التخطي إلى المحتوى

تفسير حرف الكاف ك في المنام للامام جعفر الصادق عبر موقع تفسير الاحلام ، ذكر الإمام جعفر الصادق أن هناك العديد من الأحلام التى نراها وتبدأ بحرف الكاف والتى من أهمها رؤية الكلب والكأس والكبش والكبريت والكتب والكبد والكحل ورموز أخري كثيرة .

حلم الكبد في المنام للامام الصادق

قال الإمام جعفر الصادق في رؤية الكبد في الحلم أنه من الرموز التى تشير إلى الشخص الرحيم سواء كان رجل أو أمرأة ، ودلالة قوية على رحمة ومراعاة الرائي لكل من حوله ، وأكل الكبد في الحلم بشارة بالفرج القريب بإذن الله .

الكأس في الحلم للامام الصادق

الكأس من الدلالات التي تشير رؤيتها في الحلم إلى المرأة وبالأخص في نوم الرجل ، وكلما كان الكأس له مظهر جميل وأنيق ولامع دل على المرأة الذكية الجميلة ، والكأس في حلم المرأة المتزوجة بشارة بالحمل والإنجاب ، والعلم عند الله .

حلم الكبريت للإمام الصادق

الكبريت في المنام من الدلالات التي تنبه المرأة بوجود رجل لعوب وكاذب في حياتها يسعى إلى تدمير وخراب بيتها ، وكذلك تعد رؤية إشعال الكبريت في حلم العزباء دلالة على علاقة عاطفية مؤقتة في حياتها ستترك أثر نفسي سيئ ، والله أعلم .

الكتف في المنام للامام الصادق

الكتف في الحلم هو السند والوكيل ومصدر أعاله الرائي ، والكتف في نوم المرأة المتزوجة دلالة على زوجها ، بينما رؤيته في حلم الرجل المتزوج دلالة على الزوجة الصبورة التى تساعد زوجها وتعينه في أمور الحياة المختلفة .

تفسير حرف الكاف للنابلسي

احلام حرف الكاف

الكبش في الحلم للامام الصادق

دحلم الكبش من الرموز التى تبشر الرائي لها بإنجاب الذكور عن الأناث والعلم عند الله عز وجل وحده، إلأ أن رؤيته بشكل عام في المنام دلت على الذرية الصالحة وصلاح أحوال الرائي بعد ضيق وتعب شديد مر على الرائي، والله أعلم.

حلم الكحل للإمام الصادق

الكحل في المنام والتى غالبا ما تتكرر رؤيته في نوم المرأة عن الرجل ، يشير إلى المال والربح أو المكسب الحلال ، رؤية وضع الكحل في حلم المتزوجة أما أنه حمل قريب أو مال تتحصل عليه من زوجها أو يحصل عليه زوجها نفسه عن طريق مركز أو منصب أو وظيفة مرموقة بإذن الله .

الكراويا في الحلم للامام الصادق

الكراويا ورؤية شرب الكراويا في المنام ، ذكر الأمام الصادق أن الكراويا من الرموز التى تبشر الرائي بقرب الفرج وزوال الهموم والمتاعب وصلاح أحوال الرائي قريبا بإذن الله ، وهى ايضا من الرموز التى تبشر بالمال القادم للرائي ، والله أعلم .

الكرة في الحلم للامام الصادق

الكرة في الحلم واللعب باللعب بالكرة في المنام من الدلالات التى تبشر بالسفر القريب إلا أنه سفر به الكثير من الصعاب والتحديات ، وقد تشير ظهور الكرة في الحلم إلى وقوع الرائي في الكثير من الخلافات والعدوات مع الأهل والأقارب أو بعض من الأصدقاء ، لا قدر الله .

حلم الكرسي للإمام الصادق

الكرسي ورؤية الجلوس عليه في المنام من الرموز التى تشير إلى رفعة وعلو شأن الرائي بالأخص عندما يكون هذا الكرسي مشغول بالمعدن النفيس من ذهب أو محلى ومرصع بالمجوهرات ، أما النزول من على الكرسي فهو أمر قد ينذر بزوال منصب أو ترك للعمل ، والله أعلم .

الكرنب في المنام للامام الصادق

الكرنب ورؤية اكل الكرنب في الحلم من الرموز التي تشير إلى الرجل الفظ الذي يكرهها ويبتعد عنه الأخرون من حوله بسبب فظاظة اقواله وأفعاله ، وذلك بالأخص في حلم المرأة .

الكرفس في الحلم للامام الصادق

الكرفس من الرموز التي تبشر ايضا بالمال والربح ، ويرجع السبب وراء أن الكرفس من الرموز المحمودة إلى لونه الأخضر ، كما انه يبشر بالسلطة والنفوذ والجاه .

حرف الكاف للإمام الصادق

  • الكافور وشجر الكافور في المنام من الرموز التي تشير إلى الأعمال الصالحة والالتزام بالطاعات والبركة في أحوال الرائي .
  • الكتان في الحلم من الرموز التي تشير إلى الكسب الحلال والبركة في الرزق والعمل .
  • الكسوف في المنام للشمس من الرموز التى تنذر بالتعرض للظلم الشديد وكرب لا يستطيع الرائي التغلب والصد عنه .
  • الكعب من الرموز الغير محمود رؤيتها والتى تنذر بسوء العواقب والخواتيم أو التعرض لمصيبة شديدة أو الموت ، إلا أن رؤيته في حلم الأعزب يبشره بالزواج .
  • الكعبة من الرموز المحمود رؤيتها في الحلم والتى تبشر بصلاح أحوال الرائي وزوال خوفه وصالح أعماله في الدنيا وحسن خاتمته بإذن الله .
  • الكعك في الحلم غير محمود وذلك في حالة عدم قدرة الرائي الوصول إليه والأكل منه .
  • كف اليد في الحلم ما دام قويا دل على الرزق وتعدد أبوابه .
  • الكفن في الحلم يدل على الستر في الدنيا والأخرة وذلك في رؤيته فقط ، أما لبس الرائي للكفن ينذر بالوقوع في فاحشة ، والله أعلم .

هنا نصل إلى ختام مقال اليوم ويسعدنا إستقبال إستفساراتكم أسفل المقال مع التنويه بضرورة ترك الحالة الاجتماعية لتلقي التفسير الصحيح من المختصين .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *