التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية شراء اللحم في المنام لابن سيرين ، تتعدد التفسيرات لرؤيا شراء اللحم حسب رموز وحيثيات كل رؤية على حدة كما أنه تختلف التأويلات وفقاً لصاحب الرؤيا من حيث كونه رجلاً أم امرأة متزوجة أو حامل أو فتاة عزباء .

ولا يقف الأمر عند شراء اللحم فقد يحلم الشخص أنه يطبخها أو يأكلها أو يقطعها أو أن هناك شخصاً أهداه بها وعلى ذلك نبين تفسير شراء الحم بالنسبة لكبار المفسرين على رأسهم ابن سيرين ونتناول تفسير رؤية اللحم في المنام بالتفصيل على النحو التالي:

تفسير شراء اللحم في المنام لابن سيرين

شراء الحوم في المنام دلالة على خير أو منفعة يحصل عليها الرائي في حياته سواء ربح مادي أو معنوي واللحوم التي تحمل غالباً دلالات خير هي لحوم الطيور وتعد فأل خير حيث تشير إلى الفرح والسرور

ولكن قيل في شر هذه الرؤية إذا حلم الشخص بأنه يشترى اللحم النيئ وخاصة من شخص لا يعرفه تكون رؤيا غير محمودة حيث تشير إلى التعاسة أو الإصابة بعلة أو مرض والله أعلم.

تفسير شراء اللحم في المنام للعزباء

إذا حلمت الفتاة العزباء أنها تشترى لحماً فإن ذلك يدل على المكاسب والربح وإذا رأت أنها تطهى لحماً فهذا بشارة بحدوث الاحتفالات السعيدة من ارتباط كخطبة أو زواج

وإن رأت أنها تأكل لحماً وكان مطهي وطعمه لذيذ دل ذلك على أن ما تتمناه سوف يتحقق بمشيئة الله تعالى ويعنى الوصول إلى ما كانت تبتغيه.

تفسير شراء اللحم في المنام للمتزوجة

يرمز شراء المرأة المتزوجة للحم في منامها إلى سماع الأخبار السعيدة ودلالة على الرزق وبالأخص الحمل بإذن الله.

وعندما ترى المتزوجة أثناء منامها أنها تطهى لحماً فذلك دلالة على الراحة والرخاء في بيتها وإن رأت أنها تأكل لحماً طيباً دل ذلك على الهناء والسعادة في حياتها والله أعلم.

تفسير شراء اللحم في المنام للحامل

يدل نوع اللحم التي تشتريه المرأة الحامل في منامها على نوع مولودها فإن رأت الحامل أثناء منامها أنها تشترى لحم جمل أو لحم خروف رزقت بمولود ذكر والله أعلم بينما إن حلمت أنها تشترى لحم طيور كلحم دجاج مثلاً فستنجب أنثى.

تفسير رؤية إهداء اللحم في المنام

إذا رأى الرجل في منامه أن امرأة تهاديه لحماً فإن ذلك بشارة بالزواج إن كان رجلاً أعزب أما إذا كان رجلاً متزوجاً ورأى في منامه أن أحداً يهديه لحماً فإن ذلك يدل على أن زوجته سترزق بالحمل بمشيئة الله تعالى.

وإذا رأى الشخص أن من يهاديه اللحم شخصاً مجهولاً بالنسبة له فهذا ينذر بوقوع الكوارث والمصائب

تفسير رؤية تقطيع اللحم في المنام

إذا رأى الشخص في المنام أن اللحم مقطع إلى شرائح فهذه الرؤيا محمودة حيث أنها بشارة بالخيرات وتحقيق الأمنيات على عكس الحال بالنسبة لرؤية الشخص اللحم مقطع إلى أشلاء حيث تشير إلى الوقوع بالأزمات والمصائب والابتلاءات.

من لدية رؤية ويريد تفسيرها نستقبل تعليقاتكم أسفل المقال وسوف نعرض عليكم التفسير في أقرب وقت ممكن.

التعليقات

  1. السلام عليكم
    حلمت اني كنت في محل يشبه المقهى وكان هناك امرأة تشتري لحما من الباءعة فقلت الباءعة هل تبيعون اللحم فقالت نعم فاخرجت نقودا كثيرة من جيببي ورقية ومعدنية لاشتري بها الكثير من اللحم فقالت لي الباءعة احذر حتى لا تتعرض للسرقة ثم كأني لاحظت لصا وراءي استطعت الفرار منه وصعدت في سيارتي بسرعة وكانت تسير بي بسرعة رغم اني لم أستطع تشغيلها بالمفتاح فقلت في نفسي ساصلحها لاحقا

  2. حلمت اني كنت عازمه اهل امي لبيت اهلي ، وكنت نايمه ولما صحيت شفت ماما تجهز لهم الغداء ، بس شفت انها تطبخ بس كيلو لحم ، كلمته انه ما يكفي وقلت له تخلي بابا يجيب كيلو زياده ، قالت انه بابا مشغول مدري ايش راح يشتري و تخاف يعصب اذا كلمته ، قمت انا لبست عبايتي عشان اطلع اجيب لحم ،
    لما طلعت لقيت اللحام مسكر اتوقع عشان صلاه ، ورحت مريت بيت كأني اخذت منهم اجار ، وبعدين عطوني سبعه ريال لي ، وبعدين رحت شفت زوجي وعطاني سبعه ريال ، وكنت ناسيه اللحم ، ولما كنت ماشيه انا و زوجي بالطريق شفت اللحام مسكر واتذكرت اني ما جبت لحم ،، و عند بيت اللحام ( البيت والمحل بنفس المكان ) شفت جبل صغير وفوقه بقره مذبوحه ومسلوخه بس جسمها مو مقطع اللي مقطوع بس راسها وكانت جالسه كأنها لسى عايشه ، كلمت زوجي يدخل لبيت اللحام يكلمه يفتح ويجيب لنا لحم ، دخل وطلع معاه اللحام وكان بيده سكين واليد الثانيه قطه يسحبها من ذيلها ، وكان يسوي نفسه كأنه بيذبح القطه وبعدين صار يمزح بس .. وانتهى الحلم

    متزوجه من فتره وماعندي اطفال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *