التخطي إلى المحتوى

كيف يحدث سحر الهواتف اعراضه وما لا تعرفه عنه نذكره لك عبر موقع تفسير الأحلام ، يتساءل الكثير من الأشخاص حول معني سحر الهاتف وهل المقصود بالهاتف هنا هو هواتفنا المحمولة والجوالة التي معنا أم المقصود به أمر أخر ، كذلك كيفية إصابة الشخص بالسحر من خلال صورة أو رسالة ترسل إليه عبر الهاتف وأيضا ما هي الأعراض المرتبطة بهذا السحر وما هي طريقة علاجه .

كيفية السحر عن طريق الهاتف

قبل أن كيفية السحر عن طريق الهاتف يجب أن نوضح أن الأصل في القصد من كلمة الهاتف هي الصوت المسموع و الهمس في أذن الشخص من قبل شخص أخر لا يراه وغير مرئي له ، حيث يسمع المسحور أصواتا غريبة في أذنه وتتحدث ولا يرى الشخص صاحب مصدر هذا الصوت .

سحر ارسال الهواتف

أما عن علاقته بسحر أرسال الهواتف حيث توصل القائمين على هذا النوع من السحر إلى قدرة إصابة المستهدف بالسحر عن طريق أرسال رسالة نصية غير مفهومة بحروف متقطعة لا معنى لها او إرسالة رساله صوتية غير معلومة المصدر وبمجرد أن يسمعها أو يقرأها الشخص المستهدف يتمكن الجان من السيطرة عليه ، وهو ما حذر منه عدد من علماء الفقه والشريعة .

السحر عن طريق الصورة

كذلك السحر عن طريق الصورة بمعنى أرسال صورة إلى هاتف الشخص المقصود بإلقاء السحر عليه تكون تلك الصورة محملة بطلاسم معينة مستهدفة لهذا الشخص وبمجرد أن يلقي المستهدف نظره عليه يبدأ آثار السحر بالمساس ويبدأ الجان المعين بالقيام بهذا الأمر بالقيام بعمله مع الشخص المسحور .

شاهد أيضا:

أعراض سحر الهواتف

عن أعراض سحر الهواتف وتأكد الشخص من الإصابة به والتي قد تصل إلى حد الجنون أو الموت لا قدر الله هي ؛

  • سماع أصوات وهمسات ونفخ في أذن الشخص المسحور من أشخاص لا أثر لهم معه في الغرفة .
  • أستمرار سماع تلك الأصوات طوال الليل والنهار وسماع صوت الصفير بشكل مستمر داخل أذن المسحور .
  • قد تصل الأصوات التي يسمعها المسحور إلى رسائل تهديد واضحة له وهى ما تدفعه إلى حد جنون الشك والريبة مما يصل به إلى حد قتل النفس والانتحار .
  • كذلك نشكيك المسحور في كل طاعة يقوم بها مثل الصلاة والصدقات ومنعه عن أدائها ، وأيضا الشك المتواصل في كل الأشخاص من حوله .
  • كثرة رؤية المسحور للكوابيس والأحلام المرعبة ، ورؤية السقوط من أماكن مرتفعة .
  • مطاردة الحيوانات للمسحور في نومه وليس حيوانات عادية بل وحوش مفترسة .

كيفية علاج سحر الهواتف

يجب على الشخص المسحور أن يضع ثقته في الله عز وجل ولا يترك نفسه إلى هذا السحر ويعمل على مقاومته بالاستمرار في فعل الطاعات وأداء الصلاة والمحافظة على الطهارة بشكل مستمر في الليل والنهار ، المداومة على قراءة القرآن والرقية الشرعية وقراءة الجزء المخصص من الأذكار والأوراد والجلوس في أماكن نظيفة وطاهرة .

في ختام مقال اليوم نرجو ان نكون وفقنا به ونرحب بإى معلومات إضافية تتعلق بالموضوع في التعليقات أسفل المقال .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *