التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية فستان الزفاف في الحلم للعزباء والمتزوجه والحامل ، يعبر فستان الزفاف في الحياة عن أمر جميل ترغب به معظم الفتيات وهو الزواج لذا عندما تحلم الفتاة بأنها مرتديه فستان زفاف ابيض قد تعتقد أن الحلم دليل على انها سوف تتزوج قريبا أو إذا كانت متزوجة فتعتقد أن هناك خير سوف يأتي لها، ولكن في الحقيقة حلم فستان الزفاف الأبيض لها الكثير من التفسيرات فقد يحمل الحلم لصاحبة خير أو شر، حسب ما رأي الحالم في الحلم وحسب الحالم نفسه سواء رجل أو امرأة متزوجة أو عزباء أو حامل.

تفسير حلم فستان الزفاف للمخطوبة

  • عندما ترى الفتاة المخطوبة في المنام انها ترتدي فستان ابيض فأنها من الممكن أن تكون لديها مشاكل مع شريكها وقد تكون غير راضية عن هذا العلاقة، أما إذا كانت علاقتها جيدة مع الشريك فقد يحدث بينهم مشاكل وقد لا يتزوجون.
  • اما إذا رأت الفتاة نفسها تقوم بالبحث عن فستان الزفاف في يوم زفافها ولم تجد فستان مناسب فقد تمر في الغالب بحالة من الضياع والهم والتشتت.

تفسير حلم فستان الزفاف للعزباء

  • إذا رأت الفتاة بأنها تبحث عن فستان الزفاف ووجدت في الحلم فستان جميل بعد البحث فهذا يدل أنها ستمر بفترة جيدة في حياتها وسوف تتعرف على أشخاص جدد يقدمون لها الدعم كالأصدقاء أو الشريك، ومن الممكن أن تقبل على عمل جديد وسيكون عمل جيد وخير لها.
  • وإذا رأت الفتاة العذراء نفسها وهي تلبس فستان فرح وتشعر بالسعادة والفرح عند ارتداءه فهذا يدل على أنها سوف تتزوج قريبا وسوف يكون شريك حياتها رجل جيد ذو اخلاق وشأن عالي.
  • اما إذا رأت الفتاة نفسها وهي تحاول ارتداء فستان زفاف وقامت بارتدائه فسوف تتزوج من رجل متدين على خلق.
  • اما إذا رأت الفتاة نفسها تلبس فستان زفاف سي ويبدو عليها الآلام والحزم في المنام ، فهذا يدل على أن هناك شخص جيد معجب بها سيتخلى عن إعجابه وستخسر علاقة زواج جيدة.
  • وإذا رأت الفتاة نفسها ترتدي فستان ابيض وكان العريس معلوم ويظهر عليه الفرحة في الحلم فهذا يدل على خير عظيم سوف يحدث للفتاة.

حلم فستان الزفاف للرجل

  • إذا رأى الرجل أنه يتزوج من فتاة ترتدي فستان ابيض جميل في الحلم وكانت الفتاة معلومة فهذا يدل على خير قادم له.
  • أما إذا رأى الرجل نفسه يتزوج من فتاة مجهولة ترتدي فستان قبيح فهذا يدل على شر سيحدث له شر سواء كان مرض أو خسارة أموال وقد يدل على اقتراب أجله.
  • أما إذا رأى الرجل نفسه يزف على عروس ذو فستان جميل ويتجمع حوله الاصدقاء والاقارب ويزفونه في فرح وبهجة فهذا يدل على أن له سمعة جيدة بين الناس ويدل على أنه رجل صاحب دين وخلق وسوف يزيد الله من إيمانه وحب الناس له.

التعليقات

  1. انا فتاه عازبه حلمت في يوم زفافي ابحث عن فستان زفاف وجدت الاول لم يعجبني رغم كان جميل وجدت الثاني وكانت فتاه الي تبيع لي فستان تقول لي اذا لم يأتي مقاسك قومي بقصه ولاكن احضري لي الذي ققصتي وان العريس معلوم وان رأيت اختي المتزوجة ترتدي فستان زفافها معي وانا ابحث عن فستان علم اني انتظر نتيجه اختبارات💔

  2. حلمت ان بنت خالتي بتتجوز ولابسة فستان فرح ومحجبة (هي ف الحقيقة مخطوبة) بس عريسها كان باين ع وجهة علامات الضيق والزعل (خطيبها في الحقيقة) وفي حد من قرايبة كان بيتكلم وبيقول كلام زي الأمر وكلام مش عاجب حد بس نا مش فاكرة الكلام فانا زغرط عشان يسكت بس هو خلاني اسكت وابطل زغاريد وبعدين مشاكل وكركبة ونا صحيت

  3. حلمت بأننا كنا مجتمعين العائله واشارت إلي أمي بأن اذهب مع زوجة اخي وابيها وغضبت زوجة اخي غضبا شديداً لانها لاتريد مني ان اذهب مع ابيها وركبنا انا وزوجة اخي في الخلف مع اباها واخي في المقدمه وذهبنا بالسياره ثم نزلنا في جبل وكانو مجتمعين مجموعة رجال من اقرباءنا وغرباء وكان نهاية الجبل بحر ثم رأيت اننا داخل غرفه في الجبل واقفين عند الشباك وكان صغير وكنت مع قريبتي ونريد الخروج من الشباك ونذهب للبحر وكان خلف الشباك ولد من اقرباءنا يريد اخراجنا ولا يستطيع لان الشباك لايكفينا فقمت انا بفك القزاز والشبك وخرجنا منه وذهبنا الى البحر ثم ركبنا مع ابو زوجة اخي بالسياره كي نذهب في رحله معه وانزلنا بالسياره في البحر ونحن خائفون ولكنه اخبرنا انه يعرف الطريق فمشى بنا بالسياره في البحر وانتهى الحلم

  4. حلمت بان صديقتي المقربه ترقص في الفصل وبالواقع هو فصلها ونحن تصفق لها للعلم اننا متخرجين من ثلاث سنين
    انا عزبا وهي مخطوبه

  5. حلمت إن انا كنت بره البيت ورجعت ليقت ماما بتقولي إحنا هنعمل الفرح بكرا قصدها عالفرخي فأنا اتضيقت منها وقولتلها أنا لسة مجبتش حاجة من مكياجي في عروسة متجبش مكياج و بعدين ناقصني حاجات كتير جدا لسه مجبتهاش و كنت طالبة من صخبتي في المنام اسمها رنا تجيبلي تجبلي بعض من ادوات التجميل زي احمر الشفاه و الفونديشن و اشياءمن هذه و لاقيتها بعتالي هديه عباره عن شامبو و شور ولوشن وعطر و مخمريه مثل مجموعه مع بعضها في علبه شفافه و ان هذه المجموعة لن تسبب لي الحساسية لان بها روائح لإني في الحقيق عندي حساسية من العطر و الروائح مثل ذلك و بعدها بصيت عالكريم الأساس الفونديشن لاقيته درجته 130 و انا درجتي 350 في الواقع لإن بشرتي سمراء فقولت لأمي هي مش عارفه إن الدرجه دي هتبقى فاتحة عليا أوي طب خلتص انا هجربها أمام المرايه و اخدت منها و حطتها عالوشي لا قيتها ذابت في وشي و لا كإني حطيت أي حاجه بس كنت لابسة فستان فرح و تحتيه بدي بكم و كنت لابسه طرحه عاديه مش بتاعته الفستان و فجأه لاقيت نفسي عجزت و اتغيرت خالص و بقيت عجوزه ورحت طالعه على شقتنا (شقة بابا و ماما) اتصل باصحابي أقولهم ان الفرح بكرا بس انا زعلانه إن كل حاجة حصلت بسرعة فإتصلت بصديقة لي و اسمها بسمة احمد فلم ترد علي فإتصلت بخطيبها عمرو مرتين فرد في المرة الثانية وقال ان محدش يتصل بيه علشان هو شغال في الجيش عالأساس ان بسمة خطيبتة هيه إلي بتتصل بيه فقلت له لا انا نورهان صاحبة بسمة عايزه اطمن عليها ث.فجاه و انا بكلمة لاقيت واحد من الهند اسمه راضِ بيتصل بيا روحت قلت لعمرو استنا لما ارد عيه و مكتوب كمان اسمه بالهندي و انا و بسمة و عمرو نعرفه و هو صديقنا( بس أنا فالحقيقه معرفش حد بالإسم ده و لا ليا حد فالهند أعرفه) و فجأه لاقيت عمرو جمبي فالبلكونة واقف جمبي و العماره إلي اماما منزلنا مائله على منزلنا و كل السكات الحقيقين فيها مش سكنين و آتوا ناس بدلهم ولاكن غريبين الأطوار بيقفوا عالبلكونة الخاصة بينا و احده بتتكلم فرنساوي علشان عاشت في فراتسة كانت بتتكلم معايا و هيه ماسكة في يد حبل الغسيل بتاعنا واليد الأخرى البلكونة الخاصة بها و عندها بنتين بناتها بيتمشوا عالبلكونات بتاعة الناس و آتوا عالحبل الغسيل الخاص بنا و عملوه ضفيره مثل ضفائر الشعر و كملو مش عالبلكونات الناس الجيران الذين بجوارنا و هكذا
    الاسم :نورهان
    السن :19
    اقرا الرقيه الشرعية من حين لآخر
    الحالة الإجتماعية: عزباء
    طالبة بكلية الآداب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *