التخطي إلى المحتوى

تفسير حرف اللام ل في الحلم للامام الصادق عبر موقع تفسير الاحلام ، حرف اللام له عدة أحلام ورؤيا كثيرة مرتبطة به مثل رؤية اللحم والليمون واللحية واللطم واللعب واللحاف واللبن ، ورموز ودلالات أخرى ، والتى قام الإمام الصادق بذكر التأويل الخاص بها بشكل مبسط مثلما سنعرض خلال الفقرات التالية .

تفسير حلم اللبن للإمام الصادق

ذكر الأمام جعفر الصادق أن رؤية اللبن في الحلم من الرموز المحمودة والمبشرة في المنام ، فهي دلالة على المال الحلال والذى يبارك الله عز وجل فيه ، وايضا تعد رؤية نزول اللبن من الثدي من الرموز المستحب رؤيتها وهى دلالة على جمع وكسب المال ، أما رؤية اللبن الحامض أو الرائي فهو مكروه ويشير لكسب مال حرام غير معلوم مصدره ، والله أعلم .

حلم اللؤلؤ للإمام الصادق

اللؤلؤ في الحلم من الرموز المحمودة أيضا والتي تشير إلى علم نافع يحرص الرائي على نيله ودلالة على تولى أعلى المناصب ومركز مرموق ، كما انها من الرموز التى تشير إلى إنجاب الذكر ، والله وحده اعلى واعلم .

تفسير حرف اللام للنابلسي

احلام حرف اللام

اللبؤة في المنام للامام الصادق

اللبؤة وهى أنثي الأسد من الرموز التى لا تختلف تفسيرها كثيرا عن رؤية الأسد نفسه في الحلم فهى تنذر بالمتاعب والتحديات الشديدة التي يتعرض لها الرائي ، ودلالة على الغدر من قبل الأشخاص المقربين للرائي ، والله أعلم .

اللحاف في المنام للامام الصادق

اللحاف من الرموز المحمود رؤيتها في حلم العزباء فهو دلالة على الزواج القريب لها ، واللحاف في نوم الرجل هو رمز للمرأة ، وكلما كان اللحاف شكله جميل ويقوم بتغطية الجسم بأكمله دل على الأستقرار وصلاح الأحوال بإذن الله .

اللحم في الحلم للامام الصادق

اللحم في الحلم يختلف تفسيره إذا كان لحم مطبوخ مع لحم نيئ ، في اللحم المطبوخ في المنام محمود رؤيته ويبشر بالخير ، أما اللحم النيئ فهو مكروه بالتحديد عند رؤية تقطيعه ، والله أعلم .

اللحية في الحلم للامام الصادق

تعد رؤية اللحية في الحلم من الدلالات التى تبشر بالخير الكثير بالتحديد في رؤيتها في منام الرجل ، بمعنى أن رؤية الرجل في نومه كأن له لحية بشره بالمال الكثير والعز والرفعة ، بينما إذا رأت المرأة في نومها كأن لها لحية فذلك ينذر بموت الزوج لا قدر الله .

اللسان في الحلم للامام الصادق

اللسان في الحلم من الرموز التي تشير إلى القدرة على تولى المسئولية وقيادة شؤون الرائي بشكل منظم ومرتب ، وغير محمود رؤية اللسان المقطوع في المنام حيث ينذر بالمصائب لا قدر الله .

اللص في المنام للامام الصادق

رؤية اللص في الحلم من الرموز التى تعمل على تبليغ رسالة للرائي من الانتباه بوجود شخص مخادع له من حوله يعى إلى تدمير حياته وتخريبها ، والله أعلم .

اللطم فى المنام للامام الصادق

اللطم من الدلالات ايضا التى تعد رسالة تنبيه شديدة اللهجة للخروج من الوضع الحالى والإسراع بترتيب حياته وشئونه من جديد وإصلاح ما فسد منها ، كما أن اللطم في حلم المرأة المتزوجة أو المرأة الحامل يبشر بإنجاب مولود ذكر ، والله وحده أعلى وأعلم .

حلم اللعق للإمام الصادق

اللعق فى الحلم سواء كان لعق (لحس) الماء أو اللبن فهو أمر يبشر بالخير والحصول على مال حلال والبركة التى تحل على الرائي بسبب الكد والتعب .

الليمون في الحلم للامام الصادق

الليمون في الحلم يحمل العديد من التأويلات والمعانى ، رؤية شجر الليمون من التأويلات المحمودة والتي تبشر بالخير الكثير والعلم النافع ، وشرب الليمون شفاء من المرض ، أما رؤية الليمون الأصفر قد تنذر الرائي بمرض أو حسد ، والله أعلم .

أحلام حرف اللام ل للإمام الصادق

  • اللحام من الرموز التي تشير إلى الاستقرار الكامل أحوال الرائي وزوال الخوف والشعور بالأمن والأمان .
  • اللحس مثل اللعق بشارة بالرزق الكثير والبركة فيه .
  • لدغ الرائي من حشرات أو زواحف في الحلم ينذر بتراكم الذنوب ولعلها رسالة تنبيه للرائي بسرعة التوبة والتمسك بالطاعات .
  • اللعب في المنام يدل على غرور صاحب الرؤية .
  • اللفت فى المنام من النباتات التى تمثل الود والألفة والرحمة والتراحم بين الرائي ومن حوله .
  • اللقاح من الرغم من أنه شفاء وتجنب الأصابة بأمراض خطيرة في الواقع إلا أن رؤيته في المنام تنذر بالتعرض لمرض شديد .
  • اللكم والتعرض أو التعرض والإصابة به في الحلم دل على كلام سيء يقال في حق الرائي .
  • اللواط وممارسته في المنام دل على نقص في الموارد وخسارة كبيرة في المنام ضياع للأخلاق والمبادئ .
  • اللوح فى الحلم و الاستعانة به واستخدامه دال على البشارة بالخير والمسرات في الأيام القادمة .
  • اللوز في المنام بشارة بالشفاء من الأسقام وزوال للألم والوجع .
  • الليف بشارة بالستر وزوال الهم .
  • الليل وحلوله في الحلم دل على الخير وزوال الهموم والراحة بعد تعب شديد ، والله أعلم .

نصل لختام مقال اليوم ويسعدنا تلقى التعليقات أسفل المقال وسيتم الرد عليها سريعا بإذن الله .

التعليقات

  1. السلام عليكم
    حلمت اني أخذت نقود من شنطتي وذهبت لا اشتري من المقصف واخي قال لي جيبيلي معك وذهبت ورأيت صديقتي في الحقيقة اسمها جمالات تعمل فالمقصف وكنت أتناول زعتر تركت الزعتر لم اكمله واعطتني قطعة لحم مطبوخ كان طعمه جميل وقلت لها اريد لأخي أيضاً وقَعَدت تحضر له سندويشة لحم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *