التخطي إلى المحتوى

تفسير حرف الجيم ج للنابلسي في المنام بالتفصيل عبر موقع تفسير الأحلام ، هناك العديد من الرموز التي تتكرر في منامنا والتى تبدأ بحرف الجيم مثل رؤية الجاموس والجبن والجد والحجر والجدي ، والجليد والجمل والجن والجميز والعديد من الرموز الأخرى ، والتي سوف نتناولها خلال موضوعنا اليوم .

رؤية الجاموس للنابلسي

الجاموس في المنام من الرموز التي تشير إلى الرجل الشجاع القوي الذى يهابه الأخرين ، أو هو دلالة على الكد والسعي نحو تحقيق الذات أو هو رجل كثير السفر أو هو رجل متسلط ، والله أعلم .

رؤية الجد في المنام للنابلسي

الجد في الحلم من الرموز التي تشير إلى الكد والجد والسعي نحو تحقيق الذات ، وقد ترمز إلى طول العمر ، وموت الجد في المنام دلالة على قلة سعيه وإجتهاده أو التقصير في أمور هامة ، والله أعلم .

الجراد في المنام للنابلسي

الجراد من الرموز الغير محمودة والتى تنذر بنقص في المال والموارد بالتحديد عند رؤية الجراد في البيت أو في المطبخ ، وصيد الجراد في الحلم دلالة على الحرص الشديد وتخطى المتاعب والصعاب، ورؤية صغار الجراد دلالة على نهب الأموال ، والله أعلم .

الجزر في الحلم للنابلسي

الجزر في الحلم هو رجل سمج لا أخلاق له ، وإمساك الجزر باليد في الحلم دلالة على تجاوز عقبة أو تحدي صعب في حياة الرائي ، أكل الجزر في الحلم بشارة بالخير الكثير والمنافع التي ينالها ، والجزر في حلم المرأة دلالة على الرجل السهل الذي لا يصعب على المرأة الحصول والسيطرة عليه ، كما أنه بشارة بالفرج القريب وزوال الهموم والمتاعب ، والله أعلم .

يوم الجمعة في الحلم

يوم الجمعة في المنام من الدلالات المحمودة التى تبشر بالفرج وزوال الهموم والمتاعب وقرب اليسر ، وصلاة الجمعة في الحلم عزة ورفعة وفضل كبير يناله الرائي ورزق واسع بإذن الله ، أو هو دعاء مستجاب ، أو بشارة بالأخبار السارة أو قضاء الحوائج ، والله أعلم .

الجن في المنام للنابلسي

  • الجن في الحلم من الدلالات التي تشير إلى كثرة الأشخاص الماكرين والحاقدين المتواجدين حول الرائي ، رؤية وقوف الجن أمام بيت الرائي تنذر بكثرة الأعداء في حياته أو دخول سارق إلى بيته ، وصحبة الجن في الحلم دل على السفر أو كشف سر ، أو تنذر بإرتكاب الفواحش والكبائر من الذنوب ، وانتشار الفتن والبدع .
  • الزواج من الجن في المنام دلالة على امرأة غير صالحة أو زوال ملك أو مال ، والصراع مع الجن دلالة على كيد يصيب الرائي إذا تم صرعه من الجن ، إما إذا تغلب الرائي على الجن دل ذلك على تجنب الكيد والأذى ، والله أعلم .

رؤية الجنازة للنابلسي

  • صلاة الجنازة في الحلم دلالة على الرجل المنافق أو هلاك الرائي من قبل أشخاص خبيثة في حياته ، وضع الرائي على النعش في الحلم دلالة على الحبس والضيق وكثرة الهموم والمتاعب والضيق الذى يصيب الرائي ، و المشي وراء الجنازة في الحلم دلالة على فساد الدين .
  • وحمل نعش الرائي في الحلم دلالة على المال أو تولي منصب أو جاه ، ورؤية الجنازة في الشارع دلالة على السفر ، ورؤية الجنازة تطير في الهواء دلالة على موت شخص له هيبة ومنصب كبير ، كثرة الجنائز في الحلم دلالة على كثرة الفواحش ،وتشييع الجنازة في المنام دلالة على وداع وفراق لشخص غالي على الرائي ، والله أعلم .

رؤية جهنم للنابلسي

جهنم من الرموز المكروه رؤيتها في المنام والتى ترمز إلى ارتكاب الفواحش وكثرة الذنوب ، وتعتبر رسالة للرائي بسرعة التوبة والأكثار من الطاعات والالتزام بالعبادات ، والحبس في جهنم ينذر الرائي بالفقر والحزن والأصابة بهم شديد ، كما أنه دلالة على المال الحرام ، وانتشار الفتن والبدع ، والله أعلم .

جوز الهند للنابلسي

جوز الهند في الحلم من الدلالات التي ترمز إلى السحر ، وأكل جوز الهند في الحلم دلالة للحصول على مال من شخص غريب عن الرائي ، أو هو دلالة على إتباع الرائي للتنجيم وعلم النجوم ، والله أعلم .

دلالات بحرف الجيم للنابلسي

  1. الجامع في الحلم من الرموز التى تبشر الرائي بإتباع الحلال والبعد عن الشهوات والإكثار من الطاعات بالتحديد عند رؤية الصلاة به أو الدخول إليه ، والنصر على الأعداء وزوال الهموم والمتاعب وصحبة الأخيار .
  2. الجبن في المنام من الرموز التى تشير إلى الضعف أو هو دلالة على التعفف والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ، وبشارة بالمال الكثير ، وقد تكون بشارة بالزواج في حلم الأعزب أو إنجاب الولد الذكر في حلم المرأة الحامل ، ودلالة على العمر الطويل والصحة ، وأكل الجبن مع الخبز ينذر بالمتاعب والتحديات والهموم ، أما الجبن الطري بشارة بالرزق .
  3. الجدي في الحلم من الدلالات التى تبشر بإنجاب الذكور عن الأناث ، والجدي المذبوح ينذر بموت الأبن ، ذبح الجدي يرمز إلى الحصول على المال .
  4. الجرب في الحلم دلالة على الهموم والمتاعب والضيق في حياة الرائي ، الجرب في الجسم دلالة على أذى يصيب الرائي في أخواته أو بيته ، والجرب في يد الرائي اليمني نقص في المال وسوء أحوال الرائي ، وجرب اليد اليسرى دلالة على هم وضيق يصيب الرائي من قريب له ، والله أعلم .

نصل لختام موضوعنا اليوم ونرجو ترك التعليقات أسفل مقال تفسير النابلسي مع تحديد الحالة الإجتماعية ليقوم المختصين بالرد عليها .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *