التخطي إلى المحتوى

صور جمعة مباركة رسائل وأجمل العبارات نقدم لكم اجمل الصور والعبارات لجمعة مباركة عبر موقع تفسير الاحلام ، مع بداية كل يوم جمعة يبحث الأشخاص في صور وعبارات جمعة مباركة ليتم تبادلها فيما بينهم كذلك البحث على رسائل المعايدة والأمنيات من القلب بالخير للجميع في ذلك اليوم المبارك .

سأدعو لقلب قريب من قلبي: اللهم ارزقه ما يريد وارزق قلبه ما يريد واجعله لك كما تريد، اللهم قدر له ذلك قبل أن تأذن شمس الجمعة بالمغيب.

صور جمعة مباركة 2020

تعد صور جمعة مباركة 2020 من أكثر الصور التي تمتاز بالروحانيات والجماليات بداخلها لما فيه من دلالات ومعانى وراء كلمة جمعة مباركة ويرجع ذلك إلى التأثير الروحاني الذى نجده في تلك الكلمة جمعة مباركة كما نجد الكثير من الصور في هذا اليوم التي تحثنا على الإكثار من ذكر الله والصلاة على أشرف الخلق سيدنا محمد رسول الله صل الله عليه وسلم .

معة مباركة جمعة مباركة جمعة مباركة

شاهد أيضا:

اجمل الصور الدينية عن يوم الجمعة

نجد أجمل الصور الدينية عن يوم الجمعة تعج بها وسائل التواصل الاجتماعي في نهاية يوم الخميس وبداية ليلة الجمعة وما تترك من أثر نفسي وروحاني كما تتضمن الصور أجمل الخلفيات والصور المزخرفة والتي تحمل بنفحات ذكر الله والتسبيحات كذلك الحث على قراءة سورة الكهف في ذلك اليوم وإقامة شعائر هذا اليوم .

جمعة مباركة جمعة مباركة جمعة مباركة

دعاء جمعة مباركة

قبل أن نذكر دعاء جمعة مباركة يجب أن نعلم أن هناك أصول لاستقبال يوم الجمعة على المسلمين أن يتحلوا بها وهي الطهارة وإخلاص النية والتحضر لخطبة يوم الجمعة ، وقد حثنا رسول الله صل الله عليه وسلم على الإكثار من الدعاء في هذا اليوم وأن نكثر من الصلاة على النبي وأن تحري ساعة الإجابة للدعاء في هذا اليوم قبل نهايته .

  • اللهم يا من أمره بين الكاف والنون، ويا أرحم من الأم الحنون.
  • اللهم اجعل قارئ رسالتي في الدارين سعيد، وعند غفلة الناس منيب، واغفر لأم أنجبته، ولأب أحسن تربيته، واجعل أعلى الجنة دار إقامته.
  • أدام الله لكم بركة الجمعة دهوراً، وألبسكم من تقواه نوراً، جمعة مباركة.
  • اللهم إني أسألك يا من لا تغلطه المسائل، يا من لا يشغله سمع عن سمع، يا من لا يبرمه إلحاح الملحين،
  • اللهم إني أعوذ بك من جهد البلاء ودرك الشقاء، وسوء القضاء، وشماتة الأعداء.
  • اللهم اكشف عني وعن كل المسلمين كل شدة وضيق وكرب.
  • اللهم أسألك فرجًا قريبًا، وكف عني ما أطيق، ومالا أطيق.
  • اللهم فرج عني وعن كل المسلمين كل هم وغم، وأخرجني والمسلمين من كل كرب وحزن.
  •  يا رب في يوم الجمعة وعدت عبادك بقبول دعواتهم.

أسعدك الله بساعات هذا اليوم المبارك، ووسع عليك رزقك، والهمك ذكره، وأجاب دعوتك، وزادك من فضله، وحفظ دينك وأيدك بنصره، ورضي عنك وأرضاك من حبه، وعن النار أبعدك وأدخلك جنته، وللخير أرشدك وكفاك نقمته

جمعة مباركة مزخرفة

تعمل بوستات وخلفيات جمعة مباركة مزخرفة في بعث جو روحاني عطر بنسيم هذا اليوم والمحملة بالتبريكات والتهاني الخاصة بهذا اليوم والتي تجعل الهواتف والأجهزة الالكترونية مليئة بجو روحاني وخواطر إيمانية والتي تحمل السكينة والأمان والاطمئنان بداخلها كما أن يوم الجمعة هو من أفضل الأيام التي تشرق بها الشمس .

جمعة مباركة جمعة مباركة

نصل لختام مقال اليوم ، وخير الختام هو الدعاء والتضرع لله عز وجل بطلب العفو والمغفرة والصلاة على أشرف الخلق سيدنا محمد صل الله عليه وسلم .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *