التخطي إلى المحتوى

تردد قناة الغزال نيوز al gazal news 2020 نقدمها لحضراتكم من خلال موقعنا المتميز موقع الاحلام ، مما لاشك فية ان اصبحت قنوات الاخبار من اهم القنوات التي لا يمكن الاستغناء عنها في التلفزيون ، وهذا لضرورة متابعة كل ما هو جديد واهم الاحداث التي تدور في البلاد ، بالشأن الجزائري جزء هام من الأحداث التي يتابعها المواطنين .

تردد قناة الغزال نيوز

القمرالترددمعدل الترميزالاستقطابFEC
نايل سات11315 (v)27500عمودي3/4

نبذة عن قناة الغزال نيوز

استكمالاً للاهداف قناة الغزال نيو fm المميزة التي كانت تسير على نهج معين وخاص بها ، قامت بإطلاق قناة الغزال نيوز الجديدة ، التي انطلقت في أبريل 2019 ، التي تخصصت في تقديم الاعلام الاخباري من وجهة نظر وزاوية تستند على معلومات وأدلة ومستندات .

وتبتعد القناة كل البعد عن التزييف للحقائق والتعتيم الإعلامي ، ومن هذا المنطلق استطاعت القناة الاستحواذ على اهتمام واعجاب قطاع كبير من متابعي الاخبار سواء كان من المواطنين أبناء الشعب الجزائري او المهتمين بالسياسة في العالم بشكل عام .

مميزات قناة الغزال نيوز

  • قناة الغزال نيوز تتخصص في بث كل ما هو جديد وحصري في عالم الاخبار تغطيات شاملة وواسعة .
  • لا يقتصر أمر البث للأخبار في قناة الغزال في الأخبار السياسية فقط بل والاقتصادية والرياضية وغيرها من كل ما يهم الجمهور .
  • تعمل قناة الغزال نيوز على بث المواضيع بكل حيادية والمراعاة للأخلاقيات المهنية والالتزام بالمعايير الدولية .
  • القناة تعمل بالمعايير التكنولوجية العالية واعلى التقنيات لتقديم المواصفات المميزة لصورة أفضل وصوت جيد .
  • تستخدم القناه تقنيات الـ sd والـ hd لارسال و استقبال البث بأكثر وضوح كما أن العاملين على القناة فريق عالي المهنية متدرب على استخدام اعلى التكنولوجيا الحديثة والمتطورة .
  • القناة مفتوحة تعمل دون نظام التشفير والبث على القمر الصناعي النايل سات لكي يتم توسيع رقعة الانتشار للقناة في الشرق الاوسط .
  • يتم توظيف كادر وظيفي من المع الصحفيين والاعلاميين والمراسلين والاداريين وغير ذلك من الكفاءة العالية .

طريقة ضبط قناة الغزال نيوز

من السهل جداً ضبط التردد الخاص بقناة al gazal news tv على الرسيفر الخاص بكم ، وهذا من خلال كتابة التردد المرفق في الاعلى وكتابته في الخان المخصصة لاستقبال او اضافة قناه ، ثم بدأ البحث وسوف يتم استقبال القناة بكل سهولة .

يمكنكم ترك الاستفسارات او الاسئلة في اسفل الموضوع التي تخص الترددات او الاستعلام عن اي قناه تريدونها .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *