التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية فستان الزفاف في الحلم للعزباء والمتزوجه والحامل ، يعبر فستان الزفاف في الحياة عن أمر جميل ترغب به معظم الفتيات وهو الزواج لذا عندما تحلم الفتاة بأنها مرتديه فستان زفاف ابيض قد تعتقد أن الحلم دليل على انها سوف تتزوج قريبا أو إذا كانت متزوجة فتعتقد أن هناك خير سوف يأتي لها، ولكن في الحقيقة حلم فستان الزفاف الأبيض لها الكثير من التفسيرات فقد يحمل الحلم لصاحبة خير أو شر، حسب ما رأي الحالم في الحلم وحسب الحالم نفسه سواء رجل أو امرأة متزوجة أو عزباء أو حامل.

تفسير حلم فستان الزفاف للمخطوبة

  • عندما ترى الفتاة المخطوبة في المنام انها ترتدي فستان ابيض فأنها من الممكن أن تكون لديها مشاكل مع شريكها وقد تكون غير راضية عن هذا العلاقة، أما إذا كانت علاقتها جيدة مع الشريك فقد يحدث بينهم مشاكل وقد لا يتزوجون.
  • اما إذا رأت الفتاة نفسها تقوم بالبحث عن فستان الزفاف في يوم زفافها ولم تجد فستان مناسب فقد تمر في الغالب بحالة من الضياع والهم والتشتت.

تفسير حلم فستان الزفاف للعزباء

  • إذا رأت الفتاة بأنها تبحث عن فستان الزفاف ووجدت في الحلم فستان جميل بعد البحث فهذا يدل أنها ستمر بفترة جيدة في حياتها وسوف تتعرف على أشخاص جدد يقدمون لها الدعم كالأصدقاء أو الشريك، ومن الممكن أن تقبل على عمل جديد وسيكون عمل جيد وخير لها.
  • وإذا رأت الفتاة العذراء نفسها وهي تلبس فستان فرح وتشعر بالسعادة والفرح عند ارتداءه فهذا يدل على أنها سوف تتزوج قريبا وسوف يكون شريك حياتها رجل جيد ذو اخلاق وشأن عالي.
  • اما إذا رأت الفتاة نفسها وهي تحاول ارتداء فستان زفاف وقامت بارتدائه فسوف تتزوج من رجل متدين على خلق.
  • اما إذا رأت الفتاة نفسها تلبس فستان زفاف سي ويبدو عليها الآلام والحزم في المنام ، فهذا يدل على أن هناك شخص جيد معجب بها سيتخلى عن إعجابه وستخسر علاقة زواج جيدة.
  • وإذا رأت الفتاة نفسها ترتدي فستان ابيض وكان العريس معلوم ويظهر عليه الفرحة في الحلم فهذا يدل على خير عظيم سوف يحدث للفتاة.

حلم فستان الزفاف للرجل

  • إذا رأى الرجل أنه يتزوج من فتاة ترتدي فستان ابيض جميل في الحلم وكانت الفتاة معلومة فهذا يدل على خير قادم له.
  • أما إذا رأى الرجل نفسه يتزوج من فتاة مجهولة ترتدي فستان قبيح فهذا يدل على شر سيحدث له شر سواء كان مرض أو خسارة أموال وقد يدل على اقتراب أجله.
  • أما إذا رأى الرجل نفسه يزف على عروس ذو فستان جميل ويتجمع حوله الاصدقاء والاقارب ويزفونه في فرح وبهجة فهذا يدل على أن له سمعة جيدة بين الناس ويدل على أنه رجل صاحب دين وخلق وسوف يزيد الله من إيمانه وحب الناس له.

التعليقات

  1. حلمت اني أرى بانيو لونه وردي فاتح وبداخله جثة شخص طويل مكفن وحامله في يدي كروانة ماء اغسل فيها ثم اخذت الكروانه وسكبتها على الميت واخبروني انه اذا سكبتها مره اخرى سيعيش هذا الميت ولم استمع لهم وسكبتها عليه مره اخرى فتحرك الميت وكشف عن وجهه وكان حسن المظهر شاب صغير في الثلاثين ومسوي سكسوكه وانفجعت وجريت الى اختي الكبرى واخبرتها وانا مرعوبه ان زوج جارتنا حوريه ام طلال عاش واخبرتني اختي انه قام ليأكل ويشرب فقط وسيموت مره اخرى وقمت بدفع اختي كي تذهب لاطعامه وانتهى الحلم مع العلم ان الميت زوج جارتي ميت له سنه وكبير في العمر

  2. حلمت اني كنت هتجوز ويوم الحنه كنت هلبس فستان احمر واسع ولم لبسته معجبنيش ف قولت للي جنبي ف الاوضه مش فاكراهم مين قولتلهم الفستان مش عاجبني هأجر واحد غير جيت اقيس فستان الفرح قبل ماامشي لقيته فستان فرحي القديم وكان ديق عليا ومش داخل فيا قولت انا هشتري للفرح والا للفرح راحت امي قالتلي احنا اصلا مش هنعمل فرح البسي اي طقم عندك وخلاص تكتبي بيه الكتاب وبعدين هتروحي مع جوزك مع العلم اني متجوزه وعندي ٤ اطفال

  3. حلمت اني لابسه فستان فرح و اني مبسوطه اوي وكان شكلي حلو وخطيبي كمان مبسوط و الفرح كمل عادي و كان كل الحلم فرح وبعدين روحنا شهر العسل و كان فيه ناس عرفاهم و كلهم مبسوطين

  4. حلمت بأني وزوجي دخلنا ننام في غرفتنا ولكن غرفه مظلمه غريبه لا اعرفها وأرى الباب يفتح ويقفل ولا ارى احداً وتملكني الخوف وقام زوجي يتحدث ويقول ارتاح يافلان (يقصد اخيه الميت) واسمع صوت نفس اخيه يتقطع ويتنفس بصعوبه ويغلق الباب ويفتحه ويتنفس بصعوبه وزوجي يخبره بأن يرتاح ثم وقف زوجي ولبس شماغه وهو يخاطبه ارتاح يافلان ارتاح يافلان وهو مازال يغلق ويفتح الباب ويتنفس بصعوبه واقترب زوجي منه واخذ بيده ورحت انظر اليهما فلم ارى سوى هيئة روح من الخلف وعلى كتفه شكل عنكبوت اسود كبير فاصابني الرعب وذهب هو وزوجي وانتهى الحلم ماتفسيره

  5. من فتره حلمت لي صديقتي انها ترتدي فستان خاص بي وتمسك يدي ف ممر وتقول هل تسمعي الصوت قلت لها ماذا قالت صوت يقول هذه الجوازه لن تتم قلت لها لا اسمع وهي كانت منفصله وعادت لزوجها وانا اتخطبت بعدها ولكن انا لا اشعر بالقبول مع خطيبي ولا اشعر بالراحه ولا السعاده واريد فسخ الخطوبه وحلمت انني امسك طفل صديقتي هذه وكان يبكي ثم قشط او استفرغ ع كتفي ومن يومين حلمت لي صديقه اخري انني ف قاعه ولكن ليس زفافي وكنت ارتدي فستان ابيض وكنت غير سعيده وكانت بجواري ابنه خالتي متزوجه حديثا وتقول لقد لبستي مثل فستاني وجات صاحبه الحلم تقول لي فستانك جميل واجمل من فستانها ولكن انا لم اكن سعيده

  6. حلمت انى دخلت محل لشراء فستان زفاف ولم يكن موجود به سوى فستانين احدهما شكله سىء ومقاسه كبير والاخر شكله جيد ولكن كلاسيكى ليس كالفساتين الموجوده حاليا ولكنه ليس موضه قديمه ايضا . لم اكن مقتنعه به بشكل كامل ولكن ارتديته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *