التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية الجماع في الحلم لابن سيرين ، حلم الجماع يكون له تفسير لابن سيرين ويختلف بالنسبة للرجل والمرأة كما أن رؤية هذا الحلم للعزباء يكون مختلفاً عن رؤيته للمتزوجة والرجل أيضاً فكما نعلم أن الجماع هو علاقة حميمة بين الرجل وزوجته فإن الزواج نصف الدين وسُنة الحياة والجماع يكون من أهم الأشياء التي خلقها الله تعالى في الإنسان حفاظاً على النسل فبدون الجماع لم يكن هناك بشرية في الدنيا و سوف ينقرض الإنسان.

والبعض يرى الجماع في المنام ويكونوا في قلق شديد وتوتر من هذا الحلم لم يعلم أحد هل هو بشرى خير أم يوجد له تفسيرات غير جيدة وأكد النابلسي وابن سيرين بأن رؤية الجماع في الحلم تختلف على حسب إقامة هذه العلاقة أثناء المنام.

تفسير حلم الجماع في الحلم لابن سيرين

  • الجماع في المنام دليل على أن هذا الشخص بداخلة مشاعر مكبوتة يفتقدها في الحقيقة.
  • في الغالب تدل رؤية الجماع في المنام على الزواج وذلك بالنسبة للشاب.
  • من يرى في منامه أنه يجامع أحد شخص لم يعرفه ثم يستيقظ من النوم وهو يشعر بالخوف الشديد فذلك دليل على الكرب والضيق وبعض المشاكل التي يقع فيها الحالم.
  • حلم الجماع بالنسبة للمرأة إذا كان مع شخص غريب فذلك يدل على أنها تفقد الكثير من المشاعر أما إذا كان الجماع مع رجل تعرفة فهذا يدل على وجود مصلحة مشتركة بين الطرفين.
  • إذا رأى الشخص بأنة يُعاشر زوجته أمام الناس فذلك دليل على الحب والتفاهم الذي يكون بينهم.
  • رؤية الجماع من الدبر يدل على المشاكل بين الزوجين والفقر ومن الممكن أن يتعرض الحالم للإفلاس وأزمة مالية كبيرة.

تفسير حلم الجماع في الحلم للمتزوجة

  • المرأة المتزوجة حين ترى زوجها في المنام وهو يجامعها ويكون سعيداً فهذا دليل على نجاح علاقتها الزوجية وحب زوجها الشديد لها كما أنه دليل على الاستقرار.
  • المتزوجة إذا رأت في الحلم بأنها رجل غريب يجامعها فهذا دليل على عدم سعادتها الزوجية وفقدها الكثير من المشاعر في الواقع.
  • دليل على حب الزوجة لزوجها ولكن هو يكون الأمر بالنسبة له تقليدي.

تفسير حلم الجماع للعزباء

  • الفتاة التي ترى في المنام بأن رجل يجامعها يدل على السعادة والخير الكثير كما سوف تتزوج في القريب العاجل.
  • سوف تكون سعيدة في حياتها الزوجية.

تفسير حلم عدم قبول الزوج الجماع

  • المرأة التي ترى في المنام أن زوجها يجامعها و لكنه يرفض هذه العلاقة الحميمة فهذا يدل على سوء العلاقة بين الزوجين كما يكون مؤشر لخسارة مالية أيضاً.

تفسير حلم الجماع للحامل

  • إذا رأت الحامل بأن زوجها يجامعها من الدبر فهذه الرؤية غير جيدة وتدل على حدوث مشاكل بينهم.
  • الجماع بين الزوج وزوجته في منام الحامل يدل على سهولة الولادة و رزقها باطفال معافين كما سيكون المولود ولد وسوف تحصل على الخير والرزق الوفير.

الرجاء إضافة الحلم الذي تودون تفسيره حول الجماع في الحلم في تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليه وتفسيره

التعليقات

  1. السلام عليكم
    الشخص الذي حلمت به هو شخص انا معجبة به كثيرا ولكن ليس بيننا غير السلام وحديث عن العمل
    حلمت اني زوجته وهو زوجي وكنا نهيئ غرفتنا لممارسة الجماع لأول مره. وكنا سعيدين جدا اثناء الممارسه وانتهينا في احضان بعض بعد الفراغ من الممارسه.
    اعتذر عن التفاصيل لكن احتاج تفسير من حضرتكم اذا تكرمتم.

    1. وعليكم السلام.
      يشير الحلم الى انعكاس عن رغبتك بالاجتماع مع هذا الشخص والله أعلم.
      اطلبي من الله دائما الخير ان كان خيراً لك فليقربكم من بعضكم وان كان ليس بخير ان يصرف قلبك عنه.

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حلمت انوه وانا في الجامعه كان فيه مجموعتين من البنات احدى المجموعتين صديقاتي والمجموعه الاخرى مجموعه فتيات كنت رايحه لصديقتي الا ونادت لي وحده من المجموعه الثانيه وجيتها وكانها تسخر و تامر فسفهتها وفجاه انسرقت شنطتي في الجامعه وكنت حايفه أدورها بكل مكان فيها بطاقات وجوالي وكلشي وانا أدور حصلتها منزله في زاويه فتحتها حصلت كل اغراضي م فقدت ولا شي ورجعت للبيت الا ورقمين يرسلون لي وكان احدهم البنت الي كانت تسخر مني الصباح مع صديقاتها المهم ارسلت تهدد ترا عندي اشياء تخصك وكذا للعلم انا م عندي صور لي بجوالي لكنها ارسلت تهدد بشي بس ،، الرقم الثاني الي راسلني كان ولد ويهدد !! وكانه دخل جامعتي وسرق شنطتي ! المهم ارسلي صوره ويهدد وكانت الصوره مو لي بس كأنها لوحده من خواتي او شخص اعرفه بس مو واضحه لانه م فتحت الصوره اشوفها ب المحادثه فقط ولكن الولد والبنت م قالوا ايش يبون بس كانوا يهددو وانا م كنت خايفه ابد بالعكس مرتاحه متاكده م بيضروني و تجاهلتهم

    1. وعليكم السلام.
      يشير الحلم الى مرورك بفتره عصيبه في حياتك وستتخطيها دون ضرر ان شاء الله والله أعلم.
      عليك بالاستعانة بالله والاستغفار بنية السلامة.

  3. السلام عليكم انا حامل ورأيت النار تشتعل بمنزلي واهرب منها ولم تقترب مني ثم بمكان بعيد عن النار رأيت زوجي يجامعني وامراته الاولى ام عياله تنظر الينا من تحت الباب ونحن في اثناء الجماع وعندما ننظر اليها انا وزوجي تهرب علما بانني زوجتة الثانية وزواجنا من 6 اشهر اي لم نكمل السنة بعد ماتفسير هذه الرؤيا وجزاكم الله خيرا

    1. وعليكم السلام.
      يشير الحلم الى حب زوجك لك واستقرار في حياكم ان شاء الله
      اما عن النار فهي ازمة ستتجاوزيها ان شاء الله وتغييرات ستحدث في بيتك والله أعلم.

    2. السلام عليكم انا عمري١٦ سنه حلمت انوه في واحد يتحرش فيني وبعدها هربت من لاكن كنت للبيع عريانه وطلعت مع واحد ثاني في السياره عشان كنت جالسه اهرب من الي يتحرش فيني وبعدها الي طلعت معه بدأ يطالع فيني نظرات وصحه وبعدها وقف السياره وقال ماخ اسيبك الي اذا مارستي الجنس معايا وانا قلت طيب ومارست جنس معاه بس ما نزل الشهوه فيني بعدها صحيت من نوم وجلست افكر ومافهمت اش معني الحلم هو شي خير أو شر

  4. انا حلمت انو حبيبي كان بيحاول انو يخليني امارس الحميمية معاه بس انا كنت بقاوم خشية انو انفض فتركني كما اريد واكتفينا بالمداعبات مع العلم في الواقع اني عزباء وهو ايضا وطلب مني الزواج ولكن ان وافقت سوف يكون بعد 3 سنين مع علم اهلي بالموضوع ايضا

  5. ياشيخ انا حلمت في واحد مو باين وجهه زين يجي ويلبسني خاتم ذهب بعده يجامعني ابي التفسير لو سمحت بأسرع وقت انا فتاه مو متزوجه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *