التخطي إلى المحتوى

دعاء الزوج للزوجة ، نقدم لكم أفضل دعاء الزوج للزوجة مكتوب ومستجاب عبر موقع تفسير الاحلام ، من أجمل الطرق التي نستخدمها في حياتنا للتعبير به عن مقدار حبنا وتقديرنا لشخص في حياتنا ليس فقط بالهدايا ولكنها الدعاء من القلب لكل شخص غالي علينا ونحبه .

وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُمْ مِنْ أَنْفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُمْ مَوَدَّةً وَرَحْمَةً ۚ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ

مسجات دعاء للزوجة

الزوجة وهى المرأة التى تصون زوجها وبيتها وتحفظ زوجها في عرضه وماله وأولاده وكل شئ والزوجة الصالحة هى جزاء صالح وفضل ونعمة من عند الله عز وجل للرجل لأن الزوجة هي سكن لزوجها وملجأ له في كل أمر وأفضل ما يقدم هو دعاء الزوج للزوجة بالصحة والصلاح دوما .

  • اللهم يا حنان يا منان يا رزاق يا كريم أسألك بكل أسمائك أن تحفظ لي زوجتي وترزقها العفاف والصلاح والتقوى،
  • اللهم بارك في وقتها ورزقها وألهمها الصبر والرضا وراحة البال،
  • اللهم ارزقها عيش الأبرار ومرافقة الأخيار،
  • اللهم أبعد عنها رفاق السوء واحفظها من كل عين،
  • اللهم أعنها على طاعتك وحسن عبادتك،
  • اللهم ضاعف حسناته وتجاوز عن سيئاتها فاحفظها بما تحفظ به عبادك الأبرار وحصّنها من كل شر.
  • اللهم إني أسألك أن تحفظ زوجتي من الفتن ظاهرها وباطنها، وأن ترزقها رزقاً حلالاً، وأن تجعلها لي خير الزوجات، وأن تجعلني لها خير الأزواج.
  • اللهم أصلح أموري بيني وبين زوجتي، واهدها لي واهدني لها، واهدنا إليك.
  • اللهم أظهر محاسني لزوجتي، وأظهر محاسنها لي، واستر عيوبي عنها، واستر عيوبها عني.
  • اللهم أصلحني إلى زوجتي، وأصلحها لي، واجعلها من الزوجات الصالحات، وزد حبها لي ومدّ بعمرها على طاعتك.

دعاء للزوجة بالصور

من خلال تلك الفقرة نقدم اجمل دعاء للزوجة بالصور ، بالرغم من حالات الضيق والكرب التى قد يعانى منها الكثير من الأزواج بسبب التعرض للكثير من المشاكل والضغوطات النفسية الكبيرة إلا أن كون الزوجة تستقبل زوجها بالمواساة والتحفيز وتعيه على الصبر هذا الذي يدفع الزوج للإمام أكثر ويعينه على تحمل الشدائد والصعاب والدعاء أساس النجاة من كل هم وضيق .

شاهد أيضا:
  • اللهم اسعد قلب زوجتي حتى تبلغ سعادتها الاخره اللهم إني استعيذك من حزنها وضيقهم ودنيا تخلو منها.
  • اللهم أسعد زوجتي سعادتين الدنيا بخيرها والجنة بفردوسها.
  • اللهم إسعد قلب زوجتي بكل شئ تتمناه واحفظها لي فإن سعادتي من سعادتها.
  • اللهم إني استودعتك قلب زوجتي ان لا يمسها أذى ولا تذق عيناها حزنا واجعلها أسعد خلقك.
  • اللهم احفظ لي زوجتي بعينك التي لا تنام اللهم لا تكتب لهما حزنا ولا مرضا و لا هما و اجعلها يارب أسعد خلقك وارزقها الجنة.

صور الزوج للزوجة دعاء الزوج للزوجة صور ديتية

دعاء حب الزوج لزوجته

الحب من أسمى المشاعر التى يكنها الزوج لزوجته والزوجة لزوجها وياحبذا عندما يكون هذا الحب مرافق بالطاعات والعبادات والدعاء لتقديم نعم وفضل الله جل وعلا على كل زوجين ودعاء الزوج لزوجته والزوجة لزوجها من أصلح العبادات التى تكون سبب أساسي في استقرار البيت وهناءه وسعادته .

اللهم بارك لي في زوجتي واجعل بيننا مودة ورحمة،

اللهم اجعلها أحب خلقك لي ووفقها لما تحب وترضى،

اللهم أسعدني بقربها واجمعنا في الفردوس الأعلى مع الأنبياء والصالحين،

اللهم اجعل قلبها عامراً بحبك ويسر أمورها وأبعد عنها العين والحسد،

اللهم احفظها بعينك التي لا تنام،

اللهم أصلح ذات بيننا وأخرج الشيطان من بيننا،

اللهم إنّ هذا البيت بُني على طاعتك فاحفظه من كل سوء.

يا ربي إنّك تعلم أني أحببتها فيك فاجعلها هديتي في الدنيا يا رب العالمين،

يا رب إنّك تعلم أني قد صنتها من أجلك فاجعلها لي حوراً في الآخرة يا رب يا حليم،

يا رب إنّك تعلم أني قد أغمضت عيني عن نساء الدنيا حفاظاً على حبها،

يا ربي إنّك تعلم أني لم يخفق قلبي يوماً لغيرها فلا تحرمنيها يا عليم يا حكيم،

يا رب إنّك تعلم أني أحبها فاجعلها لي المسكن والمودة والرحمة يا رحمن يا رحيم.

دعاء للزوجة والأبناء

الدعاء من أساس العبادات والزواج أسمى علاقة شرعها الله عز وجل وأحل بها على الأرض ودعاء الزوج للزوجة والعكس من أهم الأمور التي يجب على الزوجين المحافظة والمداومة عليها لهناء البيت وسعادته وصلاحه .

كما أن هناك الكثير من العلاقات الزوجية المعقدة التي قد تكون سبب في خلق جو من النكد والتعاسة في البيت وفي حياة كل زوج وزوجة مما يؤثر على حال الأبناء والنفسية السائدة بشكل عام في البيت وبالدعاء والصبر بإذن الله تصلح الأحوال .

  • اللهم إني استودع عندك لسان زوجتى وعقلها وقلبها وسمعها وبصرها ويدها ورجلها وفرجها وتفكيرها وأهلها ومالها ورزقها وعملها وعلمها وكل ما تملك وكل ما حولها يا ارحم الراحمين فاحفظها بما تحفظ به عبادك الصالحين في كل وقت وحين من كل شيطان رجيم ومن جميع رجال العالمين ومن جميع الفتن ما ظهر منها وما بطن.

يارب اهدي زوجتي لي ولبيتنا وأولادنا واجعل بيننا موده ورحمه واحفظنا من شر الجن والانس واتباعهم ان يفرط علينا احد منهم او ان يطغى عز جارك وجل ثناؤك وتبارك اسمك وتعالى جدك ولا إله غيرك، واحفظنا اللهم من الحقد والزعل والخصام والشك والنفاق والوقيعة والغضب والمصائب اجمعين.

  • اللهم اطمس على قلب زوجتي وسمعها وبصرها الا يرى من رجال الدنيا غيرى ولا يحب غيرى واجعلها ترانى اكفيه واملأ عينها وأن يرى في كل المزايا ولا ترى فى اى عيب و جعلها ترى فى كل رجال العالمين كل العيوب والا ترى فيهم اى ميزه وابعده عن طريقهم وابعدهم عن طريقها..
  • اللهم كما آمنت نبيك محمد في غار حراء..وطمست أعين أعدائه..آمن زوجتي في نهاره وليله..واطمس كل سوء عنها..اللهم انك تعلم ما في قلبي ونقاء سريرتي..فنقي حياتي مع زوجتي من كل كدر وسوء يا أرحم الراحمين ..واجمعني به في فردوسك الأعلى..يا ذا الجلال والإكرام.

بذلك نصل إلى ختام مقال اليوم وندعو الله عز وجل أن يكرمنا بصالح الاعمال وحسن الخواتيم وأن يصلح احوال الجميع ، ونرحب بكل الأدعية المتعلقة بالموضوع في التعليقات بالأسفل .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *