التخطي إلى المحتوى

دلالات حلم رؤية الجن لابن شاهين للعزباء والحامل والمتزوجة والمطلقة والرجل من أكثر الرؤيا التي يراها عدد كبير من البشر، قد تكون بسبب التفكير الكثير في الجن قبل النوم وتترسخ الفكرة في العقل الباطن، وقد تكوم بعد مشاهدة فيلم رعب، وربما بدون سبب.

وفي موضوعنا اليوم سنقدم تفسير حلم الجن لابن شاهين بالتفصيل للبنت والرجل وذلك حسب تفاصيل الرؤية.

تفسير رؤية الجن في المنام لابن شاهين

  • قال ابن شاهين أن رؤية الشهب تطارد الجن في المنام تعني صلاح دين الرائي وأنه يسير في الطريق السليم ودائماً ما يتبع السنة وملتزم بفروضه.
  • أما من يرى أن الجن يطارده ويتحدث معه في أذنه تشير إلى محاولات الشيطان للوسوسة للرائي حتى يبتعد عن دينه ويقصر في عباداته.

رؤية الشيطان أمام المنزل في الحلم

  • عندما يحلم الإنسان أن الشيطان موجود أمام منزله فهي دلالة على كثرة الخلافات بين الرائي وأسرته.
  • ربما تعني أن الرائي يعاني من أزمة نفسية بسبب خلافاته مع عائلته.

قراءة آية الكرسي على الجن في المنام

  • من يحلم بالجن وأنه قرأ عليه القرآن وخاصة آية الكرسي تدل على قوة عبادة الرائي.
  • كما تعني ان الرائي يصل لأعلى المناصب في عمله.
  • عند رؤية الجن يسير خلف الرائي ويلاحقة في المنام ترمز للتعب النفسي والإنطوائية التي يعيش فيها الرائي.

معنى حلم مطاردة الجن

  • عندما يحلم الشخص بأن الجن يطارده في المنام فهي دلالة على اقتحام اللصوص لمنزله وسرقته.
  • أما من يرى أنه تعارك مع الجن وقتله فهي دلالة على انتصار الرائي على اللصوص ودفاعه عن بيته.

دلالة مرافقة الجن في المنام

  • الشخص الذي يرى أنه يرافق الجن في المنام وكان سعيد بذلك تدل على ابتعاد الرائي عن العبادات و انشغاله بالدنيا واللهو فيها ومتاعها فقط.
  • وإذا حلم أن الجن يجلس معه يرافقه ونزعه ملابسة كاملة ترمز إلى الفقر الشديد للرائي أو خسارة أمواله بعد الغنى الفاحش.

تفسير رؤية الجن في المنزل

  • الحلم بوجود الجن داخل البيت دلالة على أن الرائي شهد زور من قبل وكان السبب في ظلم غيره.
  • كما تعني أن صاحب الرؤية يرتكب الفواحش والمعاصي والذنوب، وتعتبر الرؤية تحذير له بأن يتوقف عن أعماله ويتقرب لله عز وجل ويتوب توبة نصوحة.

الرجاء إضافة الحلم الذي تودون تفسيره مع ذكر الحالة الإجتماعية في تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليه وتفسيره.

التعليقات

  1. حلمت انه رحت الغابه مع اصحابي..
    جلسنا على صخره كبييير وكان في النهار..
    قدامنا كان بيت ابيض كبير وبحيرات واشجار.. وصمت..
    شوي نشوف طفل داكن البشره قدام البيت الابيض واقف ويتأمل..
    بعدين انتبه لنا وجا لين عندي انا من بين اصحابي واقف تحت عند الصخره..
    وطلب مني ١٠ دولار وعطيته ٥ دولار بعدين صرت اعطيه كثير لين تقريباً صاروا ٢٠ دولار .. لاني خفت منه ما كنت قادره احط عيني في عينه.. و داخلي يقول ان الطفل هذا داخله جن.. بعدين جا حيوان غريب الشكل زي الثور كان يحاول يعتدي عالطفل بس الطفل ما خاف ولا تحرك من مكانه واحنا خرجنا بكل هدوء من الغابه وكنا خايفين من الطفل ومن الحيوان ..

  2. رأيت انا وامي بزياره لمرت خالي وابنتها وكانوا بيحكون عن التعب والقرايه ( ابنه خالي عندها ولد مريض بالواقع بمرض سبحان الله ماله علاج ) قالت امي بالحلم قريتوا عليه قالت ايه بعدين قالت مرت خالي ان فيه ناس شافوا ابنتي بالسفر وهي ماراحت قالت امي كيف شافوها وهي ماواحت لمدينه زي شرق اسياء قالت امي اجل انتوا فيكم شي متلبس فيكم شي وخافوا قلت كيف متلبس فيها وهي ملتزمه بنت خالتي ( وهي بالواقع ملتزمه بدينها ) بعدين صاروا يقرون ويهتمون بذا الاشياء بعدين كنت واقفه اسرع شعري ببنس ماثبتت البنس كان شعري بالحلم ناعم وجميل وكأنه مصبوغ بس مو واضح طوله لاني رافعته ببنس قال اخوي وش هذا بشعرك قلت بنس قالي انزلي طفي سيارتي وكان اخوي جاء للبيت يتطمن على خالي ومرته وابنته وكانوا مجتمعين بغرفه كأنهم يسوون شي لبنت خالي وامها مدري يقرون او يتروشون والبس عبايه امي وطرحتها وشبشب وانزل وكنت اتهاوش مع احد اخواني اللي اصغر مني انه مايسبقني بعدين نزلنا حصلنا السياره مقفله واستغربنا قال شكل العامل قفلها واخذ من السياره فلوس او اوراق تخص العامل يعني بعدين التفت حصلت اخوي ثاني جلست اتهاوش وياه وادعي كنت اقول جعلك ماترجع كأنه بالحلم هو المتسبب انه قفل السياره بعدين رجعنا لهم فوق وكنت ارى بنت خالتي وامها ياكلون رز بخيط حبات معدوده قلت ليه كذا تاكلون قالت عشان يمكن مايسويها وانتي يكرامه جوا البطن استغربت بعدين كنا جالسين بصاله انا وخواتي وامي ومرت خالي وابنتها وكنت لابسه فستان قصير احمر وكنت خايفه منهم اللي فيهم يطلع ويدخل فيني وكاننا واحنا جالسين فيه باب قبال الجلسه وفيه درج للصاله وكنا خايفين وكانت فيه لمبه بالسقف بالدرج شكلها مرعب قالت بنت خالتي شكلها يخوف سكرنا الباب بعدين كانت معانا امرأءه ماعرفها بس شكلها مو مريح خفت منها وجلست بين خواتي وقلت لاختي اللي اصغر مني روحي يمها شوي بعدين رفعت اختي قدمها قالت ليه قدمي وسخ قلت لانك تمشين حافيه قالت وريني انتي قدمك رفعت قدمي شافتها نظيفه قالت ليه انتي دايم نظيفه قلت لانك انتي تمشين بالزرع طول اليوم وتوسخت قالت ايه صح

  3. السلام عليكم لقد حلمت اني داخل غرفتي على سرير وكان ليل و فجأة سمعت جن يهمس في اذني اسم التركي يغمور و عند قمت راكدة الى امي وجدت رجلي معاق و خرجت عند ابي و عند دخولي فتحت لنا جنية على اساس انها اختي و هذه الجنية اخدت مجفف شعر و طعنت به امي و كنت جاهدة محاولة انقادها لكن بدون جدوة لدرجة كسرت مجفف شعر قطعا قطعا لكن مازالت امي تتوجع بسببه .
    لكن عجيب في حلمي اني عندما استيقضت من نوم شعرت و كأن احد جالس فوق ظهري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *