التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية أكل الباذنجان في المنام إن الباذنجان من الخضراوات الغنية بالعناصر الغذائية وقد يحدث أن يرى الإنسان في أحلامه الباذنجان سواء كان يقوم بشرائه أو يتناوله أو يقوم بطهيه ولهذه الرؤيا عدة تفسيرات حيث يختلف تأويلها على حسب لون الباذنجان من حيث إذا كان لونه أسود أم أبيض .

وعلى حسب ما إذا رأى الرائي نفسه في المنام يقوم بشرائه أم طهيه وأكله وفيما يلي نبين تفسير رؤية أكل الباذنجان لابن سيرين ونوضح أبرز الحالات لرؤية الباذنجان في المنام باختلاف صاحب الرؤيا من حيث كونه رجلاً أم فتاة عزباء أم امرأة متزوجة أم امرأة حامل بالتفصيل على الوجه الآتي:

تفسير رؤية الباذنجان لابن سيرين

يرى المفسر الجليل ابن سيرين أن الباذنجان في المنام له دلالات خير ودلالات شر حيث يختلف الأمر إذا رآه الرائي في منامه وكان في غير وقته حيث أنه خضار موسمي فتكون دلالاته سيئة كقول الكذب وإشارة إلى النفاق أما إذا رآه صاحب الرؤيا في موسمه دل على كل خير وسعة الرزق وكثرة المال والله أعلم.

تفسير رؤية الباذنجان في المنام للعزباء

  • إذا رأت الفتاة العزباء الباذنجان في منامها دل ذلك على الخيرات وتحقق الأمنيات كما يدل أيضاً على قربها من الله وأنها فتاة صالحة خاصةً إذا كان الباذنجان لونه أبيض .
  • أما إذا كان الباذنجان أسود فتكون رؤياها غير محمودة حيث تنذر بحدوث المشكلات ووقوعها في أزمات ينجم عنها الحزن الشديد والغم والله أعلم
  • أما إذا رأت أنها تشترى الباذنجان الطازج وكان في موسمه دل ذلك على الرزق الكبير وأنها ستحصل على مال حلال .
  • وما قيل في شر هذه الرؤية أن شراء الباذنجان وخاصةً الأسود قد يدل على أن أحد أقاربها سوف يخدعها والله أعلى وأعلم.
  • بالإضافة إلى رؤيتها للباذنجان المحشي دلالة على حدوث الأحداث السارة كارتباطها رسمياً بخطبة أو زواج بإذن الله تعالى.

تفسير رؤية الباذنجان للمتزوجة

رؤية المرأه المتزوجة نفسها في المنام تتناول الباذنجان فيه دلالة على سعة الرزق والخير الذي ستناله في أيامها القادمة أو خير يعود عليها من جهة زوجها وعمله وكلما كبر حجم الباذنجان الأبيض كلما كان الخير والزرق كثير والعكس صحيح كلما كبر حجم الباذنجان الأسود كلما كبرت المشكلة واشتدت الأزمات والله أعلم.

بينما إن رأت أنها تقوم بطهي الباذنجان كان في ذلك دلالة على سماع خبر سعيد أو حدوث حدث سار مثل عودة شخص غائب عنها وخاصةً لو أن زوجها مسافر فهنيئاً لها بعودته .

كما أنها لو رأت الباذنجان المقلى كان في ذلك دلالة على توسع دائرة معارفها وتكوين صداقات مع أشخاص ذوي شأنٍ عالٍ أما رؤيتها للباذنجان المحشي تكون بشرى بالحمل بمشيئة الله تعالى.

تفسير رؤية الباذنجان للحامل

إذا كان صاحب الرؤيا امرأة حامل ورأت في منامها أنها تتناول الباذنجان دل على الخيرات والبركات وأنها سترزق بما تتمناه وبشرى بإنجاب الذكور خاصةً لو كان باذنجان مقلي والله أعلم.

من لدية رؤية ويود تفسيرها نستقبل تعليقاتكم أسفل المقال وسوف نعرض عليكم التفسير في اقرب وقت ممكن

التعليقات

  1. السلام عليكم
    حلمت بشخص مشهور في الحقيقة وهو ملاكم انه كان ينتظرني في كل مكان اذهب له وكان جالس في الدرج وانا كنت نازلة ومسكت ايده الاثنتان بيدي ونحن نبتسم وسعيدبن (كان إحساس الحلم كاننا متزوجين او مخطوبين) ومن ثم نزلت وطلعت أريد أن أقول له هيا لنذهب فصعدت وجدته يدخن بقلم رصاص وانا غضبت ورجعت نزلت وهو يلحقني يعتذر وركبت السيارة وركب معي وهو الذي كان يسوق وانا غاضبة هو يراضيني ويعتذر ثم قلت له سأركب سيارتي قال حسنا وأنا أيضا ساركب معك ونزلت من السيارة وقفت قليلا ثم رجعت لسيارته ولكن فجأة وجدت بنت خالتي راكبة معنا في السيارة وهي مطلقة في الحقيقة وجدتها راكبة امام وانا ركبت وراء
    أنا عزباء وهو أيضا اعزب في الحقيقية لكنه لايعرفني وأيضا لايدخن

  2. حلمت بابوي الله يغفر له جالس وولد اخوي عمره ثلاث سنوات يلعب قدامه وهو يناظر فيه مٓـ❧•ـنّ بعيد ومبتسم بعدين قال لي ولد اخوي انه جيعان وقمت احط له الغدا الا جاني قال تراب الجنه احسن من ترابنا وراح نام والمكان كله كان منور بنور الشمس .. عازبه

  3. تحية طيبة،
    شكرا لموقعكم المحترم.رأيت بعد صلاة الفجر انه حسب ما فهمت خالتي كانت جالسة مع امي واخي وكان هناك صحن باذنجان مقلي يمكن يأكلون بالخبز وبعدها تقول له هل ذهبت على هذا المكتب لتخلص أوراق فقال اخي ذهبت وكان مغلق وانسرق ورقتين.بياناتي مجددا انا عزباء سورية عمري 33عاما متخرجة محافظة من غير تشدد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *