التخطي إلى المحتوى

تفسير حرف الذال في المنام للامام الصادق للعزباء او المتزوجة او الحامل او المطلقة عبر موقع تفسير الاحلام ، الذباب والذئب والذراع والذرة والذقن وذكر الرجل ودلالات أخري غيرها تبدأ بحرف الذال ، والتى سوف نتناول تفسيرها وتأويلها وفقا لما ورد عن الإمام جعفر الصادق خلال مقال اليوم .

تفسير حلم الذئب للإمام الصادق

الذئب في المنام من الرموز الغير محمود رؤيتها على الإطلاق ، والتى تنذر الرائي بالتعرض للظلم لأو السرقة أو عدو ظالم يكيد به ، الذئب في حلم العزباء يحذرها من وجود رجل يكيد بها ويحاول أن يوقعها في شركة ، والذئب في حلم المتزوجة يدل على المتاعب وعدم إستقرار الأوضاع في بيتها ومع زوجها ، والله أعلم .

تفسير حرف الذال للنابلسي

قاموس تفسير الاحلام

الذباب في المنام للامام الصادق

الذباب حشرات طائرة مكروه و ينبذها الجميع ، والذباب في الحلم يشير إلى الرجل الذي طعنه العمر والسن ، وتعد رؤية أكل الذباب أمر غير مستحب يشير جنى المال الحرام ،أما تواجد الذباب في بطن الرائي فهو يشير إلى إحاطة الرأئي بالسفهاء وعديمي الأخلاق ، والله أعلم .

حلم الذراع للأمام الصادق

تعتبر رؤيا الذراع في المنام من الرموز التي تشير إلى حجم تدين الرائي ودرجة تقربه من الله عز وجل ، شعور الرائي بالألم في ذراعه دل على الإصابة بالهم والحزن ، أما رؤية تواجد الشعر على الذراع في المنام فهو يشير إلى تمسك الرائي بمبادئ وتعاليم دينه .

الذرة في الحلم للامام الصادق

الذرة من الرموز التى تحمل تأويل محمود وأخر مكروه ، رؤية أكواز الذرة الخضراء دل على الخير والرزق والحصول على المال الوفير ، أما رؤية الذرة الصفراء تنذر بوجود عدو يكيد للرائي ويوقعه في مخاطر كبيرة ، لا قدر الله .

حلم الذقن للأمام الصادق

الذقن من الرموز التى ترمز إلى كون الرائي شخص متطفل على الأخرين ويتدخل في ما لا يخصه أو يعنيه وذلك عند رؤية الرائي لنفسه له ذقن طويلة ، وقد تنذر التعرض لضعف أو ضيق كبير ، والله أعلم .

حلم ذكر الرجل للإمام الصادق

ذكر الرجل رمز للمال أو الأبناء أو دلالة على العمر ، رؤية الرجل في نومه كأنه ذكره قد قطع فذلك ينذره بموته  أو موت ولده لا قدر الله ، وعلى العكس في رؤية الرجل كأن لديه أكثر من ذكر فهو دلالة على كثرة الأبناء الذكور ، والله أعلم .

دلالات حرف الذال للإمام الصادق

  • الذبح في المنام تشير إلى التعرض للظلم أو عقوق الوالدين أو إرتكاب المعاصي .
  • الذهب في منام الرجل ينذر بوقوع المصائب أو قد يشير إلى الحصول على مال من ميراث أو باب رزق جديد ، والله أعلم .

ننتهي من موضوع اليوم ويسعدنا تلقى الأستفسارات أسفل المقال مع رجاء ترك الحالة الاجتماعية للرائي للرد عليها .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *