التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية رجل قصير في المنام للنابلسي ، أغلب مفسري الرؤى والأحلام يعتبرون ظهور رجل قصير القامة في منام الشخص الحالم رمز للحظ الغير سعيد والكرب وكذلك يدل على التقصير في المسؤولية والواجبات سواء من ناحية عائلته أو في العمل  .

ونتناول تفسير العالم الجليل ابن سيرين لرؤية الرجل القصير في المنام بالإضافة إلى التفسيرات المختلفة لهذه الرؤيا باختلاف الرائي من حيث كونه أعزب أم امرأة متزوجة أو امرأة حامل .

وكذلك تفسير الزواج من الرجل القصير وأيضاً تفسير رؤية الميت قصير القامة وفيما يلي نتناول ما يخص تأويل رؤية الرجل قصير القامة في المنام بالتفصيل الآتي:

تفسير رؤية رجل قصير لإبن سيرين

إن رؤية الرجل القصير في المنام تدل على العجز الشديد الذي سيشعر به صاحب الرؤيا سواء بسبب التقصير ناحية أفراد عائلته أو التقصير في العمل أو بسبب عدم تمتعه بنظرة مستقبلية في الحياة .

كما تدل أيضاً على قلة حيلة الرائي وقلة طموحه وإهماله التخطيط للمستقبل على المدى البعيد قد يكون ظهور رجل قصير في المنام دلالة على الموت للشخص أو لأحد أقاربه والله أعلى وأعلم.

تفسير رؤية رجل قصير للعزباء

عندما ترى الفتاة العزباء رجلاً قصير القامة في منامها فذلك دلالة على أنها ستوافق على الزواج من شخص ليس بكفاءة عالية من حيث إمكانياته فتكون قليلة ومحدودة.

أما إذا رأت العزباء أنها تتزوج في منامها من رجل قصير دل ذلك على أنها ستكون المتحكمة والمسؤولة عن إدارة البيت في حياتها الزوجية بينما إذا كانت من تزوجته في المنام رجلاً قصير القامة وكان قبيح الوجه دل ذلك على الفشل أو تعرضها للهموم والمتاعب في حياتها.

تفسير رؤية رجل قصير للمتزوجة

إذا رأت المرأة المتزوجة في منامها رجلاً قصيراً دل ذلك على تقصيرها في أمور بيتها وعدم قيامها بواجباتها ناحية عائلتها على الوجه المطلوب أما إذا رأت الرجل القصير يدخل إلى بيتها دل ذلك على المتاعب والمشقة والهموم والتعاسة أما إذا منعته المرأة المتزوجة من الدخول دل ذلك على الحظ السعيد وزوال الكرب والهم.

وإذا كان الرجل الذي في منامها زوجها ورأته قصير القامة كان ذلك دلالة على الخسائر ونقص في المال والله أعلم.

تفسير رؤية رجل قصير للحامل

ظهور الرجل قصير القامة في منام المرأة الحامل دلالة على المتاعب والمشقة فإن رأت المرأة الحامل رجلاً قصير القامة يريد دخول منزلها ولكنها رفضت دل ذلك على الفرج وزوال المتاعب والهموم وتجاوز المحن والصعوبات بإذن الله تعالى.

تفسير رؤية الميت قصير القامة في المنام

إذا رأى الشخص ميتاً يعرفه ولكنه أصبح قصير القامة دل ذلك على تقصير المتوفى في واجباته الدينية تجاه الله والتقصير في أداء العبادات أثناء حياته كذلك تدل رؤيته على ذلك الحال على الديون وتراكمها فوجب على الرائي أن يسدد ديونه ويخرج الصدقات لكي تركد روحه في سلام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *