التخطي إلى المحتوى

استقبل تردد قناة الايام الاخبارية 2020 Al Ayam TV على القمر الصناعي النايل سات نقدمها لكل المهتمين بالتعرف على أبرز الأخبار العربية المحلية أو الدولية ، حيث تحرص قناة Al Ayam على تقديم الاخبار من خلال مجموعة من التقارير الاخبارية المميزة ، بالاضافة الى البث المباشر للأحداث الجارية والقضايا الرائجة والمطروحة على الساحات العربية بشكل عام .

تردد قناة الايام

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب FEC
نايل سات 10981 (h) 27500 أفقي 5/6

نبذة عن قناة الايام الاخبارية

قناة الايام هي قناة إخبارية فضائية عربية ، تقوم ببث الاخبار الحصرية والحديثة لحظة بلحظة على مدار اليوم وبدون انقطاع أو تشويش في الارسال ، وهذا لانها ضمن القنوات الفضائية المجانية التي لا تحتاج الى اي اشتراكات .

حيث تحرص قناة Al Ayam TV على تغطية كافة انواع الاخبار التي تحدث في الدول العربية بشكل عام ، ومن خلال التغطيات الاخبارية في مختلف المجالات ليس فقط السياسية ولكن تقدم أيضاً الأخبار الاقتصادية والاجتماعية والرياضية وغير ذلك من اهتمامات المشاهدين لإرضاء الأذواق والميول المختلفة لكل منهم .

مميزات قناة الايام

وأما عن أبرز المميزات التي ساعدت قناة الايام في أن تكون مواكبة لما حولها ، وأن تكون واحده من افضل قنوات الاخبار العربية بشكل عام نقدمها في التالي :

  • تحرص قناة الايام الاخبارية العربية على تغطية اهم وابرز الاحداث والاخبار العربية والدولية والتي يحتاج الى التعرف عليها المشاهدين .
  • تتابع القناة كافة انواع الاخبار ولا يقتصر أمر البث لديها على المجال السياسي فقط .
  • من اهم المميزات للقناة هي المصداقية والشفافية التي تحرص عليها وعدم تزييف الحقائق وبث وجهات نظر متطرفة أو غير ذلك للتأثير على المشاهدين .
  • تقديم أنواع كثيرة من البرامج الحوارية والتحليلية واستضافة أبرز المحللين والإعلاميين ذوي الخبرات الكبيرة في مختلف المجالات .
  • تستخدم القناة الكثير من الأجهزة والآلات الحديثة والتي تواكب العصر التكنولوجي والتي من خلالها تساعد في تقديم صورة وصوت ذو جودة عالية .
  • الكوادر التي تعمل لدى القناة من أمهر الكوادر العمالية والمدربة على أفضل استخدام الآلات الحديثة .

اذا واجهتكم اي مشكلة في استقبال تردد قناة الايام الاخبارية العربية يمكنكم التواصل معنا عبر التعليقات الموجودة في اخر الموضوع بالتعليقات وسوف نجيب عليها فوراً ان شاء الله .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *