التخطي إلى المحتوى

استقبل قناة التغيير العراقية الاخبارية 2020 Altaghier على القمر الصناعي النايل سات ، نتعرف عليها من خلال موقع الاحلام لكل المهتمين بالتعرف على الأحداث التي تجري في الشأن العراقي من قضايا معاصرة يهتم بالتعرف عليها المواطنين العراقيين والمشاهدين في الدول العربية.

تردد قناة التغيير

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب FEC
نايل سات 12398 (v) 27500 أفقي 5/6

نبذة عن قناة التغيير

تحرص قناة التغيير الاخبارية العراقية على تغطية اهم واحدث الانباء سواء على الساحة المحلية او الدولية ، وهذا من خلال برامج حوارية ونشرات اخبارية وغير ذلك ، مما يهتم بالتعرف علية المشاهد العراقي والعربي بشكل عام ، حيث ان القناة تقوم ببث الأخبار في كافة المجالات التي ترضي جميع الاذواق .

وتعمل القناة بشكل دائم ومستمر على مدار 24 ساعة دون انقطاع في الارسال او تشويش ، كما تهتم بتغطية وبث الاخبار بكل شفافية وحيادية دون تزييف في الحقائق وبث وجهات نظر معينة او شخصية او انتمائات عنصرية ، مما أدى الى انتشارها وتميزها بين القنوات .

مميزات قناة التغيير الاخبارية

كما أن قناة Altaghier الاخبارية العراقية تتسم بالعديد من المميزات التي ساعدتها على الوصول الى أفضل مكانة وسط القنوات الفضائية ونذكر من تلك المميزات ما يلي :

  1. تحرص القناة على سرعة نقل الأخبار لحظة بلحظة لتضع المشاهدين أمام ما يحدث حولهم من أحداث .
  2. تقوم القناة بتغطية الأحداث بجميع مجالاتها ليس فقط الاقتصادية بل والاجتماعية والثقافية والرياضية وغير ذلك مما يهتم به المشاهدين .
  3. تنقل القناة الاخبار التي تحدث على الساحة المحلية والدولية والعربية لكي تكون مواكبة لما يحدث حولها من أخبار .
  4. تعمل القناة من خلال أحدث الوسائل التكنولوجية والتقنيات العالية التي تضمن بث بدون تقطيع او تشويش او غير ذلك .
  5. القناة مجانية وليست مشفرة او تحتاج الى اشتراكات خاصة لكي يستطيع المشاهد البحث عنها بسهولة .
  6. تقدم القناة ابرز البرامج التحليلية والحوارية والتي تقدم للمشاهد كل المعلومات التي يحتاج الى التعرف عليها .
  7. يعمل لدى القناة كوادر مهنية عالية حاصلة على شهادات وخبرات سواء كوادر مهنية او اعلاميين او صحفيين او مذيعين او غير ذلك .

نرجو من حضراتكم ترك اي استفسار او سؤال بخصوص تردد قنوات الاخبار او كيفية ضبط قناة التغيير العراقية وسوف نجيب عليها فوراً .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *