التخطي إلى المحتوى

تردد قناة السعودية قران saudi quran 2020 نوفره لرواد موقع الأحلام الأعزاء أبناء العوائل المسلمة الباحثين عن المتعة الروحانية المنبعثة من عبق التلاوات القرآنية لأشهر القراء في العالم الإسلامي والتي تتخصص saudi quran في عرضها مصحوبة بصور للمسجد الحرام على مدار اليوم دون انقطاع بجانب نقل جميع الصلوات وشعائر الوقوف بعرفة.

تردد قناة السعودية قران

القمر التردد معدل الترميز الإستقطاب FEC
نايل سات 12149 (h) 27500 أفقي 3/4

بدأت قناة السعودية قرآن التي تظهر في محركات البحث تحت مسمى Saudi Qur’an في أواخر عام 2009 م من مقرها الرسمي بمكة المكرمة في بث برمجياتها القرآنية الهادفة التي تساهم من خلالها في توفير مجموعة كبيرة من التلاوات النادرة لأعذب الأصوات داخل وخارج الحرم المكي الشريف التي يحرص المسلمون بمختلف أطيافهم على الإستماع لها وتدبر الآيات المحكمات المتضمنة لها.

فضلاً عن كونها أحد الأدوات الفعالة لحفظ القرآن الكريم والنطق الصحيح للمهتمين بتعلم التجويد والترتيل مما جعلها أحد أكثر القنوات الاسلامية المحببة لأفراد المجتمع الإسلامي وزاد من أهتمام العوائل المسلمة بالتعرف على تردد قناة السعودية قران الجديد وبالأخص مع أقتراب شهر رمضان المعظم الذي أنزل فيه الوحي ويعد تدارس الكتاب المقدس وختمه فيه أحدى الشعائر الرمضانية والطاعات التي يحرص  عليها جمهور المسلمين.

مميزات قناة السعودية قران

تعود الشهرة والجماهيرية الواسعة التي تمتلكها السعودية قران أو قناة القرآن الكريم كما يطلق عليها في الدول الإسلامية والعربية إلى ما تتمتع به من مزايا متعددة يتصدرها:

إنفرادها بالبث المباشر من داخل المسجد الحرام ومواصلة إذاعة التلاوات العبقة لأشهر المقرئين في السعودية والمنطقة العربية.

عدم اهتمامها بالربحية وسعيها وراء تعميم الثقافة القرآنية والمساهمة في توفير إحتياجات مشاهديها من القراءات برويات عديدة بجانب رواية حفص عن عاصم.

التزام بمعايير الجودة والمهنية العالية في تقديم مضمونها الديني المميز وتطبيق الضوابط الدولية مستخدمة أفضل أنظمة البث المتنوعة ما بين sd قياسية وhd فائقة الجودة لتوفر لجمهورها حرية الأختيار من بينهم كلاً حسب النظام المدعوم به جهازه.

بث عروضها وفقراتها الراقية عن طريق القمر الصناعي النايل سات بالمجان ودون تشفير حرصاً منها على تعزيز قدرتها التنافسية وتوسيع رقعة بثها في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا.

تكريس جهودها ومواردها لتفعيل التواصل الإيجابي بينها وبين مشاهديها في جميع أنحاء العالم الذي ساعدها فيها تسخيرها المميز للتكنولوجيا العصرية وتواجدها الملحوظ على السوشيال ميديا.

يسرنا مشاركتكم ومعاونتكم على حل ما قد يواجهكم من مشاكل تقنية أثناء ضبط تردد قناة القران الكريم على أجهزتكم المختلفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *