التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية الجماع في الحلم لابن سيرين ، حلم الجماع يكون له تفسير لابن سيرين ويختلف بالنسبة للرجل والمرأة كما أن رؤية هذا الحلم للعزباء يكون مختلفاً عن رؤيته للمتزوجة والرجل أيضاً فكما نعلم أن الجماع هو علاقة حميمة بين الرجل وزوجته فإن الزواج نصف الدين وسُنة الحياة والجماع يكون من أهم الأشياء التي خلقها الله تعالى في الإنسان حفاظاً على النسل فبدون الجماع لم يكن هناك بشرية في الدنيا و سوف ينقرض الإنسان.

والبعض يرى الجماع في المنام ويكونوا في قلق شديد وتوتر من هذا الحلم لم يعلم أحد هل هو بشرى خير أم يوجد له تفسيرات غير جيدة وأكد النابلسي وابن سيرين بأن رؤية الجماع في الحلم تختلف على حسب إقامة هذه العلاقة أثناء المنام.

تفسير حلم الجماع لابن سيرين

  • الجماع في المنام دليل على أن هذا الشخص بداخلة مشاعر مكبوتة يفتقدها في الحقيقة.
  • في الغالب تدل رؤية الجماع في المنام على الزواج وذلك بالنسبة للشاب.
  • من يرى في منامه أنه يجامع أحد شخص لم يعرفه ثم يستيقظ من النوم وهو يشعر بالخوف الشديد فذلك دليل على الكرب والضيق وبعض المشاكل التي يقع فيها الحالم.
  • حلم الجماع بالنسبة للمرأة إذا كان مع شخص غريب فذلك يدل على أنها تفقد الكثير من المشاعر أما إذا كان الجماع مع رجل تعرفة فهذا يدل على وجود مصلحة مشتركة بين الطرفين.
  • إذا رأى الشخص بأنة يُعاشر زوجته أمام الناس فذلك دليل على الحب والتفاهم الذي يكون بينهم.
  • رؤية الجماع من الدبر يدل على المشاكل بين الزوجين والفقر ومن الممكن أن يتعرض الحالم للإفلاس وأزمة مالية كبيرة.

تفسير حلم الجماع للمتزوجة

  • المرأة المتزوجة حين ترى زوجها في المنام وهو يجامعها ويكون سعيداً فهذا دليل على نجاح علاقتها الزوجية وحب زوجها الشديد لها كما أنه دليل على الاستقرار.
  • المتزوجة إذا رأت في الحلم بأنها رجل غريب يجامعها فهذا دليل على عدم سعادتها الزوجية وفقدها الكثير من المشاعر في الواقع.
  • دليل على حب الزوجة لزوجها ولكن هو يكون الأمر بالنسبة له تقليدي.

تفسير حلم الجماع للعزباء

  • الفتاة التي ترى في المنام بأن رجل يجامعها يدل على السعادة والخير الكثير كما سوف تتزوج في القريب العاجل.
  • سوف تكون سعيدة في حياتها الزوجية.

تفسير حلم عدم قبول الزوج الجماع

  • المرأة التي ترى في المنام أن زوجها يجامعها و لكنه يرفض هذه العلاقة الحميمة فهذا يدل على سوء العلاقة بين الزوجين كما يكون مؤشر لخسارة مالية أيضاً.

تفسير حلم الجماع للحامل

  • إذا رأت الحامل بأن زوجها يجامعها من الدبر فهذه الرؤية غير جيدة وتدل على حدوث مشاكل بينهم.
  • الجماع بين الزوج وزوجته في منام الحامل يدل على سهولة الولادة و رزقها باطفال معافين كما سيكون المولود ولد وسوف تحصل على الخير والرزق الوفير.

الرجاء إضافة الحلم الذي تودون تفسيره في تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليه وتفسيره

التعليقات

  1. حلمت ان خطيبي يجامعني بالسر وإني فقدت عذريتي انزل شهوته بداخلي واعاتبه وكنت خائفة من الحمل ويفضح امري تفسيركم جزاكم الله خيرا.

  2. السلام عليكم
    انا مخطوبه عندي ٢٣سنه حلمت أن ف بيتنا والعائله متجمعه وعماله اغني والف عليهم ونهزر سوي ومره واحده لقيت حصان ابيض ف وشي واول ماشفني جه عليا وانا اتخضيت ورايحه ع الاوضه لقيته جاي ورايا وراح حاطط رجله ع ضهري حسيت انها حق وقومت من النوم

  3. حلمت اني كنت في بيت معا رجل كان وسيم جدا و كنت اقوم ب اغرائه بس هو كان يعمل نفسه مو منتبه بعدين دخلنا غرفه و انا من بدأت ب معاشرته لما هو استسلم و بداء هو كمان يعاشرني بعدين شفت اهلي جالسين برا حزينين و ينظرون لي بعض .
    انا عزباء ..

  4. ألسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا واخي ننام في غرفه واحده هو كثير الشكوى من هلاوس في أحلامه من رؤيه جماجم ورويه سيده تطارده في نومه وتخرج من دولاب الملابس ويدعى أن سيده تخرج له من الدولاب وكذلك امي عندما تذهب للنوم في هذه الغرفه تصرخ مفزوعه اقفلوا الدولاب حالا رأيت شخص ينظر من الدولاب وأنا عندما انام في هذه الغرفه احلام بهلاوس لا حصر لها لكن هنآك حلم رايته أكتر من مره إني اجامع امي هل من تفسير

    1. لها اكثر من تفسير منها على نشوب مشاكل بينكم او انها متواجدة فى الواقع
      او نتيجة لقيام الام برفض موضوع انت تريدة وهى لا ترغب بة
      الاخيرة وهى انك ابن بار وتحاول ارضائها بكل الطرق انت من تعرف الرد من الثلاثة

  5. حلمت ان ماما عاشرت شخص الشخص ماعرفه وثاني يوم الشخص نفسه أعجب فيه وجامعني وانا مسرور ولا رفضت وماما من شافته اهتمامه فيني زعلت وتجاهلتني تماماَ تكرر مرتين عمري17

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *