التخطي إلى المحتوى

الرؤى والاحلام هي عالم واسع ودنيا كبيره احيانا تعبر عما يدور بخاطرنا أو نخشاه أو حتى نتمناه ومنها ما يكون بشرى لمستقبل احسن واليوم موضوعنا عن رؤية المسدس في الحلم وما ترمز إليه .
تفسير رؤيا المسدس بصفه عامه في الحلم :
بصفه عامه وشكل شامل رؤيا المسدس ترمز إلى الأمان فإذا رأيت أنك تشتريه وتضعه في درج مكتبك أو تحت مخدتك فإن ذلك قد يدل على الفتن والعداوة وقد يدل على الحاكم أو رجل الشرطة.
أما إذا رأيت عزيزي القارئ الرصاص والخراطيش الخاصة بالمسدس فهي قد ترمز إلى الكلام النابي أو الجارح الذى يتفوه به الحالم تجاه شخص أخر .
واذا رايت أنك تطلق النار على أحد الأشخاص فإنه إشارة إلى أن الشخص قد يطلق كلام سيء على الحالم مثل الشتائم والسب والقذف .

تفسير رؤية المسدس للعزباء

عزيزتي الفتاه إن رايتي في منامك أنك تواجهين هجوم بلطجي أو أحد اللصوص واستعملتى ضده مسدسا فإن ذلك قد يرمز إلى النصر وابتعاد ما تخشينه من مخاوف في اليقظة .
وإن رايتي في منامك حيواناً مفترساً أو كلبا يهاجمك وأطلقتى عليه النار فأرديته قتيلاً فهي إشارة بإذن الله لنجاتك مما تخشينه في اليقظة .
أما إذا كان أحد الأشخاص يهديك مسدساً وشعرتي بطمأنينة وارتياح فإن تفسيره تقدم ضابط لخطبتك بإذن الله .

تفسير رؤية المسدس للمتزوجة

إذا رايتي سيدتي أنك تشترين أو تمتلكين مسدس فإن ذلك يدل على الخير حيث أنه السلاح في الحلم أمان أما إذا رايتي مسدسك محشو ومعبأ بالرصاص فإنه قد يرمز إلى المال ووفرته .
يكون استخدام المسدس محموداً إن وجهته عزيزتي تجاه أحد اللصوص أو البلطجية أو قاطع طريق أو ضد سباع وكلاب وذئاب وأسود وجميع أنواع الحيوانات المفترسة حيث أن إطلاق النار في تلك الحالة هو بمثابة إبعاد للمخاطر.

تفسير رؤية المسدس للحامل

تعنى رؤيا المسدس الكثير في منام السيدة الحامل فتعتبر الأسلحة النارية دلاله على قرب ولادتك عزيزتي ودخولك في حالة الوضع . فإن رايتي عزيزتي الحامل أنك تستعملين المسدس وتطلقين النار في الهواء فهذا إشارة إلى قرب موعد ولادتك .
وأحياناً رؤيا المسدس تكون داله على الرقم 6 فقد يكون الشهر السادس للحمل أو ربما دل على ستة أيام أو ستة أسابيع على موعد الولادة .
وذلك حيث أن الرقم سته وضعه ظاهر وواضح في كلمة مسدس و هو رقم زوجي مبشر بالخير بإذن الله ولهذا الرقم صبغه مقدسه حيث أن المولى سبحانه وتعالى قد خلق الأرض في ستة أيام .
والمسدس في منام المرأة الحامل قد يكون طبقاً لدلالته اللفظية أو المنطوق المستخدم في الحلم فإن تم استخدام كلمة مسدس فقد تدل على أن المولود القادم ذكر بإن الله وإن كانت اللفظة المستخدمة طبنجة فإنها قد تدل على أن المولود بإذن الله أنثى .
وفي النهاية لا يسعنا إلا أن نقول أن كل التفاسير اجتهادات والله سبحانه وتعالى أعلى وأعلم .

من لديه رؤيه ويود تفسيرها نستقبل تعليقاتكم أسفل المقال عبر موقع تفسير الاحلام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *