التخطي إلى المحتوى

تفسير حلم الثعبان في المنام, يعتبر الثعبان أحد أنواع الحيوانات المخيفة والمكروه لدى عدد كبير من الناس، فهو يثير الرعب والخوف لمن يراه في الحقيقة، والحلم بالثعبان له العديد من التفسيرات المختلفة التي سوف نتناولها معكم.

تفسير الثعابين بالمنام لابن سيرين

يقول العالم ابن سيرين أن من يرى الثعبان في منامه دون أن يخاف منه، فهو دليل على شجاعة صاحب تلك الرؤية في الحياة، أو ربما يكون هذا دليل على الجاه والسلطان الذي سوف يناله صاحب هذه الرؤية.

قد تكون رؤية الثعبان في المنزل هي دليل وإشارة إلى وجود الكثير من المشاكل العدائية لأهل هذا المنزل، وقد تكون هذه الرؤية دليل على الشعور بالغيرة أو الحسد من الجيران المقربين.

رؤية الثعبان الصغير في المنام

يدل الثعبان الصغير في المنام على العدو الصغير الذي سوف يولد بالقرب من صاحب هذه الرؤية، ومن رأى أنه يقوم بإحراق حية صغيرة في المنام؛ فإن هذه الرؤية تدل على دخول صاحب هذه الرؤية حرب كبيرة، لو طارت هذه الحية فإن هذا يدل على الابتعاد عن مصدر الخطر والحروب التي يتعرض لها هذا الشخص.

رؤية الثعبان الأبيض في المنام

  • من يرى في منامه ثعبان أبيض فهو يدل على قدوم مال كثير سوف يأتي لصاحب الرؤية في القريب العاجل.
  • لو كانت هذه الحية البيضاء مطيعة فإن هذا يدل على حصول صاحب الرؤية على الذهب والفضة في القريب العاجل أن شاء الله.
  • لو رأى أن هناك حية بيضاء تتبعه في المنام؛ فإن هذه الرؤية تدل على وجود أحد الأعداء في متابعة صاحب هذه الرؤية في حياته أو في محيط عمله فيجب عليه الحذر.

الخوف من الحية في المنام

  • لو رأى صاحب الرؤية ثعبان في المنام وخاف من هذا الثعبان فإن هذه الرؤية تدل على وجود عدو يخاف سوف يتعرض للأذى لصاحب هذه الرؤية.
  • من رأى أن هناك عدد  من الحيات تتقاتل في المنام، وأنه قتل أحدى هذه الحياة فإن هذه الرؤية تدل على أنه سوف يتولى أمر المكان الذي هو فيه في العمل، وسوف يكون القرار الأول والأخير له.

صعود الثعبان في المنام

  • أما من رأى ثعبان يصعد من أسفل إلى أعلى فإن هذه الرؤية تدل على الشعور بالفرح والسعادة القريبة التي سوف يحظى بها صاحب هذه الرؤية، وربما يكون ذلك دليل على علو المكانة والمنزلة لصاحب أو صاحبة هذه الرؤية.

من لدية رؤيا ويريد تفسيرها نستقبل تعليقاتكم أسفل المقال من خلال موقع تفسير الأحلام.

التعليقات

  1. واحده صحبتي حلمت اني كنت بكلمها في الموبايل وفجاه صوتت وهي بصت من الشباك لقت ثعبان كبير جدا وشكله مرعب بيحاول يلف عليا بس انا كنت بقاومه بعدها هي فضلت تعيط وشافت مامتها ف الحلم قالتلها متخافيش مش هيحصلها حاجه

  2. رأيت ثعبان لونه اخضر شكله محمود ليس بشع قصير ويفصله الون الاسود دخل في جيب امراه لم اعرفها ثم خرج من اسفل القميص من الجنب كانت جميله ثم اتيت انا احاول ان اطرده ولكنها طار نحوي ثم تركته يذهب بسلام انا ارمله

  3. كنت مع شخصين لا اتذكر منهم ولكن كنا قد مررنا من جنب صندوق قمامة كبير وهم توقفو بجانبه اما انا فكأني مشيت فمكان اعلى قليلا ورأيت ما بداخل صندوق القمامة فتفاجئت بأن بداخله ثعبان كبير ينتظر من يقترب بجانبه فلما رأيته صرخت لأحذر هؤلاء الشخصين بانو يوجد بداخل الصندوق لم اكمل تنبيهي له فلما اقترب شخص منهم من الصدوق ليرى ما بداخله ألتهم رأسه الثعبان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *