التخطي إلى المحتوى

تفسير حلم الضغط والضرب على البطن في المنام عبر موقع تفسير الأحلام ، حلم الضرب بشكل عام في المنام من الدلالات التى تشير إلى منفعة ينالها الشخص المضروب من قبل الشخص الضارب له ، وهناك العديد من الرموز المرتبطة برؤية الضغط والضرب على البطن سواء في حلم الحامل أو المتزوجة أو العزباء .

تفسير حلم الضغط على بطن الحامل

تعتبر رؤية المرأة الحامل لقيام شخص يضغط على بطنها أو يضرب بطنها في المنام دلالة على قرب موعد ولادتها وأنها بأذن الله ستكون ولادة سهلة وطبيعية ، والله أعلم .

رأيت أختي تضغط على بطني وأنا حامل

  • تعتبر الرؤيا في منام المرأة الحامل من الرموز التى تعكس قلق وخوف المرأة الحامل من أمور الولادة والتساؤل حول كون ولادتها طبيعيا أم قيصريا ، وعلى الحامل أن تطمئن من كون رؤيتها للضرب أو الضغط على بطنها في المنام لأنها دلالة على منفعة وبشارة خير تنالها تلك المرأة .
  • أكثر الرؤيا المحمودة هى رؤية أخت المرأة الحامل تقوم بضربها أو الضغط على بطنها حيث تشير إلى كثير من المال والخير وأيام سارة بإذن الله ، والله أعلم .

رأيت اني ضربت شخص أكرهه

  1. حلم الضرب على العين يشير إلى نقص في الدين أو إتباع الفتن والبدع ،  وقيام الرائي بدور الضارب في المنام يشير إلى كونه الشخص الناصح لغيره الخائف على من حوله المهتم بأحوال الأخرين .
  2. غير محمود رؤية الضرب بالسوط حيث يشير إلى المال الحرام ، والضرب مكتوف اليدين دلالة على إرتكاب المعاصي ، والله أعلم .

حلم ضرب شخص لا اعرفه

  • الضرب بشكل عام في الحلم دلالة على المنفعة التي يحصل عليها الشخص المضروب ، ورؤية ضرب الرائي لشخص مجهول عنه لا يعرفه تعني استفادة أشخاص منه في ماله أو علمه ، وقد يكون ضرب الشخص المجهول في الحلم بشارة بعلاقة مصاهرة أو نسب أو حصول الرائي على وظيفة مرموقة .
  • رؤية حلم ضرب الأقارب في المنام من الرموز التي تشير إلى حرص الرائي على نصيحة أقاربه وأحبابه والدعوة إلى التقرب إلى الله عز وجل مثل رؤية ضرب الأم لأبنائها أو ضرب الأب لأولاده ، وذلك كله ما دام الضرب غير مبرح ولم يرى الدماء في الحلم ، والله أعلم .

تفسير حلم الضرب بالعصا

الضرب بالعصا من الرؤيا المحمودة والتى تبشر بتعدد أبواب الرزق والخير ، وقد تشير إلى نفوذ وسلطة ينالها الرائي ، أو هى ترمز إلى الرجل المنافق والمخادع بالتحديد إذا كانت العصا من الخشب ، والله أعلم .

نصل لختام مقال اليوم ويسعدنا تلقي الاستفسارات أسفل المقال برجاء ترك الحالة الاجتماعية للرائي .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *