التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية حرف الياء ي في المنام للامام الصادق عبر موقع تفسير الاحلام ، حرف الياء من الحروف الإبجدية التى قلما نجد لها دلالات ورموز مرتبطة به ، ومن الرغم من ذلك إلا أن الأمام جعفر الصادق قد ذكر تفسير عدد من الرموز التي قد نراها في نومنا وارتبطت بحرف الياء ، والتى منها رؤية زهر الياسمين واليد واليرقان والياقوت .

تفسير حلم اليرقان للإمام الصادق

ذكر الأمام جعفر الصادق أن رؤية اليرقان في المنام من الرموز التى تعد رسالة للرائي بمراجعة أموره جيدا وقرارته ، ورؤيته في حلم الأعزب دل على الارتباط بفتاة غير مناسبة له ، والله أعلم .

اليد في الحلم للامام الصادق

اليد في المنام هي رمز السند والعون الذي يتحصل عليه الرائي وكلما كانت اليد سليمة وقوية دل ذلك على أن هناك من يرعى الرائي ويهتم به ، واليد في حلم العزباء هي رمز للأب أو رب الأسرة ، وفي حلم المرأة المتزوجة هى دلالة على زوجها ، ورؤية اليد اليمنى تدل على القوة .

تفسير حرف الياء للنابلسي

احلام حرف الياء

الياقوت في المنام للامام الصادق

الياقوت من الأحجار الكريمة والتى تبشر رؤيتها في المنام على الأخبار السارة والأحداث السعيدة وزوال الهموم والمتاعب والتحديات ومتاعب مادية يمر الرائي بها بإذن الله .

رؤية حلم الياسمين للإمام الصادق

الياسمين وزهر الياسمين في المنام من الدلالات التى تبشر بالخير ايضا ، وذلك لرائحتها العطرة ، وتحمل رؤيتها الفرج القريب بعد العسر واليأس ، وهى بشارة بفترة قادمة مليئة بالأحداث والأخبار السارة بإذن الله .

حرف الياء للإمام الصادق

هناك دلالات أخري مرتبطة بحرف الياء إلا أنها تتمثل في بعض المشاعر التى قد يحس بها الرائي في حلمه وهى :

  • الشعور باليأس في المنام من الدلالات التى تنذر بزوال النعمة والخير الذى يعيش به الرائي .
  • الإحساس باليتم أيضا من الرموز التي تنذر بالتعرض للظلم الشديد والمعاناة والقهر .
  • الأحساس باليسر وقربه في الحلم كان دلالة قوية على قرب الفرج وزوال المتاعب والهموم .
  • الحلف باليمين في المنام دل على الأعمال الصالحة والأمن وزوال الخوف والضيق وذلك في حلم اليمين الصادق ، أما حلف اليمين بالكذب فهو ينذر صاحبه بالفقر والخسارة والتعرض للخيانة .
  • الأحساس باليقظة في المنام دل على مدى صبر وتحمل الرائي لمسئولياته ، وأنه دوما يراجع ضميره ويقوم نفسه في أخطائه ، والله أعلم .

نصل لختام موضوعنا اليوم ونرحب بالأسئلة الخاصة بكم أسفل المقال ونرجو ترك الحالة الاجتماعية للرائي ، لتلقي الرد السليم عليها من قبل المختصين .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *