التخطي إلى المحتوى

معنى اسم جيفان وصفات حامل الاسم نقدمه لكم مكتوب وكامل عبر موقع alahlam.net، تعتبر عملية اختيار اسم المولود الجديد من أصعب العمليات التي تمر على الأزواج في الوقت الحالي، وخاصة في ظل زيادة عدد الأسماء، ولذلك، حرصنا في موقعنا هذا على تقديم معاني الأسماء المختلفة مثل اسم Jivan، إليكم كافة التفاصيل الخاصة به.

معنى اسم جيفان هو الحياة.

معنى اسم جيفان

يعتبر اسم جيفان واحدا من الأسماء الهندية الجميلة والرقيقة والغير متواجدة في وطننا العربي إلا بصورة ضئيلة جدا بالرغم من احتوائه على معاني قيمة.

ومعنى اسم جيفان حسب ما جاء في معجم معاني الأسماء وفي المعاجم العربية هو الحياة أو بداية الحياة، ولا يوجد له أية معاني أخرى.

صفات اسم جيفان

  • حامل اسم Jivan هو شخص متفائل.
  • لديه العديد من الأهداف والطموحات التي يسعى دائما إلى تحقيقها.
  • منظم ودقيق للغاية.
  • يحب الحياة العملية، وينجح في العمل في المراكز القيادية والإدارية الكبرى.
  • يمارس الرياضة بشكل دائم من أجل الحفاظ على لياقته البدنية.

اسم جيفان في الإنجليزية

نترككم مع الطرق المختلفة بالنسبة لكتابة اسم Jivan في اللغة الإنجليزية:

  1. Jivan.
  2. Jeevan.

دلع اسم جيفان

عادة ما تبحث الأمهات عن دلع لمختلف الاسماء من أجل اختيار اسم رقيق وجميل للمولود القادم لديهم، وفي الفقرة التالية نستعرض معكم دلع اسم جيفان، ونتمنى أن ينال إعجابكم:

  1. جيفو.
  2. جافو.
  3. جوفو.
  4. فيفو.
  5. نيفو.
  6. نافو.
  7. ليفو.
  8. جيجي.
  9. جاجا.
  10. جاجو.
  11. جوجو.
  12. جونو.
  13. جوني.

حكم تسمية اسم جيفان

وضع العلماء المسلمين عدد من الشروط التي يجب توافرها عند اختيار اسم المولود الجديد، وخاصة إذا كان هذا الاسم يعود إلى أصل أجنبي غير منتشر ومتداول بين الناس بكثرة في الوطن العربي مثل اسم جيفان.

وبناءا على ذلك، قمنا بالرجوع إلى رأي العلماء المسلمون في هذا الأمر، بالإضافة إلى المعنى المقصود منه، ووجدنا أنه لم يحتوي على أية صفة مسيئة للإسلام مثل الشرك بالله، وبالتالي، فإنه جائز شرعا، ولكن من الأفضل إيجاد اسم آخر بدلا منه، وخاصة في ظل تعدد الديانات في اللغة الهندية.

شاركونا بأي اسم ترغبون في التعرف على المعلومات الخاصة به في تعليقات اسفل الشاشة، ونذكركم بأننا جاهزون للرد على كل التعليقات في جميع الأوقات على مدار اليوم الواحد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *