التخطي إلى المحتوى

يعبر فستان الزفاف في الحياة عن امر جميل ترغب به معظم الفتيات وهو الزواج  لذا عندما تحلم الفتاة بأنها مرتديه فستان زفاف ابيض قد تعتقد أن الحلم دليل على انها سوف تتزوج قريبا أو إذا كانت متزوجة فتعتقد أن هناك خير سوف يأتي لها، ولكن في الحقيقة حلم فستان الزفاف الابيض لها الكثير من التفسيرات فقد يحمل الحلم لصاحبة خير أو شر، حسب ما رأي الحالم في الحلم وحسب الحالم نفسه سواء رجل أو امرأة متزوجة أو عزباء أو حامل.

تفسير حلم فستان الزفاف للمخطوبة

  • عندما تري الفتاة المخطوبة في المنام انها ترتدي فستان ابيض فأنها من الممكن أن تكون لديها مشاكل مع شريكها وقد تكون غير راضية عن هذا العلاقة، أما إذا كانت علاقتها جيدة مع الشريك فقد يحدث بينهم مشاكل وقد لا يتزوجون.
  • اما إذا رأت الفتاة نفسها تقوم بالبحث عن فستان الزفاف في يوم زفافها ولم تجد فستان مناسب فقد تمر في الغالب بحاله من الضياع والهم والتشتت.

تفسير حلم فستان الزفاف للعزباء

  • إذا رأت الفتاة بأنها تبحث عن فستان الزفاف ووجدت في الحلم فستان جميل بعد البحث فهذا يدل انها ستمر بفترة جيدة في حياتها وسوف تتعرف على أشخاص جدد سيقدمون لها الدعم كالأصدقاء أو الشريك، ومن الممكن أن تقبل على عمل جديد وسيكون عمل جيد وخير لها.
  • وإذا رأت الفتاة العذراء نفسها وهي تلبس فستان فرح وتشعر بالسعادة والفرح عند ارتداءه فهذا يدل على أنها سوف تتزوج قريبا وسوف يكون شريك حياتها رجل جيد ذو اخلاق وشأن عالي.
  • اما إذا رأت الفتاة نفسها وهي تحاول ارتداء فستان زفاف وقامت بارتدائه فسوف تتزوج من رجل متدين على خلق.
  • اما إذا رأت الفتاة نفسها تلبس فستان زفاف سي ويبدو عليها الآلام والحزم في المنام ، فهذا يدل على أن هناك شخص جيد معجب بها سيتخلى عن إعجابه وستخسر علاقة زواج جيدة.
  • وإذا رأت الفتاة نفسها ترتدي فستان ابيض وكان العريس معلوم ويظهر عليه الفرحة في الحلم فهذا يدل على خير عظيم سوف يحدث للفتاة.

حلم فستان الزفاف للرجل

  • اذا راي الرجل أنه يتزوج من فتاة ترتدي فستان ابيض جميل في الحلم وكانت الفتاة معلومة فهذا يدل على خير قادم له.
  • اما اذا راي الرجل نفسه يتزوج من فتاة مجهولة ترتدي فستان قبيح فهذا يدل على شر سيحدث له شر سواء كان مرض أو خسارة أموال وقد يدل على اقتراب أجله.
  • اما اذا راي الرجل نفسه يزف على عروس ذو فستان جميل ويتجمع حوله الاصدقاء والاقارب ويزفونه في فرح وبهجة فهذا يدل على أن له سمعة جيدة بين الناس ويدل على أنه رجل صاحب دين وخلق وسوف يزيد الله من إيمانه وحب الناس له.

التعليقات

  1. لم اري سوي ثلاث سيدات يرتدن فساتين الزفاف كل واحدة من هن لها طولها فهناك الطويلة و الاقصر منها و الاقصر منهن يمدان يداهم لي ) رأيت هذا و انا اصلي)

  2. حلمت بفتاة لا اتذكرها جيدا بأنها ترتدي الكثير من الملابس بنفس الوقت وكانت جميلة هذه الملابس وعندما تريني كل قطعة تكون هذه من اجل هكذا وهكذا وأيضا رأيت في نفس المنام ان زوجة اخي ترتدي فستان عرس ولكن ليس جميل ابدا وتكون في مكان شبيه بالأرض القاحلة وتأخذ الصور وبعد ذلك تجلس معي ومع أخت لي متزوجة تقول لماذا بشرتكن بهذا اللون ترد عليها اختي وتقول من أشعة الشمس وهكذا في الشتاء والصيف وينتهي

  3. حلمت ان زوجة اخي ترتدي فستان عرس ولكن ليش جميل ابدا وتكون في مكان شبيه بالأرض القاحلة وتأخذ الصور وبعد ذلك تجلس معي ومع أخت لي متزوجة تقول لماذا بشرتكن بهذا اللون ترد عليها اختي وتقول من أشعة الشمس وهكذا في الشتاء والصيف وينتهي

  4. حلمت بأنني ذهبت لمحل لأشتري بدلة لحفل إشهاري وعرض علي البائع فستان أحمر لكن رفضته لأنه فستان سواريه وليس بدلة وقلت للفتاة وللبائع انه حفل اشهار خطوبة فجاء البائع ببدلة سوداء جميلة بها تطريز يدوي يجمع كل الألوان تقريباً فأعجبت بها وأخذتها، وعندما عدت للبتا رأيت نفس البائع هو من سيقوم بعمل المكياج لي واستغربت ذلك لأنني محجبة ولكن لضيق الوقت قبلت وكنت خائفة من رد الناس وخاصة والدي أن رجل هو من سيقوم بعمل المكياج لي ، وبدأ بعمل الكوافير لكن رسم الحاجب لم يتقنه وكنت أقول له عليك بتعلم رسم الحاجب وعملت انا حاجبي، وكنت افكر بالرفض كي لا أظلم الشخص المرتبطة به عاطفيا والعائلة التي منها عائلة العريس في المنام هي ثابت ما التفسير انا عزباء

  5. رأيت اني في مكان كأنه غرفة عروسة بقاعه فرح كنت جالسه مع العروسه ع طاوله دائرية كانت سعيده جدا اعجبني فستانها وكنت اقول في نفسي انو تصميمه غريب وجميل وجلست اتأمل الفستان وانا فرحانه ليها… وهو فعلا غريب الفستان والطرحه لونهم ابيض واطراف الفستان والطرحه ملون.. العروسه شعرت انها اختي بس شكلها مو شكل اختي
    اتمني تفسير الحلم جزاكم الله خيراً

  6. رأيت اني في مكان كأنه غرفة عروسة بقاعه فرح كنت جالسه مع العروسه ع طاوله دائرية كانت سعيده جدا اعجبني فستانها وكنت اقول في نفسي انو تصميمه غريب وجميل وجلست اتأمل الفستان وانا فرحانه ليها… وهو فعلا غريب الفستان والطرحه لونهم ابيض واطراف الفستان والطرحه ملون.. العروسه شعرت انها اختي بس شكلها مو شكل اختي
    اتمني تفسير الحلم جزاكم الله خيراً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *