التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية العدس في المنام للنابلسي والذي يعتبر من أبرز الأكلات الشعبية المصرية، ويرجع انتشار قيمته الغذائية المرتفعة، والذي يعوض الجسم بالنقص في اللحوم والبروتينات، وهناك العديد من الآراء المتنوعة حول رؤية العدس في المنام وهذا ما نود عرضه في هذا المقال ونود أن ينال إعجابكم ونرجو الاستفادة منه وهي:

  1. الرزق الوفير في المال والصحة، و البعد من المتاعب والمشاكل الشخصية والنفسية.
  2. يدل العدس في المنام على زواج الأعزب وسلامة النكاح والنسل المعافى وكثرته وعدم وجود المشاكل المصاحبة للزواج.
  3. في حالة رؤية العدس يطهى مع أحد العناصر الغذائية الأخرى فذلك يدل على العافية والسعادة في الرزق لأفراد العائلة.

تفسير رؤية العدس للنابلسي

  • تفسير رؤية العدس في المنام للنابلسي حيث وضح أن تناول العدس النيء أو حمله أو زراعته تدل على الخير الكثير والسعادة.
  • أما في حالة كونه مطبوخ وحده أو مع مكونات أخرى فيدل على الخلافات والمشاكل.
  • في حالة كانت يقدم العدس في حالة الحبوب من غير نضج أو متواجد على الأرض فذلك ينم عن وقوع الكوارث والمحن.

تفسير رؤية العدس للعزباء

تفسير رؤية العدس في المنام للعزباء والتي تتوقف على العديد من الأمور، وهي كيفية الرؤية بالتفصيل عن حالة العدس إذا كان مطبوخًا أو نيئ :

  1. إذا كانت الفتاة تأكل من العدس المطبوخ فذلك يدل على عدم التوافق الشخصي مع المتقدم للزواج منها، لكنها سوف تنصاع لرأي والديها و تتقبله رغمًا عنها.
  2. إذا كانت تأكله بغير نضج فذلك يدل على كثرة المتاعب والمشاحنات القادمة والمشاكل المختلفة.
  3. إذا كانت تحمل العدس على كتفيها فذلك يرمز للخير الوفير وسعة الرزق وتقبل الأقدار بما فيها من ضراء وسراء.
  4. إذا كانت تمزجه مع نوع أخر من الحبوب الشبيهة للعدس، فذلك يعطي صورة واضحة عن سوء الحالة النفسية للفتاة في تقبل الواقع المرير.

تفسير رؤية العدس للمتزوجة

تفسير رؤية العدس في المنام للمتزوجة، وفسر علماء التفسير مثل ابن سيرين ذلك على أنه دلالة على الكثير من المتاعب، والخلافات في الحياة الزوجية والتي قد تكون متعلقة بأهل الزوج، والتي تتسبب في العديد من المشاكل بين الزوجين التي قد تسبب الانفصال أو الطلاق.

ولكنه في حالة تواجد نبات العدس مزروع بالمنزل أو تقوم بزراعته، فذلك يرمز للسعادة والرزق الكثير واستقرار الحياة الزوجية.

تفسير رؤية العدس للحامل

تفسير رؤية العدس في المنام للحامل يثير الكثير من القلق و التوتر، حيث أكد علماء التفسير أنه يدل على مشاكل وخيمة قد تقابل المرأة الحامل أثناء فترات الحمل، و لكنها في النهاية تصل للولادة الآمنة و سلامة الجنين بإذن الله.

وفي الختام الله وحده الأعلم والأعلى فإذا كان لديكم أي استفسار أو سؤال بخصوص رؤياكم فنحنُ نرحب بتعليقاتكم على المقال في صندوق التعليقات، كما أننا ندعوكم لمتابعة صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي، دمتم بخير.

التعليقات

  1. حلمت ان الدكتور ف الكلية كان بيدينا محاضرة فأنا اتخضيت وجريت عشان شوفت ذبابة ففضل يدور عليها يموتها فكل مايمسك حاجة بتطير يلاقيها فراشة فيطيريها ويسيبها ، قال المحاضرة الجاية هسأل فكان هو برة عندنا فى الريسبشن وسايب كشكول التحضير فى اوضتى فتحته انا وصحبتى حسناء عشان اشوف الأسئلة اللى هيسألها لقيت مكتوب رحمة وتحتيها سلمى اللى هو انا + نعمة فكنت عاملة ذيل حصان فى شعرى وطويل وناعم واستأذنت منه اطلع الدور اللى فوقى قبل المحاضرة فوافق وطلعت انا وصحبتى سمر عند صحبتنا سندس وقدمتلنا طبق شوربة عدس وعلى الوش بندق وكان مملح خفيف وطعمه جميل ورجعت تانى شقتى عشان المحاضرة وببص من البلكونة لقيت زى جنينة خضرا وبابا ماشي تحت وجالى احساس انه فرحى وفى تجهيزات وكدة مع العلم انا ودكتورى معجبين ببعض من بعيد مش بنتكلم ،اخر سنة ليا بالجامعة وهو شاب 29 سنة وصليت استخارة امبارح
    هل فى امل؟

  2. حلمت اني بقول لاختى فى الحلم انى انا حلمت انى بقولك طبخت عدس وبحطيلوا مرقه راحت قالتلى تفسير الحلم انك هتتجوزى ميدو ابن عمتك عزباء وكنت بحب الشخص ده

  3. السلام عليكم حلمت انه خطيبي وحاليا مفسوخة الخطبه بسبب مشاكل بين امي وامه ولكن نحن على تواصل ونحاول اصلاح الوضع على كل حال حلمت هذا الشاب جالس في بيتنا وامي ايضا موجودة امامه وكأنما في الحلم امي طبخت له شوربه عدس واكلها كلها واتيت اليه حملت الصينية من امامه وقلت بنفسي خاف ماما ما طبختها زين وليس بها ملح لكن تذوقت منه وجدته جيد وبه ملح فأرتحت ما تفسير الحلم ؟

  4. انا حامل وحلمت اخت جوزى اسمها حياه بتكب شكارة رز في الارض كان جواها كيستين هيقعوا لقيت واحد فية فول والتاني عدس اصفر وانا خدتهم قبل ما يقعوا

  5. انا فتاة عزبااء ع علاقة بشاب حلمت بأني اردت الذهاب الا محل لشراء بكيت من اللبنة.. نزلت من السيارة رأيت نفسي لم اكن لابسه بقدمي فبدأت ابحث عن حذااء فوجدت حذاء ابي ولبسته وهوو كبير ووايع وليس قديم جدا فرأيت صديقتي كانت تنادي فسلمت ع أمها وقالت لي مبروك وهي ايضا قالت مبروك الخطبه وانا لست مخطوبه وهم بأرض خضراء واسعه وبعدها ذهبت الا المحل وقلت اريد بكيت من اللبنه فأعاني صحن من العدس المطبوخ الذي يوجد فيه قطع من الخبز وضليت ذاهبه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *