التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية ارتداء الملابس الطويلة في المنام ، إن رؤيا ارتداء الملابس الطويلة من الرؤى التي اجتمع العلماء ومفسري الأحلام على أنها من الرؤى المحمودة وأنها تحمل دلالات خير حيث توحى بالشرف والرفعة .

كما أنها تدل على علاقة صاحب الرؤيا مع الله سبحانه وتعالى ويختلف تفسير رؤية ارتداء الملابس الطويلة من حيث جمالها أو قبحها .

كما أنها تختلف باختلاف صاحب الرؤيا من حيث كونه رجلاً أو فتاة عزباء أو امرأة متزوجة أو امرأة حامل وسوف نتناول تفسير تلك الرؤيا بالتفصيل الآتي:

تفسير ارتداء الملابس الطويلة لابن سيرين

  • يرى ابن سيرين أن الشخص عندما يرى أنه يرتدى ملابس طويلة في منامه وتكون جيدة وجميلة المظهر فذلك يكون دلالة على اقتراب موعد ارتباط صاحب الرؤيا سواء كان زواج أو خطبة .
  • ويختلف تفسير رؤية الملابس الطويلة في المنام من حيث كونها جديدة أو قديمة فإذا كانت جديدة يكون ذلك دلالة على وقوع صاحب الرؤيا في الحب .
  • وإذا كانت الملابس نظيفة فإنها تشير إلى السرور والفرحة والصحة والسلامة من كل شر .
  • أما إذا كانت قديمة فتكون دلالتها سيئة وليست جيدة حيث أنها تشير إلى الضيق والهم والكرب وسوء الأحوال المالية والله أعلم.

تفسير ارتداء الملابس الطويلة للعزباء

  • عندما ترى الفتاة العزباء في منامها أنها ترتدى ملابس طويلة يكون دلالتها خير خاصةً إذا كانت ترتدى ملابس بيضاء حيث تشير إلى اقتراب موعد ارتباطها سواء كان زواج أو خطبة .
  • وقد تكون دلالة على الترقية في العمل أو الحياة العلمية وإذا كانت الملابس الطويلة هدية من شخص فتكون إشارة على وجود رابط بين صاحبة الرؤيا والشخص الذي أهداها تلك الملابس الطويلة سواء كان هذا الرابط رابط حب أو رابط صداقة .
  • وإذا كان هذا الشخص ميتاً فيكون ذلك دلالة على الخير وتحسن أحوالها المالية والعلمية والله أعلم.

تفسير ارتداء الملابس الطويلة للمتزوجة

رؤية المرأة المتزوجة أنها ترتدى ملابس طويلة وجديدة في منامها يكون دلالة على الخير وسعة العيش وتحسن أحوالها الأسرية حيث تكون علاقتها مع زوجها وأبنائها جيدة وعلى ما يرام كما أنها تشير إلى حسن أخلاق أبنائها أما إذا كان زوجها هو من أعطاها تلك الملابس الطويلة في المنام يكون ذلك دلالة على حملها قريباً بمشيئة الله تعالى.

تفسير ارتداء الملابس الطويلة للحامل

عندما ترى المرأة الحامل أنها ترتدى ملابس طويلة فيكون دلالة تلك الرؤيا خير وتشير إلى البهجة والتفاؤل والسرور حيث أن الملابس الطويلة تشير إلى صحة وسلامة الجنين وسلامتها بعد الولادة .

وقد تدل الملابس على نوع الجنين التي سترزق به صاحبة الرؤيا فإذا كانت الأم الحامل هي التي قامت بشراء الملابس الطويلة يكون الجنين التي سترزق به ذكر .

أما إذا كانت الملابس الطويلة هدية قام أحد بشرائها لها يكون ذلك دلالة على أن المولود سيكون أنثى والله أعلم.

من لدية رؤية ويود تفسيرها نستقبل تعليقاتكم أسفل المقال وسوف نعرض عليكم التفسير في اقرب وقت ممكن.

التعليقات

  1. حلمت أنني أرتدي ملابسي وهي بلوزة طويلة وبنطلون طويل ولون البنطلون كريمي والبلوزة لونها كريمي وفيها نقش من الزهور …وفي حلم ثاني حلمت انني أتكحل بكحل أسود وكان الكحل جميل على عيني…وأنا عزباء

    1. السلام عليكم
      حلمت اني ببيت خالي الميت
      وكنت بغرقت النوم وكانت بنته قاعده معي وكنت لابسه ملابس قديمه بس مو مقطعه احس السروال قطني وقصير لين تحت الركبه وكنت لابسه فنيله واسعه بيضاءً وكنت اشوف الدواليب الملابس وحوسه وكنت اشوف اوراق الاختبارات صغيره ملزقه علئ الدواليب كنت اسأل بنت خالتي في اوراق قالت اوراق اختبار اخوها الي هو ولد خالي كنت اضحك ولا جاء اخوي قلي اطلعي من الغرفه جاي والد خالتي الثاني الي اكبر من ولد خالتي الي ملزق اوراق الاختبار وطلعت ودخلت غرفه ولا شوي طلعت من عند الباب الاحسيت بشي جوات القميص الابيض الفضفاض واطلع من جوات القميص بلوزه بيضاء نظيفه علئ يدي علئ مقاسي ولمن طلعتها كانت مشمره وفكيتها من التشميره وارتحت وكنت اطالعها وكنت فرحانه وانتهئ الحلم
      انا مطلقه
      بدون اطفال

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    رأت نفسي وانا ألبس فانيلة شباح واندر سليب وانا امشي اصبح الشباح طويلا حتى قدمي يستر عورتي
    نسأل الله الستر يوم القيامة والفوز بالجنة ان شاء الله

  3. رأيت اني في مكان اشتري ملابس ومعي واحده لا اتذكر من هي
    ودخلت اقيس وهي معايا الغرفه كانت ضيقه جدا وبعدها فتحنا الباب ف اصبحت واسعه وقيست قميص ابيض كان ضيق بس اللي كانت معايا قالت شكله حلو وهو مفتوح و
    مش لازم اقفله وقست فستان قصير وبيلمع وكان مظبوط جدا وشكله جميل علي جسمي

  4. زوجه اخي حلمت ان ف عندنا عريس وانا كنت نايمه ف صحوني عشان ادخله وانا نمت تاني كانوا بيقولوا عينه خضرا ولما نمت تاني دخلوا اختي الصغيره ليه وانا كنت لابسه ساري هندي اخضر
    عزباء

  5. خير اللهم اجعله خير حلمت ان واحدة زميلتى بتجهز عشان فرحها (هى متجوزة وحامل على فكرة) وهى بتجهز لقيتها ماسكة عباية وبتفرجنى عليها فبقولها الله دة عباية جميلة وكان وقتها واقف جنبها اخوها شاب كدة ( فى الحقيقة اخواتها الرجالة متجوزين ومخلفين وكلهم فى التلاتينات وكبار ) فبعدها بيوم روحتلها اجهز معاها تانى باقى الحاجة ولقيت عيلة صغير وست كبيرة بيفردوا عباية سمرة حلوة جدااا جداااا فلفتت نظرى وقولت بينى وبين نفسى الله بس مقولتش حاجة بصوت عالى
    لقيت الشاب دة اخوها بيقول للبنت الصغيرة دى اديها لنورهان وقالى دى هديتك ويارب تعجبك وروحت اقيسها لقيتها مظبوطة جدا عليا من كل حاجة وشيك جدا وقماشتها حاجة خيال كدة
    والحلم انتهى وانا فرحانةبمنظرها عليا ورايحة جاية اتفرج على نفسى بيها
    بس هى عباية سمرة

    1. السلام عليكم
      رأيت في المنام ان بنت عمتي عدها مناسبه واتريد ملابس واني ذهبت ع رجال كبير اعطاني ملابس جميله جدا لبستها وعجبتني وكانت طويله واشبه بزي كردي واني في نفسي مااريد اعطيها هذا الملابس وردت احتفظ بيها الي لان حبيتها جدا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *