التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية ارتداء النقاب في المنام لابن سيرين ، إن النقاب رمز من رموز التدين للمرأة فهو يعتبر سترة ودلالة على إيمان وتقوى المرأة التي ترى أنها ترتديه في منامها وفى معظم الأحيان يكون دلالة على الزوج الجيد والمتدين .

رؤية ارتداء النقاب في المنام قد تكون إشارة للرزق والحظ الجيد ويختلف تفسير الرؤيا باختلاف الرائي من حيث كونه رجلاً أو فتاة عزباء أو امرأة متزوجة أو امرأة حامل وسنتناول تأويل رؤية ارتداء النقاب في المنام بالتفصيل الآتي :

تفسير رؤية ارتداء النقاب لابن سيرين

عندما ترى صاحبة الرؤيا في منامها أنها ترتدى النقاب فهذا دلالة على الزوج الجيد والمتدين حيث أن النقاب رمز للعفة والتدين والتقوى والإيمان الشديد أما إذا رأى الرجل في منامه امرأة منقبة فذلك يشير إلى حياة الرجل كما أنها تشير إلى النجاح والرزق الوفير إذا رأى أنه يقوم بشراء النقاب في منامه فيكون دلالة على حصوله على وظيفة جيدة في الفترة المقبلة بإذن الله تعالى.

تفسير رؤية ارتداء النقاب للعزباء

رؤية الفتاة العزباء ارتداء النقاب في منامها يشير إلى أن رجلاً يوجد في حياتها يحميها ويحبها كثيراً ويحافظ عليها كما أن رؤية ارتداء النقاب أو رؤية شراء النقاب يكون إشارة على اقتراب موعد زواجها من شخص تحبه وتحمل مشاعر طيبة له كما أنها ستكون سبب في ثراء زوجها المستقبلي على خلاف رؤية خلع النقاب في المنام فهذا دلالة على عدم طاعتها لأبيها وعصيان أمره أما إذا كانت مرتبطة فيكون ذلك دلالة على أنها ستترك خطيبها ونفس التفسير إذا فقدت الفتاة العزباء النقاب في منامها والله أعلم.

تفسير رؤية ارتداء النقاب للمتزوجة

  • إذا رأت المرأة المتزوجة في منامها أنها ترتدى النقاب فذلك دلالة على سلوك زوج صاحبة الرؤيا فإذا كان النقاب نظيف وجميل وجيد المظهر فهذا يكون دلالة على حسن سلوك الزوج وطاعته لله .
  • أما إذا كان النقاب ملوث وسيئ المظهر فذلك يكون إشارة على المشاكل والصعوبات المادية والمالية .
  • كما إنه يشير إلى خلافات أسرية ونفس التفسير أيضاً في حالة أن يكون النقاب لونه أسود حيث يشير أيضاً إلى قسوة الزوج وسوء تعامله مع زوجته صاحبة الرؤيا .
  • إذا رأت أنها تبحث عن النقاب في منامها فيكون دلالة على فقدان حب زوجها ونفس التفسير في حالة خلع النقاب حيث يشير إلى نهاية الحياة الزوجية حيث يكون دلالة على الطلاق.

تفسير رؤية ارتداء النقاب للحامل

يختلف تفسير رؤية المرأة الحامل لارتدائها النقاب باختلاف لونه فإذا كان النقاب لونه أسود فيكون المولود التي سترزق به ذكر بإذن الله أما إذا كان النقاب ملون غير أسود فيكون المولود التي سترزق به أنثى والله أعلم.

وتعد رؤية ارتداء النقاب في منام المرأة الحامل بشرى للخير والسلامة من كل شر كما أنه يشير أيضاً إلى صحة المولود وسلامته وسلامة المرأة الحامل بمشيئة الله تعالى.

من لدية رؤية ويود تفسيرها نستقبل تعليقاتكم أسفل المقال وسوف نعرض عليكم التفسير في اقرب وقت ممكن

التعليقات

  1. حلمت اني حصلت لي مشكله مع زوجي وجات امراءة اسمها زي اسمي محجبة قبل المشكله وبعد المشكله جات نفس المراءة ترتدي النقاب الاسود

  2. حلمت انني اتجهز للذهاب للعمل ولبست عبايتي قدام المرآه ولبست النقاب ولكن ظللت اعدله مرتين او ثلاث من العجله .

    – مطلقه ولا اعمل حقيقة وحجابي في الحلم نفس حجابي بالواقع –

  3. حلمت ان رجل اعرفه يطلب مني لبس النقاب ويسألني عن رغبتي في لبسه فأجبته انني سألبسه في كل مكان ولبسته بكل حب ورحب , عزباء ، منقبه في الواقع

  4. حلمت اني في السوق ووقفت امام مرايا اجرب نقاب واشتريت ٢ لونهم اسود ساده ولما رجعت فتحت الكيس واشوف نقاب اسود جديد وقماشه منقوش مورد وجميييل وقمت من الحلم مستغربة قماش النقاب بالعادة يكون بدون نقش كما في الحلم .. الرائية عزباء عاطلة عن العمل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *