التخطي إلى المحتوى

تردد قناة زي نيوز الهندية 2020 Zee News على القمر الصناعي النايل سات نتعرف عليها بالتفصيل اليوم من خلال موقعنا موقع الاحلام ، وهذا لكل المهتمين بالتعرف على احدث واهم الاخبار التى تحدث على الساحة الهندية بشكل خاص وعلى الساحة العالمية بشكل عام  .

تردد قناة زي نيوز الهندية

القمرالترددمعدل الترميزالاستقطابFEC
نايل سات11823 (v)27500أفقي3/4

نبذة عن قناة زي نيوز

تحرص قناة زي نيوز على تقديم اهم الاخبار والاحداث على مدار اليوم من خلال التقارير والبث المباشر لكل القضايا والأوضاع التي تجري في الهند ، وهذا في جميع المجالات ليس فقط في المجال السياسي ولكن أيضاً الاقتصادي والاجتماعي وغير ذلك .

والجدير بالذكر ان القناة تقوم بعرض كل اخبار النجوم والفنانين ومشاهير السينما الهندية بوليود ، وغير ذلك من أحداث عالمية وقضايا ساخنة يهتم بالتعرف عليها قاعدة كبيرة من المشاهدين حول دول العالم .

مميزات قناة زي نيوز الهندية

تبث قناة Zee News الهندية كافة برامجها وتقاريرها اون لاين من العاصمة مومباي في الهند ، وهي قناة تابعة لمجموعة JMC الهندية على الأقمار الصناعية ، حيث أثبتت القناة جدارتها في بث محتواها من خلال بعض المميزات التي نذكرها في التالي :

  1. من أبرز ما يميز قناة زي نيوز انها تنقل الاخبار والاحداث بكل حيادية ودون تزوير للحقائق أو بث وجهة نظر معينة .
  2. تهتم القناة بنقل الاحداث والاخبار الهندية وغيرها لحظة حدوثها مما أدى الى جذب قاعدة جماهيرية كبيرة .
  3. تحرص القناة على الاهتمام بأخبار الفنانين في الهند وهذا لإرضاء المشاهدين المهتمين بالأمر .
  4. تعمل القناة على استخدام أحدث الوسائل التكنولوجية والتقنيات العالية وهي تقنية الـ HD و الـ SD لكي تضمن بث فضائي عالي المستوى يرضي الجميع .
  5. يعمل لدى القناة أفضل نخبة من الإعلاميين والمراسلين والكوادر الفنية العالية المدربة على استخدام احدث الالات والاجهزة لكي تكون القناة على مستوى عالي بين القنوات .
  6. تستضيف القناة أبرز النجوم والمحللين ذوي الخبرات العالية والمكانة المرموقة في المجتمع لكي يستفيد منهم المشاهدين في جميع المجالات .

اذا كان لديكم اي استفسار او سؤال بخصوص تردد القنوات الاخبارية او كيفية ضبط القناة يمكنكم التواصل معنا من خلال ترك الاسئلة في الاسفل وسوف نرد عليها فوراً .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *