التخطي إلى المحتوى

تفسير حرف الثاء ث في المنام للامام الصادق عبر موقع تفسير الأحلام ، رؤية الثدي والثعبان والثريا والثعلب والثلج والثوب والثمار والثوم والثور ودلالات أخري كثيرا ما ترد في أحلامنا ، سوف نقوم من خلال موضوعنا اليوم في الإستدلال على معانيها وفقا لما ورد عن الإمام جعفر الصادق رحمه الله .

رؤية الثدي في الحلم للامام الصادق

  • الثدى من الرموز التي كثيرا ما تتردد في حلم الرجل عن المرأة ، والتى قد ترتبط رؤيته عند الرجل بالشهوة ، أو هو رمز للمرأة سواء كانت الزوجة أو الأبنة ، رؤية الثدى الكبير في حلم الرجل دلت على المرأة الفاجرة التي لا تصون زوجها ، رؤيا نزول اللبن من الثدي دلالة على الرزق الكثير وبشارة بالحمل والإنجاب القريب .
  • أما رؤية الثدي في حلم العزباء فيشير إلى احتياجها الشديد للزواج ، والثدى في حلم المتزوجة كذلك دلالة على الحمل أو قرب الولادة أو باب رزق جديد ، وذلك ما دام لم ترتبط رؤية الثدي بالشهوة في المنام ، والله أعلم .

الثعبان في الحلم للامام  الصادق

الثعبان من الزواحف المكروه رؤيتها في المنام كثيرا ، والتى تشير إلى المتاعب والمشاكل التى يمر بها الرائي في حياته بسبب أشخاص حاقدين وحاسدين عليه مقربين منه ولا يعلم بهم ، أما رؤية شراء الثعبان في الحلم دل على منصب أو سلطة أو نفوذ يحصل عليه الرائي ، وتجنب الرائي لكيد الأخرين ، والله أعلم .

الثعلب في الحلم للامام الصادق

الثعلب من الرموز التي تشير إلى التعرض للمكر والخداع من قبل عدو لا يعلم به الرائي ، وأفضل الرؤيا هى تجنب الرائي للثعلب في نومه والبعد عنه وعدم رؤية الثعلب له .

تفسير حرف الثاء للنابلسي

حرف الثاء في المنام

حلم الثلج في المنام للامام الصادق

الثلج من الدلالات التى تبشر بالخير والصلاح ، وهو دلالة على الشفاء القريب للمريض ، ولعله رزق قريب ودلالة على الود والحب بين مختلف الأشخاص ، والله أعلم .

الثور في المنام للامام الصادق

الثور في المنام من الرموز التي تشير إلى الربح والمكسب من شراكة او تجارة أو نسب ومصاهرة ، تشير رؤية صراع الثيران في الحلم إلى التعرض للهلاك والمتاعب ، وكثرة الفتن ، والله أعلم .

حلم الثوم في المنام للامام الصادق

الثوم في المنام من الرموز التي تشير إلى المال الحرام وأكل الربا ، الثوم دلالة على الهموم والأصابة بالأحزان الكثيرة والأحداث الغير سارة ، والله أعلم .

ننتهى من مقال اليوم ، ويسعدنا إستقبال التعليقات أسفل المقال مع رجاء ترك الحالة الإجتماعية مع التعليق للرد عليها من قبل المختصين .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *