جا قالت تشكين في امك قلت لها لا انا ما بقول لحد بس خليفة بيروح بيقول للعالم وفجاة جاو رجاال كثيرين تحت بيتنا يدقون الباب شكلهم غضبانين وشكلهم بينفذون الحد وامي كانت مبتسمة

  3. السلام عليكم
    حلمت بعد صلاة الفجر الحلم التالي
    زوجتي خانتني مع زميلي بالعمل وقد ضربتها ضرب مبرح في الشارع والمنزل. وعند الدخول لغرفة النوم وجدت أقاربي (خوالي وخالاتي) تحت تأثير الحشيش، وقد قام احد أخوالي بتقديم سيجارة حشيش لي، وطلبت زوجتي مني ان تدخن من السيجارة ولكني رفضت، ولم ادخنها انا أيضا.
    المعذرة على الاطالة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *