التخطي إلى المحتوى

دليل وصور السياحة في أستانا كازاخستان 2021 عبر موقع الاحلام ، مدينة أستانا هي عاصمة دولة كازاخستان وهي تعد من أفضل المدن التي يأتي إليها السكان من كل مكان في العالم حيث أنها تحتوي على مجموعة كبيرة من المعالم السياحية والمقاهي والمطاعم التي نشأت على تراث لا مثيل له في دول العالم ويوجد بها أكبر الأسواق في العالم حيث انها حققت ازدهارا اقتصاديا وسياحيا في فترة قصيرة من الوقت.

صور السياحة في أستانا كازاخستان

صور السياحة في أستانا كازاخستان

صور السياحة في أستانا كازاخستان

شاهد أيضا:

الأماكن السياحية في أستانا

  • مركز خان شاطر الترفيهي.
  • برج بايتيريك.
  • متحف كازاخستان الوطني.
  • منتزه العشاق.
  • ألماتي.
  • مدينة ميديو.
  • مدينة سارياركا.

مركز خان شاطر الترفيهي

مركز خان شاطر أو ما يسمى لدى السكان المحليين السرادق الملكي هو عبارة عن خيمة كبيرة شفافة ذات تصميم هندسي مميز وهو يحتوي على العديد من المحلات التجارية والمطاعم ومختلف الأماكن الترفيهية.

مركز خان شاطر الترفيهي

برج بايتيريك

برج بايتيريك هو عبارة عن برج مجسم لقصة طائر السعادة سامروك الذي قام بوضع البيضة بين فرعي شجرة الحور وهو من أشهر الابراج الاستطلاعية ونصب تذكاري المعروف محليا وعالميا حيث يبلغ طوله 105 متر.

برج بايتيريك

متحف كازاخستان الوطني

يعد متحف كازاخستان هو أحد المعالم التي توضح تاريخ الدولة العظيم وهو يوجد في ساحة الاستقلال في أستانا بجانب بعض المعالم السياحية الموجودة مثل نصب كازاخستان التذكاري وهو يعتبر موقع متحف قصر الاستقلال.

متحف كازاخستان الوطني

منتزه العشاق

منتزه العشاق كما يوضع الاسم فهو خاص للشباب من العشاق لما به من مكان رومانسي حالم ويحيط به مختلف المباني الجميلة وناطحات السحاب ويقع أمامه مركز خان شاطر الترفيهي وهو يحتوي عل ياكثر من ثلاثة آلاف شجرة.

منتزه العشاق

ألماتي

إن ألماتي هي تعتبر أحد المدن القديمة في أستانا حيث أنها تحتوي على العديد من المعالم السياحية التاريخية القديمة والحديثة وأكثر ما يميزها أيضا المطاعم التي تقدم الأطباق المحلية الجميلة بجانب وجود عدة متاحف هناك.

ألماتي

مدينة ميديو

إن ميديو من الأماكن المميزة بشكل كبير في أستانا حيث أنها تعتبر وجه الكثير من السياح في جميع أنحاء العالم العاشقين إلى رياضة التزلج على الجليد وتحتوي أيضا على ملعب جليدي كبير لهواة هذه الرياضة الممتعة.

مدينة ميديو

مدينة سارياركا

تعد هذه المدينة من تهدي المدى التي تتمتع بالجمال الطبيعي الخلاب حيث أنها تحتوي على مجموعة من السهول والبحيرات والكثير من المحميات الطبيعية الجميلة ومجموعة رائعة للمنتزهات التي تتناسب مع الأسر سواء من السايح أو العائلات المحلية فهي واجهه ممتازة لمحبي الهدوء والاستمتاع بالطبيعة بعيدا عن ضوضاء القرى.

مدينة سارياركا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *