التخطي إلى المحتوى

تفسير حلم الزجاج في المنام بالتفصيل فيما يخص تأويل رؤيا الزجاج نجد اختلاف التفسيرات على حسب أحوال وحيثيات كل رؤية على حدة حيث أن رؤية الزجاج وهو سليم تختلف في تفسيرها عن رؤيته مكسور .

كما تختلف أيضاً وفقاً لألوان الزجاج وكذلك باختلاف صاحب الرؤيا من حيث كونه رجل أو فتاة عزباء أو امرأة متزوجة أو امرأة حامل بالإضافة إلى تنوع التفسيرات حيث تكون رؤية الزجاج محمودة وقد تكون غير محمودة في أحيان أخرى وفيما يلي نتناول تفسير رؤية الزجاج في المنام بالتفصيل على الوجه الآتي:

تفسير رؤية الزجاج في المنام لابن سيرين

يرى بعض مفسري الأحلام والرؤى وعلى رأسهم ابن سيرين أن رؤية الزجاج في المنام تعني المعاناة والحزن والمشقة، ولكن إن كان الزجاج لونه أبيض دل ذلك على النقاء الداخلي للشخص وإن كان الزجاج لونه أخضر دل ذلك على التقرب إلى الله وأن أعماله صالحة مقبولة بإذن الله تعالى أما إذا كان الزجاج لونه أصفر فذلك يشير إلى المرض الذي قد يزول بينما الزجاج الأحمر يشير إلى الحب الذي يدمر صاحبه وتكون النهاية مأساوية حزينة.

تفسير رؤية الزجاج فى المنام للرجل

  • إذا رأى الرجل الغير متزوج في منامه أنه يكسر زجاجاً دل ذلك على موت امرأة يعرفها أما إذا كان متزوجاً دل ذلك على حدوث الفرقة والطلاق بينه وزوجته.
  • وإذا حلم أنه ينظر من خلال الزجاج ووجد وجه آخر كان ذلك دلالة على كونه إنسان مخادع يخدع الكثير من الناس بينما إذا حلم أنه ينظر من خلال الزجاج ووجد نساء كثيرات لا يعرفهم فإن ذلك يدل على أن علة ستصيبه في صحته والله أعلم.
  • وإذا وجد الرجل في منامه زجاجاً متسخاً غير نظيف كان ذلك تحذيراً له ويجب عليه أن يحذر ويعيد النظر في أفعاله ويحسن من سلوكياته.

تفسير رؤية الزجاج في المنام للعزباء

  • يدل الزجاج في منام الفتاة العزباء على الحظ السعيد في الأيام المقبلة ويدل أيضاً على تحقيق النجاح سواء في دراسة أو عمل.
  • وفى شر رؤية الزجاج هو أن تراه الفتاة العزباء مكسوراً حيث أن الزجاج المكسور يدل على الجراح العاطفية والأحزان فإن رأت أنها تسير على زجاج مكسور فإنها ستعاني من جرح عاطفي أو ستصاب بمرض ما والله أعلى وأعلم.

تفسير رؤية الزجاج للمتزوجة

إذا رأت المتزوجة الزجاج في المنام دل ذلك على سعة الرزق ولكن قد يكون للرؤيا دلالات غير محمودة في بعض الأحيان خاصةً إذا حلمت أنها تسير فوق زجاج مكسور فيكون ذلك إشارة إلى المتاعب والمشاكل في حياتها الزوجية وكذلك إذا رأت زوجها في انعكاس الزجاج وكأنه مرآة فهذا يدل على خيانة زوجها لها أو الأخبار السيئة التي تبدد السعادة داخل البيت والله أعلى وأعلم.

تفسير رؤية الزجاج للحامل

الزجاج في رؤيا المرأة الحامل إشارة إلى الهموم والمتاعب التي تمر بها الحامل بسبب حملها ولكن سيتحسن حالها بإذن الله وكلما كان حجم الزجاج صغيراً كلما كانت المتاعب أقل والعكس صحيح.

من لدية رؤية ويريد تفسيرها نستقبل تعليقاتكم أسفل المقال وسوف نعرض عليكم التفسير في اقرب وقت ممكن.

التعليقات

  1. حلمت أنني أرى أواني او صحون ويوجد صحن واحد مكسور وبداخل قدمي يوجد زجاج ورأيت أن ورأيت أبي قد غسلة لبنتٍ صغيرتٍ وجهها ورجليها خوفاً من دخول الزجاج لم أرى ميغ غسلة لها ولكن رأيته يسمكها ووجهها و قدميها وشعرها مبتلين

  2. حلمت بشخص اعرفه بكون في قطعه قزاز شفاف بتشبه المرتبان او الڤازا شوي بتنكسر بس بتضل زي ما هي ما بتنثر بالارض بضل شكلها زي ما هو وما بتخرب بس خطوط الكسر فيها وانا ماسكيتها وهو واقف قدامي و بحكيلي وبحاول يقنعني انها ما خربت لساتها زابطه

    1. حلمت بأنني رأيت زجاجاً مكسوراً وهو أواني او صحون وهناك صحن واحد كان مكسورا وأن قدمي يوجد بداخلها زجاج ورأيت ماء على الأرض وأن أبي قد غسل لبنتٍ صغيرة وجهها وشعرها ورجليها لم أرى كيف أغسلها ولكن رأيت الماء على وجهها وشعرها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *