التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤيا عضة الكلب في المنام بالتفصيل ، يرى الكثير من الأشخاص الكلب في منامهم، وقد أكد معظم علماء التفسير أن رؤية الكلب في المنام لا تدل على الخير فالكلب في المنام قد يدل على عدو أو شخص مخادع في حياة صاحب الرؤية.

ويختلف تفسير رؤية الكلب في المنام على حسب ما راه الشخص في منامه وفي هذا المقال سوف نعرض لكم تفسير رؤية عضة الكلب في المنام.

تفسير رؤية عضة الكلب للعزباء

  • إذا رأت الفتاة للعزباء كلب بعضها فهذا دليل على أن هناك شخص منافق سوف يدخل حياتها ويخدعها بحبه له ولكنها في الحقيقة لا يحبها ولن يتزوج منها، وكلما اشتدت عضة الكلب في المنام كلما اشتد إيذاء هذا الشخص لها.
  • أما إذا رأت الفتاة أن هناك كلب يجري ورائها ويحاول عضها ولكنها تتمكن من الهروب منها فهذا دليل على دخول شخص سي حياتها ولكنها سوف تكتشف الأمر في بدايته وسوف تبتعد عنه قبل أن يلحق الضرر بها.
  • إذا رأت الفتاة للعزباء كلب ذو لون ابيض يقترب منها ويحاول عضها فهذا دليل على أنها سوف تتعرف على شاب حسن الأخلاق وسوف تعلق قلبها به كثيرا، ولكن هذا الشاب لن يتعلق بها ولن يقدم على طلبها للزواج في علاقته بها لن تتعدى علاقة الصداقة أو الزمالة.

تفسير رؤية عضة الكلب للحامل

إذا رأت الحامل في منامها أن هناك كلب اسود يعضها بقوة فهذا دليل على وجود امرأة لا تنجب في حياتها وتتمنى لها زوال نعمة الحمل ويمكن أن تتعرض المرأة لمشاكل صحية أثناء حملها.

تفسير عضة الكلب المطلقة والأرملة

  • إذا رأت امرأة مطلقة في المنام كلب بعضها فهذا دليل على أن زوجها السابق سوف يؤذيها اذاء كبير هو أو أحد من أقاربه اما اذا حاول الكلب عضها ولكنها تمكنت من الهرب فسوف تكتشف المكيدة التي يديرها لها زوجها السابق وتتمكن من النجاة مما يدبر لها.
  • اما اذا رات الأرملة كلب يعضها فهذا دليل على أن هناك شخص سي وفاسد سوف يتقدم للزواج منها ليس حب فيها ولكن طمعا في أموالها أو ممتلكاتها.

رؤية عضة الكلب للمرأة المتزوجة

  • إذا رأت المرأة المتزوجة كلب اسود بعضها بشدة في المنام فهذا دليل على أن هناك بعض الأشخاص من اهل زوجها يريدون إلحاق الأذى بها وسوف ينجحون في إلحاق الأذى والضرر بها.
  • أما اذا رات المرأة المتزوجة كلب رمادي بعضها فهذا دليل على أن زوجها سوف يخونها وسوف تعرف بالأمر ويحدث بينهم الكثير من المشاكل التي قد تؤدي في النهاية إلى الطلاق.
  • أما إذا رأت المرأة المتزوجة كلب بنى فهذا دليل على وجود أشخاص يحسدونها ويريدون إيذائها ويتمنون هدم أسرتها ولكنها سوف تنجح في التخلص من مكائدهم وسوف تحافظ على بيتها وأسرتها.

من لديه رؤي ويرد تفسيرها نستقبل تعليقاتكم أسفل المقال عبر موقع تفسير الاحلام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *