التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية الملابس الممزقة وارتدائها في المنام ، الملابس هي السترة التي يرتديها الإنسان لستر جسمه وعورته، ورؤية الملابس الممزقة في المنام له العديد من التفسيرات، فيختلف تفسير رؤية الملابس الممزقة على حسب الرؤية التي رآها الشخص كما أن رؤية الملابس الممزقة في المنام يختلف على حسب كان الرأي ذكر أو أنثى.

وفيما يلي سنقدم لكم تفسير مفصل رؤية الملابس الممزقة في المنام.

تفسير ابن سيرين الملابس الممزقة

يقول ابن سيرين أن الملابس الممزقة أو المتسخة في المنام قد تدل على شر المصائب سوف يصيب الرأي.

فالملابس الممزقة أو المتسخة أو المبعثرة في كل مكان قد تدل على مرور صاحب الرؤية بضيق شديد أو مرض أو موت، على عكس الملابس الجديدة أو المرتبة فالملابس الجديدة المرتبة تدل على أن صاحب الرؤية سيمر بحدث سعيد قد يكون زواج او الخروج من ضائقة مالية أو حل مشكلة في عمله أو عائلته.

رؤية الملابس القديمة في المنام

من رأى أنه يقوم بشراء ملابس قديمة ولكنها مرتبة فهذا يدل على الخير فقد يعود الرأي الى شخص انفصل عنه لسنوات وتدر أيضا على التصالح بين المتخاصمين، ومن يريد في منامه شخص يعرفه يرتدي ملابس قديمة ممزقة فهذا يدل على أن الشخص الذي يرتدي الملابس الممزقة سوف يتعرض لمرض شديد أو أنه سوف يتوفى.

اما من راى أشخاص عديدة في المنام يرتدون ملابس مقطعة فهذا يدل على انه سوف يحدث مشاكل كبيرة بين أهله قد تصل إلى مقاطعة الأهل لبعضهم.

رؤية ملابس المتوفى في المنام

من راي شخص متوفى في منامه يرتدي ملابس نظيفة وجديدة فهذا يدل على خير وبشارة لصاحب الرؤية وأنه سوف يستقبل أحداث سعيدة.

أما إذا رأى صاحب الرؤية المتوفي وهو يرتدي ملابس قديمة وممزقة فهذا يدل على شر قريب سوف يحدث لصاحب الرؤية.

رؤية الملابس الممزقة للعزباء

إذا رأت الفتاة العزباء نفسها وهي ترتدي فستان قديم وممزق فهذا دليل على أنها سوف ترتبط بشخص غير صالح وسوف تعاني معه الكثير من المتاعب.

أما إذا رأت الفتاة نفسها وهي ترتدي فستان جميل وجديد فهذا دليل على أنها سوف تتزوج من رجل صالح سوف يسعدها.

رؤية المرأة الحامل للملابس

إذا رأت الحامل في منامها انها تقوم بشراء ملابس بمولود ذكر فهذا يدل على ان الله سوف يرزقها بأنثى، أما اذا رات انها تقوم بشراء ملابس لأنثى فهذا يدل على أنها سوف تنجب ذكر.

واذا رات الحامل انها ترتدي ملابس ممزقة قديمة فهذا قد يدل على صعوبة الولادة، اما اذا رات انها تشتري للمولود ثياب قديمة وممزقة فهذا يدل على أنها سوف تنجب مولود مريض ولديه مشاكل صحية.

من لدية رؤية ويد تفسيرها نستقبل تعليقاتكم أسفل المقال عبر موقع تفسير الاحلام.

التعليقات

  1. رأيت زوج جارتنا متوفي قد مر بي جانبي وهو يرتدي ملابس ممزقة وقد اصابه زكام فسألته مابك قال لقد كنت دافءا ثم نزعت ملابسي فذهب وتركته وانا ابكي علا حاله

    1. مشاكل وازمات لا قدر الله ستمر بها والله أعلم.
      عليك بالاستعانه بالله والاستغفار بنية الفرج والسلامة.

    1. تصدي عنها وادعي لها بالرحمة وان كنت غير مسامحة لها على شيء قد فعتله معك سامحيها واحتسبي الأجر عند الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *