التخطي إلى المحتوى

حلم الجماع يكون له تفسير لابن سيرين ويختلف بالنسبة للرجل والمرأة كما أن رؤية هذا الحلم للعزباء يكون مختلفاً عن رؤيته للمتزوجة والرجل أيضاً فكما نعلم أن الجماع هو علاقة حميمة بين الرجل وزوجته فإن الزواج نصف الدين وسُنة الحياة والجماع يكون من اهم الأشياء التي خلقها الله تعالى في الإنسان حفاظاً على النسل فبدون الجماع لم يكن هناك بشرية في الدنيا وسوف ينقرض الإنسان، والبعض يرى الجماع في المنام ويكونوا في قلق شديد وتوتر من هذا الحلم لم يعلم أحد هل هو بشرى خير أم يوجد له تفسيرات غير جيدة وأكد النابلسي وابن سيرين بأن رؤية الجماع في الحلم تختلف على حسب أقامة هذه العلاقة أثناء المنام.

تفسير حلم الجماع لابن سيرين

  • الجماع في المنام دليل على أن هذا الشخص بداخلة مشاعر مكبوتة يفتقدها في الحقيقة.
  • في الغالب تدل رؤية الجماع في المنام على الزواج وذلك بالنسية للشاب.
  • من يرى في منامه بأنة يجامع أحد شخص لم يعرفه ثم يستيقظ من النوم وهو يشعر بالخوف الشديد فذلك دليل على الكرب والضيق وبعض المشاكل التي يقع فيها الحالم.
  • حلم الجماع بالنسبة للمرأة إذا كان مع شخص غريب فذلك يدل على أنها تفقد الكثير من المشاعر أما إذا كان الجماع مع رجل تعرفة فهذا يدل على وجود مصلحة مشتركة بين الطرفين.
  • إذا رأى الشخص بأنة يُعاشر زوجته أمام الناس فذلك دليل على الحب والتفاهم الذي يكون بينهم.
  • رؤية الجماع من الدبر يدل على المشاكل بين الزوجين والفقر ومن الممكن أن يتعرض الحالم للإفلاس وأزمة مالية كبيرة.

تفسير حلم الجماع للمتزوجة

  • المرأة المتزوجة حين ترى زوجها في المنام وهو يجامعها ويكون سعيداً فهذا دليل على نجاح علاقتها الزوجية وحب زوجها الشديد لها كما أنه دليل على الاستقرار.
  • المتزوجة إذا رأت في الحلم بأنها رجل غريب يجامعها فهذا دليل على عدم سعادتها الزوجية وفقدها الكثير من المشاعر في الواقع.
  • دليل على حب الزوجة لزوجها ولكن هو يكون الأمر بالنسبة له تقليدي.

تفسير حلم الجماع للعزباء

  • الفتاة التي ترى في المنام بأن رجل يجامعها يدل على السعادة والخير الكثير كما سوف تتزوج في القريب العاجل.
  • سوف تكون سعدية في حياتها الزوجية.

تفسير حلم عدم قبول الزوج الجماع

  • المرأة التي ترى في المنام بأن زوجها يجامعها ولكنة يرفض هذه العلاقة الحميمة فهذا يدل على سوء العلاقة بين الزوجين كما يكون مؤشر لخسارة مالية أيضاً.

تفسير حلم الجماع للحامل

  • إذا رأت الحامل بأن زوجها يجامعها من الدبر فهذه الرؤية غير جيدة وتدل على حدوث مشاكل بينهم.
  • الجماع بين الزوج وزوجته في منام الحامل يدل على سهولة الولادة ورزقها بأطفال معافين كما سيكون المولود ولد وسوف تحصل على الخير والرزق الوفير.

الرجاء إضافة الحلم الذي تودون تفسيره في تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليه وتفسيره

التعليقات

  1. السلام عليكم حبيبتي انا عزباء
    حلمت انه في اثنين لحقوني لبيتي ودخلوا علي كانوا يبون يتحرشون فيني ولكن م ادري كيف نجوت انجاني الله ثم اليوم الثاني ذهبت لأدرس (للعلم انا ب الجامعه بمدينه بعيده عن امي وإخوتي م عدا واحده فقط ساكنه معي ببيت والدي) وكأن جامعتي مختلطه فجلست بكرسي بقاعه ليست كبيره ولكنها مليئة ب البنات والشباب وفجاه اجد الشابين الذين يريدون التحرش بي خلفي وكانوا ينظرون لي فخفت وإلا بشاب حسن المظهر يمسك يدي لتهدئتي فارتحت بشده لمسكته وكان لديه اخت قلت هلا تجعل اختك تجلس مكاني لاني خائفه من الشابين الذين ورائي وهم لن يفعلوا بها شي فهي قريبتهم نظر لي وكانه انزعج من قولي وذهب وفجاه طلعت من القاعه قبل ان تنتهي المحاضره اريد ان اهرب واذهب لبيتي واقفل البيبان قبل ان يأتوا لي وركضت حتى وصلت فأقفلت البيبان وبطريقي لغرفتي سمعت باب الرجال وكانه ينكسر عرفت بأنهم أتوا فاجأه وجدت اختي ب غرفتها ومعها الخادمه قلت لهم وكأنني اعرف بان الرجال لن يؤذونهم بل يريدوني انا فقط قلت لأختي هناك من يلاحقني وقد دخلوا أرجوك انقذيني قالت أين قلت وصلوا فذهبنا الى غرفة ثانيه وقام احدهم بفتح باب الغرفه الا وأختي أمامه قامت بخنقه بيدها وانا اختبئت خلف الباب وأراهم ولكن اختي لم تقتله بل أرادة تنبيهه بالا يدخل هذا البيت مجددا وذهب.
    ولكني كنت اتذكر ذلك الشاب الذي مسكني بيدي وارتاح فقد كانت مسكته مرررررريحه

    1. يشير الحلم الى مشكلة لا قدر الله تعيشيها في حياتك او ذنب ما تقومي به وعليك الاسراع والتوبه عنه وان كان في حياتك شاب ما ابتعدي عنه لانه لا ينوي معك خير.
      وهناك بشارة وخير ونجاه لك ان شاء الله والله أعلم.

  2. السلام عليكم
    اختي انا عزباء وعمري ٢٠
    حلمت البارح انوه كنت امشي ببيت اهلي و فجأة نزلت معاي مياه وتفاجأت باني حامل والآن بولد فجأة تذكرت اني عذراء وزوجي سافر قبل ان يمسني فكيف حملت و أيضاً انني لم أتم الأشهر كامله فلا زال امامي اشهر حتى ألد طبيعياً ولكن كنت مستبشره ب الخير وفجأه أتتني دكتوره وكانها ببيتنا من قبل و قالت لي انتي حامل بتؤام بنات احدهم توفت ولكن الاخرى سليمه وكأني استبشرت بالخير فولدت وكانت ولادتي بدون اي الم او هم بل سلسه ويسره ولدت بطفله جمييييييله لم ارى مثل جمالها وكانت بشوشه وفجأه الا وانا عند اهلي أخذت طفلتي وانزلتها بغرفة والدي كي تنام براحه وذهبت الى امي وإخوتي ب المجلس فكانت امي منصدمه تقول لي لم تتركي ابنتك وهي صغيره لوحدها قلت انها هادئه ونائمه لا بأس ثم أتى والدي وطلب ابنتي كي يسلم عليها ويراها فذهبت لأجلبها الا وأجدها ع الارض وبها ضربه وبدون نفرشها فقلت انها الان أبنت اختي دائماً تضرب الصغار وتأخذ اغراضهم وكان ابناي تريد البكاء ولكن لم تبكي فقمت أدهن جرحها ب فازلين فأبتسمت لي وكنت منصدمه كيف لطفله صغيره الا تبكي او تزعج !! فأخذتها لوالدي كان والدي منصدم من جمالها ومن كونها بشوشه وكان يداعبها والتهبت انا مع اخوتي الا وسمعت والدي يقول شي لوالدتي يخص ابنتي وهو منبهر فقلت ماذا قال لا شي قالت والدتي ابنتك ما شاء الله طلع لها (سن ) فقلت ماذا ! قال والدي لابأس فنحن الناس القدامى كانت تطلع لنا أسناننا ونحن صغار ولكن لا تقولي لأحد عن ابنتك خوفاً من ان يصيبوها بالعين وانا طوال الحلم كنت مستبشره ومتفائلة وواقعة في حب ابنتي .

    1. وعليكم السلام.
      يبشر الحلم بخير ورزق وسعادة ستناليهم ان شاء الله وتفريج هم انت فيه وراحة في حياتك القادمة والله أعلم.

  3. السلام عليكم
    حبيبتي انا عزباء ولكن حلمت انوه امشي ببيت اهلي وفجاه نزلت معاي مياه وانتي بكرامه وولدت بدون اي الم مع انوه ببالي انوه لسى مبكّر ع الولاده و زوجي برا مسافر من أشهر و ب الحقيقه انوه لسى م جامعني وانا لسى م فقدت عذريتي فكنت اقول كيف احمل وانا م فقدت عذريتي ولكن م كنت شاله هم كنت متوكله على الله ومستبشره و فاجأه في دكتوره عندي قالت انتي حامل بتوأم بنات وحده م قدرنا ننقذها قلت ان لله وكنت متفائلة والحمدالله جبت بنت وحده وكانت البنت جميللله ومليانه وبشوشه أخذتها لبيت اهلي وكانت البنت مو مزعجه مثل الصغار اول م ينولدوا ابداً ب العكس كنت انزلها بغرفة امي وأبوي وأروح للمجلس مع خواتي وارجع لها بعدين احصلها صاحيه مبتسمه تلعب فأخذتها يشوفها ابوي ويسلم عليها وكان الوالد يذكر الله عليها من جمالها ومن بشاشتها وفجاه قال الوالد ماشاء الله قلت وش قال طلع لها سن قلت كيف قال طلع لها سن بس لا تقولي لحد حتى م يصيبها احد ب العين وانا كنت مرررره مبسوطه ع الرغم انوه م كنت اعرف كيف حملت وانا لساتني عذراء ولا متى حملت وزوجي لسى م جاء ..

    1. وعليكم السلام.
      يبشر الحلم بفك كربك ان شاء الله وزوال هم من حياتك وسعادة وهناء وراحة في حياتك القادمة ان شاء الله والله أعلم.

    1. بشر الحلم بخير لها ان شاء الله ورزق وسلام في حياتك وان كنت حامل فيبشر بحملك بمولود ذكر والله أعلم.

  4. “”رايت اني ف حديقة وكنت قد اشريت اغراض وتركتها ف احدى الارجاء هناك وفجأة قابلت شخص صديق كنت متحمسه لؤريه الاغراض فأمسكت بيده وكنت اريد ان ااخذه الى المكان الذي وضعتها فيها وكل ما تقدمنا بدا المكان بالظلام وكان مخيف وكان صديقي يردد (بسم الله الله اكبر) وقال لي ان نعود وفعلا عدنا وقبلني على خدي ثم سمعت صوت اذان واختفى الظلام من المكان وقال لي اذهبي بسرعه وااتي باغراضك قبل ان تنتهي الصلاة ويعود الظلام لكي تريني اياها”” مع العلم اني عزباء وهو ايضا

    1. رسالة لك بالتقرب لله والحفاظ على اداء فروضك وعباداتك كي يزول همك ويفك كربك والله أعلم.
      اما عن زميلك فهو اشارة لك للعوده على طريق الله وانك تفكرين به باعجاب.

  5. السلام عليكم حلمت انوه فيه رجل غريب وكانه ضرني وندم للعلم لم اعرف فيما ضرني ولكنه ندم وكانه احبني وانا كنت مسامحته وفجاه وكأنني في غابه وهو امامي كان ينظر بندم لي وبيده مسدس ومن ثم قام ب الانتحار اطلق ع راْسه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *