التخطي إلى المحتوى

الكثير من الفتيات العازبات دائما ما تحلم بيوم زفافها وكيف سيكون شكلها وهي عروس، وتظل تفكر بالأمر لسنين طويلة وتحلم دائما أن تتزوج بعد قصة حب قوية، والعديد من الفتيات دائما ما يحلمن بالزواج من شخص تعرفه أو شخص لا تعرفه في هذا المقال سأعرض عليكم تفسير حلم زواج العزباء من شخص لا تعرفه.

تفسير حلم الزواج لابن سيرين

  • عندما تحلم الفتاة العزباء بالزواج في المنام يدل على الشرف والنبل والفخر، وهي دنيا جديدة قادمة على الفتاة التي حلمت بالزواج في المنام.
  • ومن رأى في حلمه أنه تزوج من إمرأة ميتة يدل على أنه سيتخلص من أمر انتهى وليس به رجعة.
  • وعندما يري الرجل أن زوجته تزوجت رجل أخر في المنام فهذا يعني أنه يصيبه مال وغنى وسعة في الرزق.
  • عندما يرى الرجل أنه يتزوج من أمه أو أخته أو من إمرأة محرمة عليه وكان ذلك في الأشهر الحرم هذا يعني أنه سيزور الأراضي المقدسة ويذهب للكعبة الشريفة، أما إذا حلم هذا الحلم في غير الأشهر المحرمة هذا يعني أنه سيصل رحم كان مقاطعه أو يبر أحد من عائلته.
  • عندما يرى رجل أنه تزوج من رجل غريب لا يعرفه هذا يعني أنه سيبعد عن عدو له، أما إذا تزوج الرجل في المنام من رجل يعرفه هذا يدل على خير ومنفعة ستصيب الرجل الآخر الذي جاء في المنام.

تفسير حلم الزواج للعزباء

  • عندما تحلم الفتاة بأنها تزوجت في المنام هذا يعني أنها ستري حظ جيد في حياتها، وسيقبل عليها الأزواج حتى يقومون بخطبتها.
  • وعندما ترى الفتاة أنها تزوجت ولكن لم تري الرجل في المنام هذا يعني أنها تخطب في وقت قصير وستحصل علي الفرج في حياتها.
  • عندما ترى الفتاة في المنام أنها تزوجت ورأت الرجل في المنام ولم تتعرف عليه هذا يعني زيادة في الرزق والمال في حياتها.

تفسير حلم الزواج للمتزوجة

إذا رأت المرأة المتزوجة في المنام أنها تتزوج من شخص تعرفه غير زوجها هذا يدل على أن هذا الرجل الذي حلمت به ستصيبه منفعة كبيرة في حياته، وإذا كانت لا تعرف الرجل الذي تزوجها في المنام هذا يدل علي أنه سيحدث لها تغير في العمل أو السكن التي تعيش به.

عندما تحلم المرأة في المنام أنها تتزوج من زوجها هذا يعني أنها سترزق بمولود وزيادة وسعة في الرزق.

من لدية رؤيا ويريد تفسيرها نستقبل تعليقاتكم أسفل المقال من خلال موقع تفسير الأحلام.

التعليقات

  1. انا عزباء و حلمت انه كنت انا و امي في سوف في المحل لشراء ملابس و كان يوجد شب غريب لا أعرفه بالواقع لكن بالحلم يكون حبيبي كل ما يتقرب مني يقبل يدي اكثر من مره و يبتسملي و انا كنت سعيده

      1. انا فتاة عازبة حلمت اني تزوجت وما شفت وجه العريس كنت فرحانة كثير وبعد ما مر العرس كرهت العريس بطل يعجبني وقلت لأهلي لن ادهب معه اريد الطلاق وقالو لي اهلي خلص انتي تزوجتي وضليت عم ببكي وعم قول مابدي ها العريس ما بيعجبني خلاص وجلست فبيت اهلي ولما بتذكر الحلمة بحس بضيق في قلبي ما ادري من شو

  2. السلام عليكم.. انا فتاة عزباء حلمت انني كنت متزوجة من رجل لٱ اعرفه ولا شفته في المنام وانما كنت حامل وانا متزوجة وكنت بالشهر التاسع وبطني صغير. ولا احد يعرف من اهلي او اي حد انني حامل.. وجت امرأه لعندي وكانت دكتورة نساء وسألتني انني متزوجه واجبتها ب نعم وانني حامل بالشهر التاسع. وكما انها سألتني عن عمري فقلت لـٍهآ 22 عام وكما قلت لها بأني خايفة على جنيني لان بطني مره صغيره .فقالت لي لاتخافي بطنك مش صغيره وانا اول ماشفتك شكيت انك حامل.. انا كنت فرحانه ولكن بنفس الوقت خايفة لْـۆ صار للجنين شيء ببطني. ارجو تفسير حلمي.

  3. السلام عليكمو رحمة الله تعالى و بركاته أنا فتاة عزباء حلمت بأني حامل في الشهر 7 او8 تقريبا من الشخص مجهول لا اعرفه و كنت سعيدة أني حامل مع ذلك كنت قلقة بشأن الطفل انه ليس لديه اب

  4. السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    انا عزباء حالتي المادية متوسطة الحال والحمد لله على كرمه،
    حلمت البارحة انني اسير في منتصف طريق ارض خضراء واسعة وفائقة الجمال، كان هناك اشجار كثيرة ومنازل متفرقة، وبعد هذا رمقت رمال البحر صافية وجميلة..، كنت اعي انني مسافرة إلى مدينة اخرى، وقد كان الجو معتدلا..

    1. منام بيدل ع انك ف فتره من التوترر والضيق والمشاكل النفسيه بسبب امر ما يخصك او بسبب تعطيل بحياتك …التزمى بصلاتك وبقراءه البقره وراح تتيسر امورك

  5. بسم الله والصلاة على رسول الله ام بعد:
    رأيت في المنام اني كنت في بيت استنتجت في المنام اني كنت متزوج لكني لم أسجل عن تفاصيل العرس تم في دلك المنام استدعت زوجتي في دلك المنام باسمها و دهبت بها إلي غرفتها في دلك المنام ثم قبلتها وأردت مجتمعاتها وكانت جميلة فقالت لي في المنام أنها لا تستطيع بأنها في ثدييها حليب ثم قالت اني لم اكن اكلمها بأدب واستغربت وقلت لم اكن قليل الإحترام قط تم في نفس المنام كنت أفكر ان أطلقها وكيف اعمل لاني رغم جمالها كان عندها اولاد في ذلك المنام ولم احل دلك والله أعلم

  6. سلام عليكم رأيت فيما يري النائم اني تزوجت لكن لم يكن زفاف او مظاهر الفرح و لا اعرف زوجي فقط سمعت أنه ابن عائلة و غني ثم جاء قريبي اسمه خالد يخبرني ان الحفل لم يكن جيد عند الرجال و ان اهلي لم يرحبو بيه جيدا لكن عريسي اهدى لي فرس صغيرة و جميلة و معطف ثم التقيته و رأيت رجلي كأنها كانت ملطخة بالتراب لكن نظفتها و دخلت لبيتي الجديد و كانت هناك ابنة اختي صحوت على اذان الفجر و هذه المرة الثانية ارى فيها اني تزوجت .انا عزياء

  7. سلام عليكم رأيت فيما يري النائم اني تزوجت لكن لم يكن زفاف او مظاهر الفرح و لا اعرف زوجي فقط سمعت أنه ابن عائلة و غني ثم جاء قريبي اسمه خالد يخبرني ان الحفل لم يكن جيد عند الرجال و ان اهلي لم يرحبو بيه جيدا لكن عريسي اهدى لي فرس صغيرة و جميلة و معطف ثم التقيته و رأيت رجلي كأنها كانت ملطخة بالتراب لكن نظفتها و دخلت لبيتي الجديد و كانت هناك ابنة اختي صحوت على اذان الفجر

  8. حلمت باني كنت جالسة مع امي و خالي و امي كانت حزينة و تحدثت مع خالي عن موعد عرس قلت له لا بأس في 15 من الشهر ثم بدأت اكلمه و قلت له أن العرس قريب جدا اي رفضت الزواج ثم أخبرته هل عقدت في المحكمة قال لي اجل لاني اردت أن ارفض الزواج ثم لبست تنورة و معطف ابيض و اضع برنوسا و البس حذاءأ اسود و انا لم أكن مجهزة فقد جهزت شعري بنفسي و لم أكن قد اشتريت كل ملتزماتي المهمة ثم اتى موكب العرس و خرجت وحدي من البيت بالرغم من أنه يجب أن يخرجني أهل العريس لكني لم ارهم خرجت وحدي و كان ورائي ابن خالتي قد أراد خطبتي لكني رفضت كان يمشي ورائي و يقول لقد ارغمتي على الزواج انت لم تريدي ثم استدرت إليه و قلت ايمكنك أن تصمت و كان خالي هناك و سمعني ثم وصلت إلى الباب ابحث عن سيارة العروس حتى قيل لي أن سيارة العروس تنتظر 45 دقيقة فقط و تذهب ثم اركبوني سيارة أخرى رمادية اللون و كانت هناك سيارة تقابلني تحمل اولاد صغار جاؤوا مع العريس ثم انطلق تلك السيارة و أنا حزينة جدا و هي تمشي أرى السماء رمادية و أرى الحروب و فجأة استيقظت

  9. انا عزباء وحلمت اني ف يوم فرحي ومتاخرة ع التجهيزات ومش لاقيه حد يمكيجني ولما لقيت فضل يتريق ع شكلي ويقول ازاي اعملها ميكب دي وحشة وبعدين فضلت اترجاه ووافق وبعدين افتكرت اني ما اعرفش العريس وفضلت ادور عليه ولما الراجل ده سألني عليه طلعتله اسم واحد اعرفه وورتله صورته وقولتله هو ده وخلص الحلم.. مع اني لسا عزباء وعندي ٢٥ سنة

  10. حلمت اني تزوجت وكان ف بالي اني تزوجت من شخص حبيبي بس بعد شفت الرجل انا انصدمت وقلت هدا الشخص ما اعرفه ما راح اتزوج بعد شفته فورا لغيت الزواج منه وكنت مبسوطه بعد لغيت الزواج

  11. حلمت انا في بنت عمي انها كانت لابسة فستان ابيض ( بدلة العرس )و كانت لابسة طرحة العرس ( الي بتلبسها العروس على شعرها يوم العرس ) و بعدها شفت امها و امي كانو قاعدين سوى و امي كتبتلها على ورقة انواع البدلات الي ممكن تجيبها و بعدها امها حكتلها تروح توري ابوها البدله و كانت مصورة فيديو و انا اخدت التلفون و صرت ارجع الفيديو لبدايته و شفت في الفيديو باب قاعة افراح فتح وهي دخلت على القاعة وكانت حلوة و ما بتشبه حالها بس كنت بعرف انها هي و بعدها راحت ورجت ابوها الفيديو كان بابا قاعد جنبو

    احنا التنتين عزابيات و بدي اعرف اذا تفسير الحلم بخصني او بخصها او بخصنا التنتين
    وشكرا

  12. السلام عليكم
    حلمت ان عمتي اخت ابوي وبنتها اهدوني شنطه ماركه وكأنها تقول بمناسبة تخرجك وكان لونها رمادي وكنت مره مبسوطه فيها وانتهى الحلم..

  13. السلام عليكم
    لوسمحتي حلمت كأن فيه كلب اسود واقف بجنب سياره ينبح وكأن فيه سياره ثانيه واقفه عندها وحده من جماعتنا وبنتها وانا وبعدها اقترب مني الكلب وهربت وبعدين التفت ورى الا هوه صار صغير مرره اصغر من حجم الكف وانتهى الحلم ..

  14. سلام
    انا حلمت انه كان فيه كلب اسود واقف عند سياره وينبح وكان عند السياره الثانيه واقفه وحده من جامعتنا وبنتها وانا والكلب كانه جاء صوبي وانا انحشت منه وهوه ينابح وبعدين كأنه يحلقني وشوي التفت وراي الا هوه صاره صغير مرررره اصغر من حجم الكف وانتهى الحلم .

  15. حلمت اني رحت أعقد من شخص وكنت جالس انا وهو بمجلس لكني مااعرف العروسه ولا اعرف الشخص وبعدين قلت لهم وقفوا مامعي فلوس تكفي وانتهى الحلم

  16. ‏السلام عليكم
    ‏ انا حلمت انني ارتدي فستان زفاف لونه ابيض لاكنه ممزق من الوسط بشكل خفيف وكأني متوتره من هذا الامر وكأني ابحث عن حذاء اكرمك الله واختي تبحث معي وانا متوتره جدا علماً بأني عزباء وعمري ٢٤ ماتفسير هذا الحلم جزاك الله خير،، وشكرا.

  17. ‏السلام عليكم
    ‏لو سمحت ياشيخ انا حلمت انني ارتدي فستان زفاف لونه ابيض ومسويه تسريحه بشعري ومكياج وكان شكلي جميل وكنت مبسوطه جداً وكأن اخوات العريس معي بالغرفه نسولف وكذا وانا بس اضحك من الفرح ولما جاء بيدخل المعرس انتهاء الحلم.
    ‏ماتفسير هذا الحلم جزاك الله خير ياشيخ.
    ‏عزباء وعمري ٢٤

  18. متزوجة وحلمت مرة أنني تزوجت من رجل مجهول ومرة حلمت أن باب البيت مخلوع ومرة أن منارة قرب البحر سقطت،وزوجي تتكرر لديه رؤيا الفيضان ثم السجود ثم الارتقاء فوق الجبال إلى الماء حتى لا يرى الأرض رفقة طيف أبيض.

  19. رأيت في المنام اني اتجهز ليوم زفافي واحضر قاعة الأفراح ولكن العريس لم يأتي و لم يتصل.. عزباء و اعيش علاقة عاطفية بها مشاكل

  20. السلام عليكم ورحمة الله..
    كثير احلم بيوم زواجي وانني اتزوج من رجل لااعرفه في الواقع..ولا استطيع رؤية ملامح وجهه في كل مرة احلم بيوم زواجي ولكن لا البس فستان زفافي اما في المرة الاخيرة فحلمت اني البس فستان الزفاف وان كل شئ مكتمل..

  21. مرحبا
    انا فتاة عازبة رأيت مناما انني تزوجت بشخص لا اعرفه وبدون زفاف او حفلة وكنا انا وعائلتي سعداء ولكن لم يحصل دخلة بيني وبين الشخص
    مع جزيل الشكر.

  22. حلم رؤية اني اتكلم في الهاتف مع زوج اختي و هو يقدم لي نصائح كيف اتعامل مع اهل زوجي انا اخبره باني ساعيش خارج الوطن ولن اعيش معهم مع العلم انا عزباء

  23. حلمت ان ابن خالتي يعطيني شيك وبه مبلغ كبييير جدا من المال كهديه مع العلم هو ليس في نفس دولتنا وفي العادي لا يعطيني اي هدايا

  24. حلمت اني تزوجت زواج بسيط جدا دون زفاف او حفل بس الكل مبسوطين كنت افتكر ان الزوج ليس لديه شي من المال ولكن تفاجآت بانه غني جدا وركبت معه ع السيارة ورايحين ع شهر العسل رايته جيدا لكني لا اعرفه مع العلم اني عزباء

  25. حلمت ان بنت عمتي بتتزوج ورحت شريت لها فستان الزواج هديه ويوم الزواج اكتشفت انهم يزفون اختها الصغيره والفستان كبير عليها ومو حلو وجلست ابكي واقول لعمتي باقي صغيره انا اخذت الفستان للي اكبر منها مادريت انكم تقصدو الصغيره وجلست ابكي طوول الزواج واقول لعمتي باقي صغيره لا تزوجوها حرام ومحد يسمع لي والكل فرحان الا انا ..

  26. حلمت انو انا تزوجت لكن ماشفت وجه الشخص وجلسنا على طاوله طعام واهلي على يساري وأهل الشخص الي تزوجته علي يميني والشخص الغريب الذي تزوجني مقابلي

  27. ا نا عزباء حلمت بيوم زواجي ومن شخص وسيم لا أعرفه وحاول يقرب مني ف الزفة وانا رفضت وكان في توتر وعدم ارتياح لان تفاصيل الفرح مش مرتة.. بالعلم انو كان قارين فاتحتي وما حصل نصيب

  28. حلمت اول مره اني متزوجه ومازلت اعيش في بيت اهلي وكنت في اول ايام زفافي وحلمت ثاني مره ان تم كتب كتابي علي رجل لم اعرفه ولم اري وجهه ولم ارتدي فستان زفاف وكأني نسيت اني متزوجه وكنت اعيش في بيت اهلي

      1. السلام عليكم انا حلمت مرتين نفس الحلم اني اتزوج من رجل مااشوفه بس هو من قبيله ثانيه غير عن قبيلتي ولا اعرف اسمه بس القبيله وانا عزباء

  29. حلمت جت عندي امراه وتبغى تزوجني واحد من اولادها عطيتني جوال فيها صور عيالها وكلهم حلوين وغنين فاانا ترددت بينهم فااخترت واحد كان لابس ثوب ابيض وغتره وتزوجنا وكان يحبني الان اذكر ملامح وجه
    ارجو الرد بسرعه
    للمعلومه : قد حلمت مره وفسرته قال الزواج من رجل غني

  30. السلام عليكم أنا مخطوبة وحلمت طلب خطبتى من شخص لي كان يدرسنى لكننى لم اتعرف عليه لكنه رفض من طرف عائلتي واردو تزوجي لاخى ثم حكمت بيننا امراة عجوز انه اخي من الرضاعة ولايممكننا أن تتزوج ففرحت انا للخبر لاني سأرتبط بالرجل الاخر لكن اخي حزن للخبر ماتفسير ذلك نحن في مشاكل في العائلة والسبب اخى

  31. حلمت ان رجلا تقدم لي بالزواج وعمره اكثر مني لكنني رفضته وارغموا علي الزواج به تزوجته و كان يحبني (عزباء و لست في سن الزواج ) المرجو الرد

  32. حلمت بأن اختي الأكبر مني ستتزوج ولكنها ليست جاهزه للزواج وكنا نتمنى تأجيله وأخبرنا ابي بعد ذلك بأن الزواج تأجل وسيكون بتاريخ 18/9 وفرحنا كثيرا بتأجيله لكي نجهزها للزواج وبعدها قلت في نفسي بأن التاريخ سيكون قريب من تاريخ تخرجي وقلت الاهم ان الزواج تأجل..
    علما بأن تخرجي سيكون شهر 10 ان شاء الله كلانا عزباء

  33. مرحبا
    حلمت ان زواج اختي قريب وهي لسه ما جاهزه ونحن نريد تأجليه حتى يكون هناك وقت لتجهيزها وبعدها جاء أبي وقال ان العرس تأجل بتاريخ18/9 وفرحنا كثير وحمدنا الله انه تأجل بعديين فكرت في نفسي ان بيكون قريب من تاريخ تخرجي بس قلت عادي اهم شي العرس تأجل..

    عزباء واختي كذلك انتظر تخرجي وقد تقدمت لأختبار وظيفه لم اتلقى الرد الى الآن

  34. ما تفسير حلم رؤية اني متزوجة من رجل حنون وجميل ويحبني وطويل القامة ورزقت منه بولد وسيم لكن اهله كانو يكرهوني ويعملوا لي مشاكل لكن هو كان يثق بي ولا يقبل ان ابكي
    وفي الحقيقة اني عزباء

  35. رأيت فى منامي البارحة أني أتزوج من شاب وسيم وثري ولا أعرفه وكان لي علاقة بأحد إخوته من قبل وكان هو واخوته يتصرفون معي بشكل جيد وكنت أعيش معهم فى نفس البيت وكان يحبني كثيرا وينفذ كل ما أطلب وبعدها اكتشفت أنه يخونني ولكن كنت اشعرو بأنه يحبني انا فقط وكثير ارجوا تفسير (عزباء)

  36. حلمت اني تزوجت برجل لا اعرفه و لا احبه و لم اجامعه وانا كارهه للفكرة و قال لي انا صبرت عليك كثيرا و قال اليوم احسست بخوف شديد من ان يجامعني و انتهى الحلم (انا عازبة) شكرا جزيلا

  37. حلمت اني متزوجه وداخله غرفه النوم وكان خواته موجودين معي بالغرفه ورافضين يطلعو بعدين طلعو ويوم جيت بنام هو كانه مايبي ينام معي ونا عزباء وعمري ٣٠

  38. السلام عليكم انا عزباء عمري ٢٢ حلمت بشخص لااعرفه اني تزوجته وكنت عايشه معاه ببيته لكنه لايبادلني نفس الشعور او الحب والشخص هذا مااعرفه وكان طول لحيته وسط يعني ملتزم تقريبا واسمر البشرة ايش تفسير هذا الحلم ؟

      1. سلام عليكم رأيت فيما يري النائم اني تزوجت لكن لم يكن زفاف او مظاهر الفرح و لا اعرف زوجي فقط سمعت أنه ابن عائلة و غني ثم جاء قريبي اسمه خالد يخبرني ان الحفل لم يكن جيد عند الرجال و ان اهلي لم يرحبو بيه جيدا لكن عريسي اهدى لي فرس صغيرة و جميلة و معطف ثم التقيته و رأيت رجلي كأنها كانت ملطخة بالتراب لكن نظفتها و دخلت لبيتي الجديد و كانت هناك ابنة اختي صحوت على اذان الفجر و هذه المرة الثانية ارى فيها اني تزوجت .انا عزياء

      1. انا حلمت اني تزوجت وجبت عيال وعمر ي الحين ١٤ يعني سني صغير بس ماانتبهت على وجه زوجي بس عشت كل لحضه في الولاده وجبت ٤

  39. حلمت كنت مارة بقرب بيت فسمعت زغاريد ربما فرح او خطبة لفتاة ما فشعرت بالفرحة وتمنيت إلها السعادة وإلي بابن الحلال كمان، بعد شوية شفت بخرفان كثيرة وانا اتوسطهم كانهم هدية للعروس او مابعرف وكنت خايفة منهم شوية لانهم ملازقين فيني لما يروحو بعد شوية شفت حالي لابسة فستان ابيض ومعزومة على هاداك الخطبة او الزفاف مع العلم مابعرف خطبة مين

  40. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حلمت اني تزوجت من فتاة لكني لا اعرفها ولم اراها وكان هناك جمع من الناس ومن ثم جلست ع صحن الطعام وبجانبي اخي وكنت اكل من الطعام ومن ثم قمت توضأت ما تفسير هذا الحلم جزاكم الله خيرا

  41. حلمت اني تزوجت من رجل مجهول لكن كان متدين كانت ملابسه بيضاء وكنت انا لابسة نقاب كان عيبحث عني فانا رحت عليه ومشينا للبيت أثناء الطريق أصبح خطيبي السابق هو الي هذا الشخص بس ما شفت شكلو بعد ما وصلنا البيت كان زوجي ابن عمي المتوفي كان أكثر شبابنا ملتزم بدينه لاكن توفاه الاجل

  42. حلمت فمدينه سبق كنا احنا ساكنين فيها من قبل وقاعدين فالبيت شوي اسمع صوت ضرتي تبكي وجاءت عندي تبكي قلت وش فيك قالت انا من وحم كرهت غرفتي مو قادره انام مع زوجي وقام وطلقني شوي كذا زوجي طلع قمت اتهاوش معه ليش تتطلقها وهي تتوحم فتره وتعدي قال حتى انتي طالق قلت له انا قال اي وشوف ضرتي اخذت اغراضها من بيت وطلعت وهي تبكي بقوة هي حامل بالحقيقه بعدين شفت امي واقفه مع زوجي قال زوجي هاذي هي الحب حقيقي هاذي بتبقي معي لاخر شي وانتهى الحلم.

  43. حلمت كنت فبيت اهلي شوي زوجي دق علي بالجوال وكان يتشاجر معي ليش رحت المطعم مع اهلي انو اثنين من رجال شافوني وعلموه بعدين انا قفلت الجوال بعدين ثاني مره دق علي قال اسمعي سكت شوي قال انتي طالق بعدين قفلت الجوال وحصلت اختي امامي قلت لها زوجي طلقني قالت انتي طلبتي منه قلت لا هو قالها انتي طالق رحت عند امي واعلمها بطلاق قلت بتشوفين ربي راح يرزقني برزق راح تتعجبون منه وكنت ابكي وحزينه ع فراق بيتي وجاراتي .

  44. حلمت اني متزوجه ولي ولد وزوجي يروح للرياض كانه قريب لي زوجي المهم اني معصبه ع واحد دف ولدي ع وجهه بالارض واختي تجي تهاوشني تقول خلي الرجال وتقعد تفل علي وانا اروح اجمع اغراض واكتب لزوجي مشتاقتلك ىيقول يعمري انا الخميس عندكم يعني بعد يومي وجاء اخذني وكان فيه زواج اخوي الكبير مرا اقول ابحضره ومرا لا …!عقبين رجعنا انا وزوجي للقصيم عشان نحضر زواج اخوي

  45. فتاة عزباء رأت في منامها أنها تزوجت ..
    لكن لم يدخل بها ولم يهتم لها العريس .رغم انتظارها له وهي عروس. مع العلم أنه تكررت الرؤيا ..والعريس شخص لا تعرفه في الحقيقة..

  46. حلمت اختي انني البس لباس تقليدي (قفطان مغربي اخضر فاتن) اهدته لي فتاة تزوجت حديثا.. وكنت اتجول به امام منزلنا والناس كانو مفتونين به.
    انا فتاة عزباء

  47. السلام عليكم
    حلمت انني رايت صاحب العمل وهو يبتسملي ورايت فتاة رضيعة عمرها 3 شهور لا اعلم لمن هذه الفتاة هي لصاحب العمل أو لمن لا اعلم ولكنها جداً جميلة فحملتها وتكلمت معي ولكن لا أتذكر ما قالته وقالت لي صاحبة العمل شيء ولكن لا اتذكره قلت لها عندما تحملي اي ترزق بطفل لن اتدخل بك أو احملها فبدى وجهها شاحباً . علماً بانها اخت صاحب العمل وهي متزوجة من 3 سنين ولم تحمل . وبعد ذلك عاتبت نفسي لماذا قلت لها ذلك .
    اما انا اعمل لديهم وانا عزباء
    مع الشكر

  48. السلام عليكم
    حلمت انني رايت صاحب العمل وهو يبتسملي ورايت فتاة رضيعة عمرها 3 شهور لا اعلم لمن هذه الفتاة هي لصاحب العمل أو لمن لا اعلم ولكنها جداً جميلة فحملتها وتكلمت معي ولكن لا أتذكر ما قالته وقالت لي صاحب العمل شيء ولكن لا اتذكره قلت لها عندما تحملي اي ترزق بطفل لن اتدخل بك أو احملها فبدى وجهها شاحباً . علماً بانها اخت صاحب العمل وهي متزوجة من 3 سنين ولم تحمل . وبعد ذلك عاتبت نفسي لماذا قلت لها ذلك .
    اما انا اعمل لديهم وانا عزباء
    مع الشكر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *