التخطي إلى المحتوى

تفسيرات رؤية العملات المعدنية في الحلم ، ربما يعرف الكثير من الناس أن العملات المعدنية في الحلم ليست قال خير وإنما قد تحمل بعض الشرور واليكم ابرز تفسيرات رؤية العملات المعدنية في الحلم .

فإذا رأت الحامل أنها تمسك كيس به نقود معدنية فان المولود سوف يكون ذكرا بإذن الله ،وإذا رأت الحامل العملات المعدنية مصنوعة من الفضة فانها تضع انثى واذا كانت العملات المعدنية ذهبا فإنها تضع ذكر والله اعلم.

تفسير ابن سيرين للعملات المعدنية

  • عادة ما يشير ابن سيرين إلى أن العملات المعدنية هي خير وبركة ورزق كلما زادت في الحلم لكما زاد الخير المتوقع.
  • أما من يرى في منامه ان هناك احد الافراد يعطيه من العملات المعدنية وياخذها النائم فان الحلم يشير الى الخير والرزق والبركة والسعادة للنائم والله اعلم.
  • أما من يرى في الحلم انه يعطي بعض العملات المعدنية لأحد الأفراد المعروفين له فإن الحلم يشير الى انك شخص تسعى دائما وراء المشاكل.
  • أما من يطلب في منامه بعض العملات من أحد الأفراد المعروفين له فإن الحلم يعني أن النائم يطلب الحق الخاص به والذي لا يستطيع الحصول عليه.

دلالات النقود المعدنيه في الحلم

  • أما من يرى في المنام أن العملات قد زادت معه الضعف وخاصة خمس مرات فانها تعني البركة سواء في الراتب الشهري او التجارة إذا كان النائم تاجر أو منفعة ونجاح إذا كان النائم طالب.
  • أما من يرى أن أحد الأفراد يعطيه في المنام كيس من العملات المعدنية ولا يعرفه فان احد الافراد سوف يعطي النائم اسرار يريد أن يخفيها عن الجميع.
  • أما من يرى في المنام أنه يضرب النقود والعملات المعدنية ببعضها البعض فإنها تدل على أن النائم سوف يجني حصاد تعبه الفترة الماضية.
  • أما إذا رأى النائم إن العملات المعدنية التي يمتلكها قد صدأت فانها تشير الى ان النائم رمبا سوف يسمع الكثير من الكلام السيئ او الضار في الفترة القادمة.
  • أما من يرى في المنام أن العملات تتناقص بشكل كبير فان الحلم يشير الى الخسارة المادية بشكل عام.
  • عادة ما تشير العملات الورقية في الحلم الى بداية جديدة مثل زوجة أو ابن او منزل جديد وبشكل عام تشير الى الخير والرزق.

النقود في منام المتزوجة

  • اذا رأت المتزوجة ان وجهها منقوش او مرسوم على النقود فإنها سوف تعيش في فرح وسعادة ورزق.
  • وإذا رأت المتزوجه العملات المعدنية فإنها تدل على أن المرأة لها حاجة معينة.
  • وإذا رأت المتزوجه انها تكتب على العملات فإنها غالبا سوف تمتلك شيئا في القريب العاجل مثل منزل او سيارة جديدة والله اعلم.
  • اما اذا رأت المتزوجه النقود الورقية في الحلم فانها تدل على أنها امرأة غنية وعفيفة.
  • وإذا وجدت المتزوجة النقود الورقية في طريقها فإنها سوف تتعرف على صديقة جديدة قريبا.
  • وإذا رأت المتزوجه العملات المعدنية من الفضة فانها تشير الى بناتها والذهبية إلى الأولاد الذكور.

التعليقات

    1. الحلم بيدل علي قدوم الفرحه ويبشر بانتهاء المشاكل واكتمال خير ورزق ان شاء الله خير والله اعلم

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أمي حلمت انها وجدت خاتم دهب جدتي المفقود (في الحقيقه مفقود) ووجدته واسع عليها قالت في نفسها هتاخده وتبيعه

  2. حلمت بوحدة تصير لي هي متزوجة وفي الحلم كانت ناقلة لبيت جديد او شقة جديدة وقاعدة تدخلني الغرف تراويني الشقة الجديدة وكانت فرحانة وهي توصف لي، عزكم الله راوتني الحمام وانا اسألها مستغربة ليش الحمام فيه ٤ مراحض بس ما ردت علي، الشقة كانت فاضية مو مفروشة

  3. حلمت اني في فرح وكان لايوجد شيء بدا على انه كذالك لكن قيللي انه زواج ابن عمي عادل الذي هو في الأصل متزوج وله لبنان لكن في المنام بدلي انه سوف يتزوج المرة الاولى وانت فتاة احضرت لي عملات نقدرو حينما سالتها لما قالت انها تجري صاحب الحافلة التي سوف تقلنا إلى بيت العروس ففرحت لكني خفت ان لا يقبل خطيبي بذهابي لكني ذهبت وفي الاخير كنا هناك في بيت آخر ووضعو موسيقا هادئة فقلت سوف الرقص لكن حينا وقفت الرقص ذهبت الموسيقى واتى فلم واذى بي في منزلنا وجدت آخر حكيم يتحدث مع زوجته وقد قالت من احترامها لي واحب كان يضحك فاهتزت كرامتي فقلت لآخر اني لم اعد اعتبره اخ وانه لايتحكم في زوجته وتركت البيت ذاهبة إلى بيت عمي كان ابي هناك واذا بي اسمع لآخر حكيم يتشاجر مع اخي سفيان عليا فقلت بالي ان يذهب إليهما مع العلم اني مطلقة ولي بنت وانا الان مخطوبة ارجوكم اجبوني

  4. حلمت أن إبنة عمي جاءت لزيارتنا مع إبنتها و جلبت معها صينية بقلاوة ..و عندما غادرت مسكت الصينية و أنا أتفقدها فقلت لابنت أخي هذه بقلاوة ثم بدا لي أن هناك شيئا تحت تلك البقلاوة فوجدت أنها نقود أي عملات قديمة كانت مصفوفة تحتها ثم قلت في نفسي سوف أحتفظ بها لعلي أستفيد منها
    غير متزوجة

    1. حلمت اني في فرح وكان لايوجد شيء بدا على انه كذالك لكن قيللي انه زواج ابن عمي عادل الذي هو في الأصل متزوج وله لبنان لكن في المنام بدلي انه سوف يتزوج المرة الاولى وانت فتاة احضرت لي عملات نقدرو حينما سالتها لما قالت انها تجري صاحب الحافلة التي سوف تقلنا إلى بيت العروس ففرحت لكني خفت ان لا يقبل خطيبي بذهابي لكني ذهبت وفي الاخير كنا هناك في بيت آخر ووضعو موسيقا هادئة فقلت سوف الرقص لكن حينا وقفت الرقص ذهبت الموسيقى واتى فلم واذى بي في منزلنا وجدت آخر حكيم يتحدث مع زوجته وقد قالت من احترامها لي واحب كان يضحك فاهتزت كرامتي فقلت لآخر اني لم اعد اعتبره اخ وانه لايتحكم في زوجته وتركت البيت ذاهبة إلى بيت عمي كان ابي هناك واذا بي اسمع لآخر حكيم يتشاجر مع اخي سفيان عليا فقلت بالي ان يذهب إليهما مع العلم اني مطلقة ولي بنت وانا الان مخطوبة ارجوكم اجبوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *