التخطي إلى المحتوى

حلم الجماع يكون له تفسير لابن سيرين ويختلف بالنسبة للرجل والمرأة كما أن رؤية هذا الحلم للعزباء يكون مختلفاً عن رؤيته للمتزوجة والرجل أيضاً فكما نعلم أن الجماع هو علاقة حميمة بين الرجل وزوجته فإن الزواج نصف الدين وسُنة الحياة والجماع يكون من اهم الأشياء التي خلقها الله تعالى في الإنسان حفاظاً على النسل فبدون الجماع لم يكن هناك بشرية في الدنيا وسوف ينقرض الإنسان، والبعض يرى الجماع في المنام ويكونوا في قلق شديد وتوتر من هذا الحلم لم يعلم أحد هل هو بشرى خير أم يوجد له تفسيرات غير جيدة وأكد النابلسي وابن سيرين بأن رؤية الجماع في الحلم تختلف على حسب أقامة هذه العلاقة أثناء المنام.

تفسير حلم الجماع لابن سيرين

  • الجماع في المنام دليل على أن هذا الشخص بداخلة مشاعر مكبوتة يفتقدها في الحقيقة.
  • في الغالب تدل رؤية الجماع في المنام على الزواج وذلك بالنسية للشاب.
  • من يرى في منامه بأنة يجامع أحد شخص لم يعرفه ثم يستيقظ من النوم وهو يشعر بالخوف الشديد فذلك دليل على الكرب والضيق وبعض المشاكل التي يقع فيها الحالم.
  • حلم الجماع بالنسبة للمرأة إذا كان مع شخص غريب فذلك يدل على أنها تفقد الكثير من المشاعر أما إذا كان الجماع مع رجل تعرفة فهذا يدل على وجود مصلحة مشتركة بين الطرفين.
  • إذا رأى الشخص بأنة يُعاشر زوجته أمام الناس فذلك دليل على الحب والتفاهم الذي يكون بينهم.
  • رؤية الجماع من الدبر يدل على المشاكل بين الزوجين والفقر ومن الممكن أن يتعرض الحالم للإفلاس وأزمة مالية كبيرة.

تفسير حلم الجماع للمتزوجة

  • المرأة المتزوجة حين ترى زوجها في المنام وهو يجامعها ويكون سعيداً فهذا دليل على نجاح علاقتها الزوجية وحب زوجها الشديد لها كما أنه دليل على الاستقرار.
  • المتزوجة إذا رأت في الحلم بأنها رجل غريب يجامعها فهذا دليل على عدم سعادتها الزوجية وفقدها الكثير من المشاعر في الواقع.
  • دليل على حب الزوجة لزوجها ولكن هو يكون الأمر بالنسبة له تقليدي.

تفسير حلم الجماع للعزباء

  • الفتاة التي ترى في المنام بأن رجل يجامعها يدل على السعادة والخير الكثير كما سوف تتزوج في القريب العاجل.
  • سوف تكون سعدية في حياتها الزوجية.

تفسير حلم عدم قبول الزوج الجماع

  • المرأة التي ترى في المنام بأن زوجها يجامعها ولكنة يرفض هذه العلاقة الحميمة فهذا يدل على سوء العلاقة بين الزوجين كما يكون مؤشر لخسارة مالية أيضاً.

تفسير حلم الجماع للحامل

  • إذا رأت الحامل بأن زوجها يجامعها من الدبر فهذه الرؤية غير جيدة وتدل على حدوث مشاكل بينهم.
  • الجماع بين الزوج وزوجته في منام الحامل يدل على سهولة الولادة ورزقها بأطفال معافين كما سيكون المولود ولد وسوف تحصل على الخير والرزق الوفير.

الرجاء إضافة الحلم الذي تودون تفسيره في تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليه وتفسيره

التعليقات

  1. حلمت اني أرى ان الشمس تتطلع من مغربها وانا كنت خايفه واعت اكرر لا اله الا الله وبعدين قولت لنفسي بس كدة القيامه قامت يعني اي توبه او اي توحيد دلوقتي ملوش لازمة طب ياترا انا كنت قولت الشهادتين قبل اليوم ده ولا لا طب انا كنت ع طاعه ولا لا واختي جنبي ميته من العياااط جدا جدا جدا ومش مركزة معايا ولا انا مركزة معاها بس هي كنت بتعيط بطريقه رهيبه مع العلم ان انا متجوزة وعندي ولدين وهي كمان

    1. يدل على حدوث عمل أو أمرٍ هائل وفاصل في حياتك و تدل على حدوث شيء غير طبيعي أو ظهور علامة تبين عظمة وقدرة الله تبارك وتعالى.

  2. حلمت ان زوجي يقول لي بتزوج عليك وانا افكره يمزح وقعدت اسلك له ان الله يوفقك وكذاوجالي بعدين قال لي بننقل لشقه جديده قلت له ليش قال بس زهقت من هذي ورحنا شقتنا الجديده واول مادخلت شفت وحده مستقبلتنا والصاله كان فيها بالونات و جو رومنسي وقال لي ان هذي زوجتي الثانيه وثنتينكم بتسكنون بالشقه هذي ، وانا انصدمت ، وداني اشوف لشقه كلها وكانت كبيره وحلوه ، وفيه قسم لي وقسم لها ، وقال لها تعالي عندي معاك شغل قلت له انا طلقني ما ابيك ورفض يطلقني وكل ما اقول له يتجاهلني ، وراح معها للغرفه و اسمعها تصارخ كانت تتألم لانه بيفض بكارتها ، و سمعته يقول لها خلاص نكمل بكرا لانها تتألم ولم تتم عملية فض البكارة.

  3. حلمت قبل الزواج بان زوجتي اللي معايه الان في غرفه دور ارضي منها للشارع ولقيت ٢اولاد او 3ماسكين بنت اكبر منهم وواحد منهم بيولع جلبيتها من طرفها تحت وعقبال ماخرجت ازعق لهم جريو جريت وراهم او بعد رجعت لقيت البنت او بنتين عباره عن جثه من جمره موهوجه بالنار وصحيت

  4. حلمت بأنني رايت اخي الكبير يجامع امرأه غريبه في مكان عام ! ، وكنت انا واختي واخي ننظر اليه كنت مصدومه واخي كان كأنه يعلم بهذا الامر من قبل ، كان اخي الكبير يلبس ثوب فقط ورفعه ورايت عورته من الخلف فقط ، مع العلم انني فتاة مطلقه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *