التخطي إلى المحتوى

صور بوستات اللهم بلغنا رمضان 2020 عبر موقع تفسير الاحلام ، شهر رمضان هو خير شهور الله عز وجل وبه ليلة بألف شهر وهى ليلة القدر ، ومن خلال مقال اليوم سنذكر لكم أفضل الادعية الرمضانية المكتوبة ، وايضا نعرض لكم أحلى وأجمل الصور والخلفيات والبوستات الدينية الرمضانية التي يتبادلها الجميع في شهر رمضان المبارك .

دعاء اللهم بلغنا رمضان مكتوب

أفضل الأدعية التي دوما ما نفردها على مدار العام وبالأخص بعد إنتهاء الشهر الفضيل شهر رمضان المبارك ، ومع قرب قدومه مرة أخري دوما ما ندعو بدعاء اللهم بلغنا رمضان ، وذلك لما في هذا الشهر المبارك من فضائل وخيرات قد يغفل عنها الكثيرون ، ونذكر لكم أفضل الأدعية المكتوبة والمستحب قولها في هذا الشهر الفضيل .

اللهم بلغنا رمضان غير فاقدين ولا مفقودين .. اللهم إنا لك نعبد ولك نركع ونسجد وإياك ندعو ونحمد آمنا بك نرجو رحمتك ونخشى عذابك إن عذابك كان مَحْذُورا .

بوستات اللهم بلغنا رمضان 2020

كما ذكرنا أنه مع قرب قدوم شهر رمضان المبارك وبالتحديد مع نهاية شهر رجب وبداية شهر شعبان ، نجد مواقع التواصل الأجتماعي المختلفة تكتظ بأجمل صور وخلفيات اللهم بلغنا رمضان ، وذلك حتى لا نغفل عن الدعاء في تلك الأيام المباركة ونرجو من الله عز وجل أن يدركنا شهر رمضان الفضيل ، أملا في محو ذنوبنا وأن تعتق رقابنا من النار .

صور دينية

اللهم بلغنا رمضان

اللهم بلغنا رمضان بخط جميل

قال تعالى في كتابه العزيز ” شهر رمضان الذي أنزل فيه القرآن هدى للناس وبينات من الهدى والفرقان ” ، شهر رمضان هو شهر القرآن ، وقد ارتبط شهر رمضان بالصيام ، وهو الركن الثالث من أركان الإسلام الخمس ، ويأتي بعد شهادة أن لا أله ألا الله وأن محمد رسول الله ، وإقامة الصلاة .

ارتبط شهر رمضان أيضا بصلاة القيام والتراويح حيث كم أن تلك الصلاة في هذا الشهر الفضيل تريح من النفس وتعلو بالروح إلى بارئها وتنقي وتحط من الخطايا والذنوب ، فأكثروا من الدعاء ب ” اللهم بلغنا رمضان ”

صور دينية

صور دينية

صور بوستات عن رمضان

تنتشر الصور الدينية المتعلقة بحلول شهر رمضان الفضيل والمبارك ، وسمى بالشهر الفضيل لما به من فضل ونعم لا توجد من الشهور الأخرى حيث قال رسول الله صل الله عليه وسلم ، أن شهر رمضان أوله رحمة ، وأوسطه مغفرة ، وأخره عتق من النار ، فهنيئا لمن أدرك هذا الشهر إيمانا واحتسابا ، كذلك توجد بشهر رمضان ليلة ليس لها مثيل ، وهي ليلة القدر

قال تعالى عنها في كتابه العزيز ” ليلة القدر خير من ألف شهر ” 

أما عن تسمية شهر رمضان بالشهر المبارك ، وذلك لأنه شهر تتضاعف فيه الحسنات ، ويتضاعف به أجر العبادات ، في الفريضة فيه تعادل 70 فريضة ، ويضاعف الله لمن يشاء ، ونعرض لكم احلى واجمل صور دينية عن رمضان .

صور دينية
صور دينية

هنا نصل لختام مقال اليوم ، وندعو الله لنا ولكم بحسن الخواتيم ، وان يبلغنا شهر رمضان الفضيل .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *