التخطي إلى المحتوى

تردد قناة الكويت الرياضية 2021 kuwait sport tv نوفره لرواد موقع الأحلام الأعزاء الباحثين عن متعة مشاهدة المباريات والدوريات العربية والإفريقية والأوروبية التي تتميز ktv sport في تغطيتها المستمرة لها داخل منظومة رياضية شاملة تدعم من خلالها توجهات الدولة الكويتية في نشر الوعي الثقافي بأهمية الرياضة في تحسين الصحة العامة والإنخراط في أنشطة المجتمع وتسخير الإعلام الرياضي الهادف في منح المواطن القدر اللازم من الترفيه الأمن لتحفيز طاقاته الإنتاجية.

القمر : نايل سات , التردد : 11054 , معدل الترميز : 27500 , الاستقطاب : عمودي

تردد قناة الكويت الرياضية

القمر التردد معدل الترميز الإستقطاب FEC
نايل سات sd

نايل سات hd

شاهد أيضا:

عرب سات hd

11678 / 11823 (v)

11054 (v)

12523 (h)

27500

27500

27500

عمودي

عمودي

أفقي

3/4

2/3

3/4

بخريطة برامجية متكاملة تضم العديد من التقارير والتغطيات المتميزة لمختلف المحافل الكروية والرياضية على الصعيد الكويتي والعربي والدولي إنطلقت قناة الكويت الرياضية لتكون نافذة عشاق الساحرة المستديرة ومحبي متابعة الرياضات المختلفة للتعرف على المستجدات والأحداث الكروية والرياضية ومواكبة أخبار لاعبي الأندية والمنتخبات الكويتية بصفة خاصة والعربية والعالمية عامة.

مما زاد أعداد الباحثين عن تردد قناة الكويت الرياضية الجديد والراغبين من أبناء الشعب الكويتي والشعوب العربية بالتمتع بما تقدمه من برامج رياضية متنوعة ولقاءات حصرية وبث لأهم وأقوى المنافسات والبطولات الموسمية مصحوب بأفضل الاستديوهات التحليلية.

برامج قناة الكويت الرياضية

تمتاز قناة الكويت سبورت المملوكة لهيئة الإذاعة والتلفزيون الكويتي بعرض نخبة متميزة من البرامج الحوارية وبرامج النقد والتحليل الرياضي والنشرات والفقرات الشيقة التي تتناول كل ما يدور بالساحة الكروية والرياضية المحلية والعالمية ومنها:

  • برنامج سواب.
  • برنامج لقاء خاص.
  • برنامج الكرة أهداف.
  • برنامج ابدأ بنفسك.
  • برنامج أيادي بيضاء.
  • برنامج ذكريات لاعب.
  • برنامج صحتك بالدنيا.
  • برنامج أربح مع خليجي.
  • برنامج رسالة من القلب.

مميزات قناة الكويت الرياضية

إتجه قطاع كبير من جماهير الكرة والرياضة في العالم العربي وبالأخص في الوقت الراهن وما يشهده من حظر ومنع للتجمعات والمكوث في المنزل لفترات طويلة إلى البحث عن القنوات الرياضية المفتوحة وفي مقدمتها القناة الثالثة الرياضية لما تتمتع به من مزايا عديدة منها:

تولي قناة الكويت الرياضية 3 نقل العديد من الماتشات والمسابقات الرياضية والكروية وحصولها على العديد من حقوق إذاعة البطولات الموسمية وبالأخص الدوري الكويتي والتظاهرات التي تشارك بها الأندية والمنتخبات الكويتية.

استحواذها على فريق عمل متفاني وذو خبرة عالية في مجال الإعلام الكروي والرياضي وتوظيفها كوكبة من ألمع نجوم الرياضة والمستطيلات الخضراء والمحللين الرياضيين والمعلقين يتكاتفون معاً لتعزيز قدرتها التنافسية.

جودة إشاراتها واعتمادها في عرض مضمونها الترفيهي الهادف على أفضل أنظمة البث المنوعة ما بين أتش دي فائقة الجودة وأس دي قياسية لتوفر لجمهورها رؤية أكثر نقاء ووضوح كلاً حسب النظام المتوفر به جهازه.

إستمرار قناة الكويت الرياضية عروضها المجانية التي تحرص على بثها عن طريق كلاً من القمر الصناعي النايل سات والعربسات بدون تشفير سعياً منها وراء توسيع نطاق خدماتها في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال وشرق أفريقيا وعدد من الدول الأوروبية.

يسرنا مشاركتكم ومعاونتكم في حل ما قد تتعرضون له من مشاكل تقنية أثناء ضبط تردد قناة الكويت سبورت 2021 على أجهزتكم المختلفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *