التخطي إلى المحتوى

تردد قناة سحر 2 الايرانية 2020 Sahar Universal على القمر الصناعي النايل سات نتعرف عليها من خلال موقع الاحلام ، وهذا لكل المهين بالتعرف على الشأن الإيراني من مجريات وأحداث وقضايا ساخنة تحدث في الساحة الإيرانية بشكل خاص بالشأن الدولي والعربي بشكل عام ، وهذا من خلال مجموعة من ابرز التقارير الميدانية والمحلية والدولية  .

تردد قناة سحر 2

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب FEC
هوت بيرد 12437 (h) 29900 أفقي 3/4

نبذة عن قناة سحر 2 الايرانية

تهتم قناة سحر 2 الايرانية بتقديم العديد من البرامج التي تبث من خلالها القضايا المطروحة على الساحة الايرانية ، وليس هذا فقط ولكن تبث الاخبار العالمية والعربية بشكل عام لكي تضع المشاهدين أمام ما يحدث في العالم من حولهم .

ولا يقتصر الأمر على المجال السياسي فقط ولكن تنقل كافة الاخبار في جميع المجالات منها الاجتماعية والاقتصادية والرياضية وغير ذلك مما يجذب المشاهدين الى شاشتها لكي تتميز بين القنوات .

مميزات قناة سحر 2 الايرانية

لكي تنال قناة Sahar Universal Network قاعدة جماهيرية كبيرة ادت الى زيادة اعداد البحث عن ترددها ، هناك العديد من المميزات التي استطاعت من خلالها الحصول على تلك المكانة بين القنوات الإخبارية المتنوعة في العالم ، ونذكر من تلك المميزات ما يلي :

  1. ساعد النقل الحي والحقيقي للاخبار والاحداث التي تجري في الساحة الايرانية بشكل خاص والعربية والدولية بشكل عام على تحقيق النجاح للقناة .
  2. الحرص على نقل الخبر بكل حيادية وشفافية في لحظة حدوثة  وهذا ما جعل نسبة المشاهدة للقناة في ارتفاع مستمر .
  3. الدقة في تقديم الخبر من وجهة نظر الحقيقة فقط والبعد تماماً عن التزوير او التزييف للحقائق والاخبار .
  4. يعمل لدى القناة افضل المراسلين والصحفين والاعلاميين ذو الخبرة الكبيرة في هذا المجال .
  5. الكوادر العاملة لدى القناة مدربة على اعلى مستوى في استخدام احدث الاجهزة التكنولوجية الحديثة لكي تقدم القناة مستوى عالي من الإمكانيات التصويرية .
  6. تواكب القناة العصر التكنولوجي الحديث في أساليب البث المتطور من خلال التقنيات العالية وهي تقنية الـ HD و الـ SD لكي تضمن وصول افضل صورة وصوت للمشاهدين .

نرجو من حضراتكم ترك اي استفسار او سؤال بخصوص كيفية استقبال القنوات وضبطها أو التعرف على ترددات القنوات من خلال ترك الاسئلة في اسفل الموضوع بالتعليقات .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *