التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية حلم الزبدة في المنام للنابلسي ، من المعروف أن الزبدة والسمن تستخدم في طهي الأطعمة وأشهى المأكولات حيث تضيف مذاق جميل وشهية للطعام لكن قد يحلم الشخص بأنه رأى الزبدة أو يأكلها أو يشتريها أو يبيعها .

وتتعدد التفسيرات حسب كل حالة على حدة كما تختلف التأويلات على حسب لون الزبدة فهناك الزبدة البيضاء والزبدة الصفراء ويختلف تفسير رؤية الزبدة في المنام على حسب الرائي لهذه الرؤيا سواء كان أعزب أم امرأة متزوجة أم امرأة حامل وفيما يلي نتناول ما يخص تأويل رؤية الزبدة في المنام بالتفصيل الآتي:

تفسير رؤية الزبدة في المنام لابن سيرين

يفسر أغلب مفسري الرؤى والأحلام وعلى رأسهم ابن سيرين رؤية الزبدة في المنام على أنها دلالة قوية على المكاسب وسعة الرزق أو الحصول على مال حلال وكذلك دلالة على الشفاء خاصة لو أن صاحب الرؤية كان مريضاً .

كما أن لو رأى الشخص نفسه يشترى زبدة فإن ذلك يدل على فرصة جيدة للاستثمار وتحقيق الربح والوصول إلى النجاح خاصة في المسائل المادية بينما لو رأى أنه يبيع الزبدة فهذه دلالة على تضييع الفرص والخسائر التي تلحق به سواء على الصعيد المادي أو الاجتماعي كخسارة صديق جيد والله أعلم.

تفسير رؤية الزبدة في المنام للفتاة العزباء

إن الزبدة في منام الفتاة العزباء لها دلالات خير كثيرة فإذا رأت العزباء أنها تأكل الزبدة في منامها دل ذلك على الأخبار السعيدة كتحقيق النجاح في أمر ما أو الاستجابة لدعاء أو أمنية.

وإذا رأت العزباء في منامها أنها تقوم بشراء الزبدة فهذه بشارة بحدوث ارتباط كخطبة أو زواج ويكون ذلك التفسير أيضاً إذا رأت أنها تعد حلويات بالزبدة والله أعلم.

تفسير رؤية الزبدة في المنام للمراة المتزوجة

إذا رأت المرأة المتزوجة أنها تأكل الزبدة فهذا يدل على السعادة والرخاء وسعة الرزق في بيتها كما يدل أيضاً على الراحة والشعور بالاستقرار والهناء مع زوجها وأفراد أسرتها.

وإذا رأت المتزوجة أنها تشترى زبدة فهذا دلالة على انتهاء المشاكل والخصومات التي بينها وبين زوجها كما تدل أيضاً على الخيرات والبركة والرزق.

تفسير رؤية الزبدة في المنام للمرأة الحامل

الزبدة في منام الحامل دلالة خير حيث تشير إلى الولادة اليسيرة وسلامة الحامل هي وطفلها من عملية الولادة وترمز إلى الصحة الجيدة بينما إن رأت الحامل في منامها أنها تقوم بشراء الزبدة فهذا يدل على البركة والرزق الواسع أو أنها ستحصل على مال وفير بإذن الله تعالى.

تفسير رؤية الزبدة في المنام للرجل

الزبدة في منام الرجل دلالة على النجاح وأنه سيحقق ما كان يريده من أهداف سواء على النطاق المهني أو الاجتماعي وقد تكون الزبدة في منام الرجل بشارة على الارتباط والزواج فإذا رأى الرجل الأعزب الزبدة البيضاء في منامه دل ذلك على أنه سيتزوج من فتاة صالحة والله أعلم.

تفسير ألوان الزبدة في المنام

رؤية الزبدة الصفراء في المنام تشير إلى المتاعب والهموم ولكن لو رأى الشخص في منامه أنه يستخدمها في الطهي ويذيبها فإن ذلك يعنى زوال المتاعب أما الزبدة البيضاء تبشر بالخيرات وسعة الرزق.

من لدية رؤية ويريد تفسيرها نستقبل تعليقاتكم أسفل المقال وسوف نعرض عليكم التفسير في اقرب وقت ممكن.

التعليقات

  1. حلمت كأنه وصلتني رسالة عبر الماسنجر من شخص أحبه افترقنا منذ وقت طويل، أرسلي صور كثيرة لأفراد عائلته منها صور لأمه و لوالده و أخواته و حتى أجداده اتذكر صورة لعجوزين و لفتاة شابة جميلة، في المنام كنت سعيدة جدا لكني مستغربة في نفس الوقت أو كأني متفاجئة أنه عاد من جديد و يريني صورا شخصية لكل عائلته، ثم كتب كتب لي: كل الأبواب أغلقت في وجهي لم يبق أمامي إلا بابك مفتوح …عزباء بلا عمل

  2. صباح الخير…حلمت كأني أنا و أختي الأقل مني “مليكة” في حفل زفاف فتاة نعرفها معرفة سطحية أصلا في الواقع في حياتنا لم ندخل لبيتها، لم يكن هناك موسيقى كانت فقط العروس اسمها فاطمة و متزينة و كانت هناك أختها اسمها بشرى، كأن بشرى كانت تتودد لي ( بشرى هذه في الواقع في وقت ما كانت ترغب في أخي لكن ماما رفضت العلاقة ككل، و الأمر انتهى منذ زمن و لم أفكر لا فيها و لا في الموضوع لأنني رأيتها مرتين في حياتي أو ثلاث) لكني قررت أن أغادر العرس مع أختي فأردنا الخروج فوجدنا العروس بيدها سلة (عادة في الواقع يوضع فيها أوراقا تسمى أوراق الحظ و معها حلوى كل فتاة تجد عبارة في الورقة التي تحصل عليها) لكن في الحلم العروس كانت توزع صحونا من الكعك كل صحن فيه مجموعة من الكعك و كل صحن مغلف، فأعطتني 4 كأنها تقصد واحدة لي و واحدة لأختي و الأخرى لأمي و الرابعة الله أعلم، حين قدمت لي أحد الصحون وجدت معه هدية هاتف ذكي أسود فأعدته لها و قلت لها أظن صحون الكعك التي بها هدايا غالية هي لصديقاتك المقربات فأرجعته في السلة و أعطتني صحنا آخر من الكعك…عزباء بلا وظيفة ملاحظة ما جاء ما بين قوسين هو الواقع و ليس جزءا من الحلم تحيتي لك

  3. سلام شفت كأني دخلت لمكان و ساعدت عجوزا لتجلس فوق صندوق بعد أن وضعت لها فراشا فضيا عليه، ثم انتبهت لوجود كرسي فارغ و كرسيين بجنبه يجلس عليه رجلين سمينين فقلت: يا لم أنتبه للكرسي لو أجلستك عليه أحدث العجوز فكأني سمعت أحد الرجلين قال هامسا لصاحبه: إنها فقط تحب أن تلفت انتباه الناس بأنها تساعد العجوز فشعرت بظلم و قهر فقلت له: الله مطلع على ما في قلبي و يعلم نيتي، ثم كأني تخيلت أنهم أخذوا هاتفي مني أثناء ردي عليهم فذهبت للاستعانة بفتاة اسمها نورة هي قريبة أمي تعمل في ذاك المعهد قلت ليها قولي لهم أن يعيدوا لي هاتفي، ثم انتبهت لأن هاتفي بين يداي فقلت خلاص هاتفي عندي أما هم بينهم بين الله؛ فجأة وجدت نفسي في محطة النقل العام فلمحت فتاة أعرفها اسمها نوار و كانت متزينة و بدون خمار و بدأت تعانقني فقلت لها: أحبك هكذا لله و كأني أطريت على جمالها…عزباء بلا وظيفة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *