التخطي إلى المحتوى

دليل وصور السياحة في بروج بلجيكا 2021 عبر موقع الاحلام ، تعتبر مدينة بروج من أقيم وأجمل المدن في دولة بلجيكا حيث أنها من أعظم المدن التي توضح التاريخ العظيم لدولة بلجيكا مع إظهار روعة الفن المعماري العظيم في المباني الموجودة بها بجانب وجود العديد من البحيرات المائية الرائعة .

صور السياحة في بروج بلجيكا

صور السياحة في بروج بلجيكا

الأماكن السياحية في بروج

  • متحف جرينينغ.
  • متحف إكسبو سلفادور دالي.
  • كنيسة السيدة العذراء.
  • ملاهي بودوان سيبارك.
  • كنيسة الدم المقدس.
  • برج جرس بروج.
  • ميني وتر بارك.
  • ميدان السوق الكبير.

متحف جرينينغ

يعد متحف جرينينغ من أروع المتاحف الخاص بالفن التشكيلي في بلجيكا حيث أنها تجمع عدد كبير من أروع اللوح الفنية فيما حدث بعد الحرب وأيضا اللوح الخاصة بالقرن الثامن عشر والتاسع عشر وجميعها لوح ذات الآلات بانورامية عظيمة.

شاهد أيضا:

متحف جرينينغ

متحف إكسبو سلفادور دالي

إن هذا المتحف يعود إلى الفنان دالي وهو يعود الي القرن الماضي حيث إنه يعرض به مجموعة من الرسومات والمنحوتات الخاصة به بجانب الكثير من الأعمال المضاءة حيث يأتي إليه الكثير من السياح من جميع أنحاء العالم.

متحف إكسبو سلفادور دالي

كنيسة السيدة العذراء

يرجع تاريخ الكنيسة إلى القرن الثامن عشر حيث أنها تحتوي على برج شاهق يبلغ طوله 112 متر ويوجد على باب الكنيسة تمثال كبير للسيدة العذراء وبجانبها طفل والذي تم نحته الفنان ميكيلانجيلو وهو مصنوع من الرخام الأبيض.

كنيسة السيدة العذراء

ملاهي بودوان سيبارك

تعتبر ملاهي بودوان سيبارك من أكبر الملاهي في بلجيكا فهي مدينة متكاملة تحتوي على الكثير من الألعاب وغيرها من الألعاب المائية والمسابح أيضا وعروض الدولفين وهي تطل على حديقة رائعة مليئة بالأشجار.

ملاهي بودوان سيبارك

كنيسة الدم المقدس

لقد سميت كنيسة الدم المقدس بهذا الاسم وهي تحتوي على قارورة بها قطعة من القماش بها قطرات من دم المسيح وهي مصممة على الطراز القوطي وهي تجذب الملايين من السياح إليها كل عام لروعتها وفخامتها.

كنيسة الدم المقدس

برج جرس بروج

إن برج جرس تم إنشاء في القرون الوسطى عام 1240 ميلاديا وهو يبلغ ارتفاعه حوالي 83 متر وهي تحتوي على عدد من الأجراس المستخدمة للتنبيه أثناء الحرائق َاوقات العمل وفي المناسبات الدينية والاجتماعية ايضا.

برج جرس بروج

ميني وتر بارك

هي عبارة عن بحيرة كبيرة الحجم ويحيط بها الأشجار والمباني التي تعود إلى العصور القديمة وهي من الأماكن الرومانسية ومعروف أنها يعود إليها العاشقين ويوجد بالبحيرة العديد من الطيور كالبط والأوز وغيرها من الطيور المختلفة.

ميني وتر بارك

ميدان السوق الكبير

إن هذا الميدان بعد من أشهر الميادين في بلجيكا ويذهب إليه ليس فقط السياح بل أيضا يذهب إليه السكان المحليين حيث انه يحتوي على العديد من المطاعم والمقاهي التي تتميز بالفخامة ويقام بها العديد من الاحتفالات الغنائية.

ميدان السوق الكبير

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *