التخطي إلى المحتوى

دليل وصور السياحة في برايتون بريطانيا 2021 عبر موقع الاحلام ، تعتبر مدينة برايتون من المدن الساحلية في بريطانيا وهذا ما يجعلها من أحد المدن السياحية التى تجتذب العديد من السياح وبجانب أنها تضم العديد من المعالم والأماكن السياحية المتميزة.

السياحة في برايتون

السياحة في برايتون

الاماكن السياحية في برايتون

  • قصر البافليون الملكي.
  • قبة برايتون.
  • عين برايتون.
  • مارينا برايتون.
  • رصيف برايتون الفيكتوري.
  • منتزة ستانمر بارك.
  • اكواريوم سي لايف.

قصر البافليون الملكي

يقع هذا القصر في منطقة برايتون بيلدينغ وهي منطقة حيوية بالسكان والزوار على مدار العام ويعود تاريخ هذا القصر إلى القرن الثامن عشر ويتميز بمعمارية الصيني وطرازه الآسيوي وكان هذا القصر هو مقر العائلة المالكة في فترة العطلات الرسمية ولكن تخول بعد ذلك إلى مزار سياحي يجتذب الكثير من الزوار للتمتع بمشاهدة هذا الفن المعماري الصيني المتميز الممزوج بالفن المعماري الهندي.

قصر البافليون الملكي

قبة برايتون

تعتبر هذه القبة من أشهر المعالم في برايتون وهي تعبر بشكل جيد عن الطراز الإنجليزي العريق تقع قبة برايتون في منطقة تشرتش ستريت وهي من أحد المناطق العامة في مدينة برايتون، تختص قبة برايتون بعرض مختلف أنواع الفنون المسرحية والعروض الموسيقية العالمية والإنجليزية والتى قد يصل عددها إلى 600 نوع منها لفظين الذي يعود تاريخ إلى 200 عام والحديث.

قبة برايتون

عين برايتون

تعتبر عين برايتون هي أفضل مكان يذهب اليه السياح للتمتع بتجربة فريدة من نوعها في مشاهدة كافة معالم برايتون، من خلال الصعود في مقصورتها التي ترتفع عن الأرض بمقدار 162 متر، كما أنه يقام بها بعض المناسبات العائلية مثل أعياد الميلاد وحفلات العرس.

عين برايتون

مارينا برايتون

تجسد هذه المارينا الهيئة التجارية والاقتصادية لمدينة برايتون بجانب أنها تعتبر أفضل مكان للاستمتاع بالراحة والاسترخاء ومشاهدة المناظر البحرية الرائعة، وتجتذب المارينا الكثير من الزوار على مدار العام سواء من تجار أو سياح وذلك لأنها تضم أكبر خوض لرسو السفن التجارية والقوارب واليخوت للقيام بالنزهات السياحية.

مارينا برايتون

رصيف برايتون الفيكتوري

يقع رصيف برايتون في منطقة ماديرا ويتميز هذا الرصيف بأنه يمتد على مسافة 252 متر يمتد داخل البحر لعدة أمتار، ووجود الرمال الذهبية والنيابة الزرقاء الجميلة طيور النورس التى تعطي له واجهة بحرية متميزة ورائعة تجتذب الكثير من الزوار سواء من السكان المحليين أو السياح، للتمتع بهذة المناظر الطبيعية الخلابة وممارسة العديد من الأنشطة المائية مثل الصيد أو السباحة.

رصيف برايتون الفيكتوري

منتزة ستانمر بارك

يقع منتزه ستانمر في منطقة ليويس رود وقد تم تحويله إلى محمية طبيعية من قبل مجلس البلدية في عام 1947، ويجذب هذا المتنزه الكثير من الزوار من السكان أو السياح للتمتع بمشاهدة المساحات الخضراء الواسعة والأشجار الكثيفة والنباتات والزهور والحيوانات البرية النادرة، كما أن المنتزة يضم كنيسة ومنزل ريفي، كما أنه يذهب الكثير الى المنتزة للقيام بمختلف الأنشطة مثل التخييم أو السفاري.

منتزة ستانمر بارك

اكواريوم سي لايف

يوجد اكواريوم سي لايف في مارين باراد وهي منطقة تجتذب الكثير من الزوار ويعتبر اكواريوم سي لايف من أولى الوجهات السياحية التي يجب على السائح التوجه إليها عند زيارة مدينة برايتون، حيث أنه يضم مجموعة نادرة ومتميزة ومتنوعة من الكائنات البحرية،ويعرضها بطريقة متميزة تمكن الزائر من رؤيتها عن قرب واللعب معها واطعامها، بجانب أنه يضم العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم المأكولات الإنجليزية التقليدية.

اكواريوم سي لايف

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *