التخطي إلى المحتوى

ﺗﻔﺴﻴﺮ ﺣﻠﻢ ﺳﺮﻗﺔ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﺓ, سرقة السيارة في الحلم من الأمور التي تكاد تكون مفزعة إلى حد ما لمن يرى ذلك في المنام، ولكن أكد العديد من المفسرين أن هذا الأمر له دلالات مختلفة تماما وعلى حسب الشخص الذي يرى المنام، فإذا كان الشخص الحالم هو السارق فهو يتعرض لسوء الظن أما إذا كان السارق شخص آخر فهناك قرار لابد من التفكير فيه مرة أخرى، ويوجد صور مختلفة لحلم سرقة السيارة وسوف نحاول معرفة تفسيرها.

تفسير سرقة السيارة الخاصة بالحلم

يوجد عدة تفسيرات إذا رأى النائم سرقة سيارته الخاصة على حسب ظروف حياة كل شخص وتلك التفسيرات كالآتي:

  • من الممكن أن يشير حلم سرقة السيارة إلى الفشل في الحياة وأن الأمور سوف تنتهي بخير أو تحتاج إلى الكثير من الوقت لتنتهي على خير.
  • ومن الممكن أن يشير أيضا إلى أهدار الوقت في أمور لن تتحقق أبدا للشخص في الحياة.
  • في حالة أن سرقة سيارة الشخص ولكنه لم ينزعج من الأمر فهو دليل على التخلص من الهموم خاصة التي تتعلق بالعمل وأنك ستأخذ هدنة.
  • وفي حالة رؤية السارق في الحلم فهو دليل على الصديق الذي ينصحك بالنصائح التي تعرقل من مسيرة الحياة.
  • وفي حالة الخوف والقلق في الحلم بعد سرقة السيارة فأنت بحاجة إلى إعادة التفكير في المشاريع التي ستقدم عليها تخوفا من الفشل.

حلم رؤية سرقة السيارة وإيجادها

من الممكن أن يشير ذلك الحلم إلى عدة أشياء والتي من بينها ما يلي:

  • أولا من الممكن أن يدل على السفر وأيضا المسافرين بالخارج.
  • ثانيا من الممكن أن يدل الحلم على الزوجة استنادا إلى أحد الأحاديث النبوية التي تشبه  الزوجة بالدابة الخاصة بالسفر.
  • ثالثا الإشارة في الحلم إلى الدنيا استنادا إلى الكثير من المقولات بأن عجلة الدنيا تسير إما بوتيرة بطيئة أو سريعة متشبها بعجلة السيارة.
  • ومن الممكن أيضا أن يشير ذلك الحلم إلى الشخص وإلى سيرته في الحياة وتشير إلى حسن سيرة الشخص أو سوء سيرته.
  • ومن الممكن أن تشير إلى تولي الشخص منصب القيادة على مجموعة من العاملين.
  • كما يوضح بعض الفقهاء على أن السيارة في الحلم تدل على زواج المسيار وهو نوع من أنواع الزواج الذي أباحه الكثير من العلماء والذي تتنازل به المرأة عن حقوقها مثل السكن والنفقة وغيرها من الأشياء المستحقة.
  • وبه أيضا إشارة إلى النجاة من المشاكل والأمور العصيبة التي تمر بالأشخاص خلال فترة معينة.

من لدية رؤيا ويريد تفسيرها نستقبل تعليقاتكم أسفل المقال من خلال موقع تفسير الأحلام.

التعليقات

  1. حلمت اني كنت اقود السيارة واوقفتها على جنب ونزلت وتركت الباب مفتوح وكانت صديقتي فيها.. فبعد شوي نزلت وراي صديقتي وتركت السيارة لوحدها وبس رجعنا عليها كان شخص عم يركب مكاني واخدها وهرب فيها.. تذايقت كثير وعاتبت صديقتي وهكلت هم الاوراق المهمة الي فيها.. جريت وراء السيارة بكل الشوارع بحث عنها ما لاقيتها. رجعت للبيت واتفاجأت انه سيارة كتير بتشبها مركونه على جنب بس ما تأكدت ان هي ذاتها السيارة.
    عزباء، لون السيارة كان رمادي وهي احد السيارات الي منملكها بالواقع

  2. حلمت اني كنت اقود السيارة واوقفتها على جنب ونزلت وتركت الباب مفتوح وكانت صديقتي فيها.. فبعد شوي نزلت وراي صديقتي وتركت السيارة لوحدها وبس رجعنا عليها كان شخص عم يركب مكاني واخدها وهرب فيها.. تذايقت كثير وعاتبت صديقتي وهكلت هم الاوراق المهمة الي فيها.. جريت وراء السيارة بكل الشوارع بحث عنها ما لاقيتها. رجعت للبيت واتفاجأت انه سيارة كتير بتشبها مركونه على جنب بس ما تأكدت ان هي ذاتها السيارة.
    عزباء، لون السيارة كان رمادي وهي احد السيارات الي منملكها بالواقع.

  3. حلمت اني اخرج من بيتي ولم اجد سيارتي اي انها سرقت فوجدت اخي الاكبر وقلت له هل اخذتها قال لي لا والله فذهبت ومن ثما رايت جاري واخبرني ان ابلغ الشرطة فذهبت اجري الى مركز الشرطة وانتهى الحلم
    علما ان الحلم تكرر اكثر من مرة واكون في حالة قلق على السيارة
    ارجو التفسير وشكرا

  4. حلمت اني كنت في سيارتي وجاني ولد صغير العمر اسمر اللون وجا يسلم علي ومسك يدي وكنت اقول لا لا وسحبني برا السياره ونادا واحد عشان يسرقونها وكنت خايف على السياره لأن كان ابوابها مفتوحه و درايشها والسياره شغاله ففكيت يده وركظت للأبواب وصكرتها وقفلت السياره بالمفتاح

  5. حلمت اني اخرج من بيتي ووجدت حوالي 3 سيارات بموديلات مختلفة ولونها جميعا أحمر ومزخرفة بالذهب الخالص واتجهت فورا للسيارة الصغيرة واخرجت مفتاحا من جيبي وسرقت السيارة ولم أذهب بعيدا فتعطلت السيارة ولم أستطع تحريكها فنزلت منها ووجدت اشخاص يقذفون الناس بحجارة وطلبو مني الابتعاد وبعدها أنقطع الحلم أرجو التفسير للحلم علما انني لا املك سيارة وسيارتي القديمة معطلة وشكراً

  6. رأيت سرقة سيارتي في الحلم تركتها مفتوحة و التفت خلفي لالتفت مرة اخرى ولا اجدها و اجري نحو اتجاه السير لمحاولة الامساك بالسارق و في الاثناء الناس حولي تقول لي “ماذا بك؟” و انا اقول “سرقت سيارتي” و يقولون لي “عادي” و انا اقول “لا انها جديدة” مع العلم اني في الحقيقة املك سيارة قديمة و اقبل على شراء سيارة جديدة

    1. حلمت اني في سيارتي ورايت احد اصدقائي ببلد الغربه وهو في الوطن وندهتو ولم يسمعني مع العلم اني لم اتواصل معه من مده طويله ودخل ديوان وتركت سيارتي مفتوحه وذهبت خلفه ووجدت معه صديق لي اخر وقريب لي في العائله و لست متواصل معه بتاتا.؛ مع العلم ان الاول تخرج من كلية الشريعه والقانون والاخر تخرج من كلية ادارة الاعمال. دخلت وسلكت عليهم واذا انا احس بان سيارتي ليست بامان اخرجت راسي من ذاك الديوان ووجدت ان سيارتي تتحرك ولاكن احد العجل مربوط لا يتحرك معهم ولذالك اصبحت بطيئه في الحركه وذهبت السياره داخل بوابه كبيره وخلف البوابه مستودع كبير به رجال امن من شركات خاصه وليس حكومه ثلاثه دخلت خلف السياره ووجدتها واقفه وبابها فاتح ولاكن ليس هناك احد بها الا رجال الامن حولها ومعهم افراد من ذاك المكان وقلت لهم من الذي اخذ سيارتي قالو لي لا نعلم. وقالو خذ سيارتك واذهب يكفي انك وجدتها قلت لهم لن اذهب اريد ان اعرف من الذي سرق سيارتي ولماذا سرقها.

  7. الحلم هو انني كنت اقود سيارتي و اوقفتها و نزلت منها و تركت الباب مفتوح في الشارع و كان الشارع فارغ من الناس نزلت و ركضت لمسافه و بعدها رجعت اركض لسيارتي شاهدت احدهم ينزل من مكان السائق و شاهدني و هرب و حاولت الوصول له بسرعه دخل السيارة كانت مسروقه محظفتي و كان فيها تخريب وسادات هواء المقود خارجه نزلت وجدت سارق يجلس بالخلف ركضت و اغلقت الباب قدمه كانت خارج السيارة و كان يتوسل ان اتركه هلمت في الحلم ان اللصوص ثلاثه و كنت احاول الاتصال بالشرطة و اللصين الاخرين كانوا يراقبون من بعيد انتهى الحلم انا متزوج لدى طفلين و زوجتي حامل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *